رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في زعم مينا أنها كانت تتعرض للتنمر من قِبل إحدى عضوات AOA لعشر سنوات

عنوان المقالة: كوون مينا، “لقد تعرضت للتنمر من قِبل إحدى عضوات AOA لعشر سنوات… حتى أني فكرت في الانتحار”.
المصدر: Nate

  1. [+1,339, -9] قد تكون عضوة واحدة فقط..؟ ولو أنها تعرضت للتنمر لعشر سنوات لدرجة أنها حاولت الانتحار، هذا صادم فعلا.
  2. [+1,273, -21] ما هذا هههههههههههه هذه ستكون أكبر فضيحة منذ قضية تيارا ههههههههههه أنا أعرف بأنه يجب علينا الاستماع لكلا الطرفين في القصة لكن لو أن الأمر كان يحدث لعشر سنوات، من الصعب نكران الأمر.
  3. [+606, -3] معلومة: إن ذهبتم إلى إنستقرام مينا، فسوف تجدون أن كل العضوات يتابعنها باستثناء جيمين.
  4. [+298, -1] تشوا هي العضوة الوحيدة التي ألغت متابعة تلك العضوة المعينة ههههههه يبدو أن العضوات اللواتي تركن الفرقة فعلن ذلك لأنهن ذكيات
  5. [+288, -0] *تنهد*، لهذا تشوا غادرت الفرقة أيضا. لقد كن يتنمرن عليها ويصفنها بالعجوز. وواضح جدا أي واحدة من العضوات كانت تشجع على ذلك.
  6. [+282, -12] يبدو أنها جيمين من AOA. جيمين هي الوحيدة التي فقدت والدها مؤخرا… لا بد وأن مينا تشعر بعدم استقرار. لا أعرف ما هي نيتها بهذا المنشور أو ما إذا كان نابع من عدم استقرارها.
  7. [+267, -3] لقد أصبحت معجبة بـ AOA بعد أن شاهدت برنامج Queendom لذا المنشور كان صادم جدا لي. المشكلة هي أن صحة مينا النفسية تبدو وكأنها غير مستقرة الآن… دعونا لا نوجه أي كراهية لها، واضح جدا من قراءة منشورها أنها ليست في أفضل حالة نفسية…
  8. [+233, -10] أشعر بخيبة أمل كبيرة في سولهيون أيضا. ليس الأمر وكأن العضوات الأخريات لم يكن يعرفن بما يحدث لكن سولهيون من أعز صديقات جيمين على الرغم من كل هذا…
  9. [+206, -2] تشوا هي أفضل عضوة لتركها كل ذلك وراءها
  10. [+204, -1] تخيلوا لو أن تشوا قالت شيئا الآن هههههههه
  11. [+187, -1] الإجابة واضحة: أكبر من مينا، والدها توفي مؤخرا
  12. [+185, -0] لا عجب… لقد لاحظت على برنامج Defconn أن العضوات الأخريات كن مستمتعات بوقتهن في حين أن مينا كانت تجلس بمفردها وتأكل الدجاج المقلي. هي كانت تتعرض للتنمر… كم هذا محزن… حسنا، هذا يوضح سبب ذلك الموقف الآن

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

229 تعليقات

  1. أشعر بخيبة أمل كبيرة في سولهيون أيضا. ليس الأمر وكأن العضوات الأخريات لم يكن يعرفن بما يحدث لكن سولهيون من أعز صديقات جيمين على الرغم من كل هذا…
    حقيقي اول ما قريت منشور مينا خطر ف بالي هالشي سولهيون دايما مع جيمين وكل اسبوع بث كيف تقدر تكون صديقة وحده مجرمه؟ شكل سولهيون عندها جوانب م حلوه بعد ف شخصيتها

    1. المهم مو مشاركة معاها فالجريمة
      تكون صديقتها او مب صديقتها احنا مب دخلنا
      اذا كانت مشاركة معاها رح تنفى من الصناعة
      سولهيون كانت من ملكات الاعلانات ولما واعدت زيكو صارت ايدول درجة ثانية
      لو انها كانت مشاركة في فضيحة تنمر ابصر شو لبصير

    2. حقيقة … مو كل شخص شكله جميل لازم يكون من الداخل كذلك … سولهيون عموما مغرورة وشفت لها موقف ببرنامج قانون الغابة بعد ما ازالت مكياجها كانت تتصرف وكانها أجمل بنت وتحاول تجذب انتباه الممثل بالبرنامج ما عجبتني تصرفاتها لان عادة الجميلات اللي اخلاقهم حلوة متواضعات وبيعيشوا الجو بدون محاولة الاستعراض بوقت غلط المستخدمين وقتها ما قصروا فيها طبعا لان معروف هالممثل انه عملي يعني مو وقت اللي تسوينه… اذكر ببرنامج اخر قالت كلام وضح انه مو كل العضوات مقربات منها كنت أعتقد أنها هي اللي تتعرض للتنمر بما انها هي اكثر وحدة مطلوبة بالاعلانات والبرامج لكن اتضح العكس … سولهيون من زمان ما احبها صح تعاطفت معها بسالفتها مع زيكو لكن فيه شيء بخصوصها غير مريح ودائما احساسي في محله وولحين متفاجئة ان وحدة مثلها مقربة من هيتشول .. من ناحية مينا فيه ناس شاكين انها تكذب بس عن نفسي مصدقتها لا تقارنوها بتيارا ابدا لان حتى ظروف القصة غير ومينا كانت اخر عضوة ممكن تفكر تخرج من الفرقة ايش اللي اجبرها وهي ما تعتبر اشهرهم وبحاجة تكون بالفرقة وقت أطول ؟ تشوا كذلك ما خرجت من فراغ كانت دائما تردد كلمة العجوز لما استضافوها ببرنامج وكأن شخص بالفرقة يقول لها مو كلام مستخدمين

      1. المثل يقول ” ليست كل امرأة جميلة طيبة و ليست كل امرأة طيبة جميلة ” و في بنات يجمعوا الجمال و الطيبة

    3. حقيقة … مو كل شخص شكله جميل لازم يكون من الداخل كذلك … سولهيون عموما مغرورة وشفت لها موقف ببرنامج قانون الغابة بعد ما ازالت مكياجها كانت تتصرف وكانها أجمل بنت وتحاول تجذب انتباه الممثل بالبرنامج ما عجبتني تصرفاتها لان عادة الجميلات اللي اخلاقهم حلوة متواضعات وبيعيشوا الجو بدون محاولة الاستعراض بوقت غلط المستخدمين وقتها ما قصروا فيها طبعا لان معروف هالممثل انه عملي يعني مو وقت اللي تسوينه… اذكر ببرنامج اخر قالت كلام وضح انه مو كل العضوات مقربات منها كنت أعتقد أنها هي اللي تتعرض للتنمر بما انها هي اكثر وحدة مطلوبة بالاعلانات والبرامج لكن اتضح العكس … سولهيون من زمان ما احبها صح تعاطفت معها بسالفتها مع زيكو لكن فيه شيء بخصوصها غير مريح ودائما احساسي في محله وولحين متفاجئة ان وحدة مثلها مقربة من هيتشول .. من ناحية مينا فيه ناس شاكين انها تكذب بس عن نفسي مصدقتها لا تقارنوها بتيارا ابدا لان حتى ظروف القصة غير ومينا كانت اخر عضوة ممكن تفكر تخرج من الفرقة ايش اللي اجبرها وهي ما تعتبر اشهرهم وبحاجة تكون بالفرقة وقت أطول ؟ تشوا كذلك ما خرجت من فراغ كانت دائما تردد كلمة العجوز لما استضافوها ببرنامج وكأن شخص بالفرقة يقول لها مو كلام مستخدمين

  2. أبغى افهم الحين ليش كانت تتنمر على البنت إِيش استفادت الحين
    دمرت حياتها و حياة مينا معها

      1. اعتقد كانت تفرغ طاقتها السلبية عليها لانها كانت اضعف عضوة او بسبب تنمر مستخدمي الانترنت على شكلها في بدورها راحت تنمرت على هاذي البنت

    1. ضعف الشخصية وخلل في ثقة في النفس هم السبب يوم تاكدة ان لكانو يتنمرو عليا حرفيا كانو يكرهو اني دائما سعيدة واضحك حتى يوم اسقط يوم افشل ولكن يوم عرفو سبب ضحكي المبالغ ان احوالل اتخبى وراء قناع ااضحك اغلبهم وقفو اغلب المتنمرين يكون عنده ضعف فايحبو يبينو اقواياء

    2. المتنمر الا وقد تنمروا عليه بحياتوا

  3. يييع تلقب الاخرين بالعجوز وشكلهه ما ينطلع بي كانها فاره ينطلق عليهه لا خلقه ولا اخلاق 😷😷

      1. هههههه ما حجيت كوري وراح تقرا بعدين تستاهل من جمالهه تتنمر شوفي شكلهه والقباحه اسم موجود بااللغه ليش حتى ما نستخدمه مثلا؟

        1. حب حجيت كوري ولا ما حجيتي احنه نتكلم عن مبدأ الفعل مو قرت هالشي او لا
          القباحه اسم موجود باللغه؟ طيب السب والشتم هم موجوده باللغه شهالمبدأ الغريب
          +اعتقد حرام نتكلم عن خلقه الله ونوصفه بالقبيح

        2. اريد اعترف شيء الج حتى لو كنتي بنت بلدي وحتى لو كنت اكبر مني وحتى لو هجموا او هجمت علي بس انتي اكثر وحده في الموقع تتنمر على الكل في البداية كلت مااحكم بس بعدين من شفت تعليقاتج تسخرين من جمال ذاك وهذه !؟؟Are you happy now
          _بكفيج تغلطين تهجمين علي ..من حقك تنتقد بس انتقد ايجابي مو تعيب على خلقة اللهة…

        3. رايك هذا سمو تنمر مدري راح ترجمون تعليقي كوري وتدزونه لجيمين كيفكم حبيبتي ويبقه شكله ما يعجبني ولو كان الكل جميل مثل ما تقولي ليش يخلون فيجوال بالفرق الكوريه؟ ؟؟؟؟؟؟

        4. هسه انتي شكو بالفيجوال انا لست فانز لجيمن بس تعييبن على خلقه الله مو محلوة منج اوك حبي ماصار شيء

  4. ما اريد احكم بس شفت حلقة الهن بويكلي ايدول وقت ترويجات good luck …تشوا كانت تخاف تخطأ بالرقص لانها تخاف من جيمين يبدو انها جداً متسلطة ..يمكن كانت تفرغ غضبها و قهرها بمينا لانها كانت اضعف وحدة و سهل تخويفها و التنمر عليها

  5. ما اريد احكم بس شفت حلقة الهن بويكلي ايدول وقت ترويجات good luck …تشوا كانت تخاف تخطأ بالرقص لانها تخاف من جيمين يبدو انها جداً متسلطة ..يمكن كانت تفرغ غضبها و قهرها بمينا لانها كانت اضعف وحدة و سهل تخويفها و التنمر عليها

  6. انا حستنا لين العضوه الثانيه تتكلم اتعلمت ماحكم على احد غير لمن اسمع من الطرفين لان في قضية تايونغ كنت مره هجوميه عليه وبعدين طلعت الحقيقه انه يتوصل مع الضحيه خلاااااص اتعلمت 😁😁

  7. بعد قضيه تيارا و ولد NCT نقول نسمع القضيه كامله قبل نحكم ونطيح سب بالمتهم 👍🏽

    1. في قضية الولد في النهايه الضحيه سامحته لكنها لم تنكر تنمره عليها في السابق (يعني فعلا كان متنمر لكن اعتذر) ، و في قضية تيارا هم فعلا تنمرو لكن البنت اللي تنمرو عليها هي اللي غلطت في البدايه (هذا لا يغير حقيقة انهم تنمرو)

      1. ما اذكر انه ثبت تنمر تيارا هي مجرد مقاطع انتشرت نفس مقاطع سنسد وجيسكا تدخل بنطاق عدم صداقه او محبه

        1. اذا الناس بتعامل موقف جيسكا كمشاكل داخليه بين العضوات وعدم تقبل لبعضهم مو من العدل يعاملوا تيارا كتنمر لان مقاطع سنسد كانت اكثر وحتى بالبرامج ما كانو يخفون مشاعرهم

        2. اعتقد هالشي
          التنمر مو نفسه انك ما تطيق شخص او تعامله بشكل نوعا ما مو حلو
          التنمر اساءه مباشره

        3. عشان كذا ما اقدر اتخذ موقف مع جيمن، ممكن ما يحبون/يتقبلون بعض وبينهم حزازيات لكن ما اتوقع لها دخل بمنعها من زيارة ابوها، الشركات اللي تتحكم بجدول الفرقة والعضوات مو الليدر وكثير فرق ما تظهر مشاعرهها على الشاشه لان وظيفتهم تستدعي، راح انتظر تفاصيل اكثر عن اللي صار قبل احكم عليهم

        4. هذا الجزء اللي ما فهمته اذا احد يقدر يمنعها من زيارة ابوها فهو الشركة فقط كيف جيمن منعتها!! هل هي طلبت تروح وهم منعوها او سكتت لانها خايفه يمنعوها فعليا لازم احد يتدخل ويحط النقط على الحروف

        5. يب ما اعنيه هو حتى لو كانت تخاف هذا الشخص ، لكن ابوك اكثر اهمية ، كان عليها ان تستحمع شجاعتها ، ليس وكأن هذا الشخص حتى يهتم لو حدث لك شئ ، اظن ان هذا هو اكبر ندمها لا تستطيع تخطيه

        6. خييير جيسيكا طلعت بسبب حلمها كان تعمل ماركة خاصة فيها والشركة وافقت بس قبل إطلاق الماركة الشركة قالت لها نريد نصف الأرباح وجيسيكا رفضت لذلك طردوها اكثر فنانين الاس ام اعترفوا قالوا حتى لو فتحتوا حساب على الانستا او قناة على اليوتيوب الشركة تطالب بنصف الأرباح

        7. افهمي كلامي بليز ما اتكلم انهم السبب بخروجها من الفرقة اتكلم ان علاقتها مع العضوات ما كانت وديه دائما وفيه مقاطع تثبت ان بينهم خلافات داخلية
          الناس استعملت نفس ذي المقاطع ضد تيارا كدليل على التنمر بينما سنسد تم اخذها بنظرة اصحاب عمل ما توافقو مع بعض.. وهذا اللي احاول افهمه هل مينا وجيمين علاقتهم كانت فعلا تنمر او مجرد عدم توافق

        8. بالعكس صداقة سنسد كثير قوية والى الان يتواصلون مع العضوات وجيسي ذكرتهم في كتابها وما نقدر نحكم على علاقتهم من كم فيديو والعضوات كثير بكوا لم طردوا جيسي وكانت فعلا حادثة مؤلمة للعضوات

        9. لكن جيسيكا طلعوها لانها حبت تملك كلشي بنفس الوقت خطيبها ماركتها وترويجها والفرقة في نفس الوقت واصلا هي قالت كنت اكمل الترويج للالبوم واطلع لو كنت بمكان اس ام احسو كانو الفنان الي نجحتوا بيهددني وكمان كان تاثر لازدحام جدول اعمالها اثرت على العضوات رأيي

        10. انا اذكر في المقطع كان باين انه تنمر، كل شخص له وجة نظر، في نظري كان تنمر، فقط تجمعهم حولها و هي في كرسي يعطي احساس بالتنمر

      2. ماكان تنمر علق على صورة بكلمة بدينه فقط والباقي كله طلع كذب ماتنمر على احد والبنت اصلا مايعرفها مجرد ماشاف الصورة بالقروب علق عليها زي باقي الطلاب لا تشبهينها بتنمر لمدة عشر سنين !!

        1. كلمة بدينه تعتبر تنمر، الان اذا رحت لواحده و قلت لها انتي قبيحه هل ما يعتبر تنمر؟ اي كلمه تجرح بها احد تعتبر تنمر، بطلو ترقيع، باقي الطلاب لم يقولو بدينه، في فرق بين تعليق عادي و تعليق جارح، ايضا في التشبيه؟ شفتيني قلت قضيته تشبه قضيتهم؟

        2. كلمة كان متنمر كلمة كبيرة عن مجرد تعليق واحد وراح اعتذر للبنت وعوضها مايعتبر متنمر بأي شكل من الاشكال اللي تعرضله هو خلال هالسنين هو التنمر كان ضحية تنمر الاعلام والناس واي قارنتي لما قلتي انه متنمر واعترف !! بعدين بما انك تعرفي قصته اكيد قريتي السكرين الشوت وكلمته ولا شي جنب الكلام اللي كتبوه الطلاب اصلا لا تقولي انه وحده الي علق ارجعي وشوفي محتوى الصورة والكلام المكتوب تعليقاتهم تجرح اكثر بمليون مرة من كلمته انتي اللي وقفي تشبهي وتدخلي القصص ببعض وانتي مش مولمة بالموضوع بشكل كامل ….

        3. تعليق واحد جارح ممكن يجعل منه شخص متنمر لو لم يكن تنمر ما كان الضحيه طالبت باعتذار ، بما انه اعتذر و الضحيه سامحته خلاص اغلقت القضيه. ما يحتاج اكثر كلام هذه وجة نظري الاخيره

        4. وجهة نظرك لنفسك اي شخص يشوف تعليقك او احد يكتب نفسك انه متنمر بيجي بباله انه كان متنمر وانه كل القصص الي طلعت عليه حقيقة بينما الحقيقة هو تعليق واحد لما كان بزر …واي زي ماقلتي خلاص اغلقت القضية ياريت محد يجيب سيرته كل شوي على قصص التنمر لا نه الولد ماأذى احد

        5. اصلا وجهة نظري لنفسي قلت لك اقتنعي فيها؟ انتي اللي جيتي تناقشيني و زعلانه لاني قلت وجهة نظري؟ انا قلت اللي عندي وما لي مزاج اتناقش معك يلا من هنا بلا قلة ادب، اذا ما عندك روح رياضيه تقبلين رأي غيرك لا تبدأين نقاش

        1. حسب اللي شفته و اللي اعرفه، هم تنمرو عليها مر هه واحده لانهم غاضبات من تصرفاتها، لكن هي السبب في تنمرهم عليها و استغلت التنمر عشان تشتهر

      1. انا كنت اتوقع ولد NCT متنمر الفين وما خليت مجال اصدق انه تغير بس بعد ماشفت رسايله للضحيه و ان الطرف الثاني هي اللي سوت الدراما حسيت ان الايدول ممكن ينفهم غلط بسرعه ولازم نسمع للطرفين بأي قضيه 👍🏽

        1. صحيح كلامك بس شفتي رسغ البنت تعتقدين انها بتسوي ذا كله افتراء؟ انا ماحب اوجه اصابع الاتهام لكن رد جيمين حطها بصوره سيئه

          لا نركز ع المجرم خالنركز ع الضحيه المسكينه ونقدم لها الدعم العاطفي

        2. اكيد لا ما اظنها تدعي للان شكل السالفه جد بس ايضا الواحد ينتظر ويشوف باقي الادله ويشوف رد المتهمه 👍🏽

  8. “لا أعرف ما هي نيتها بهذا المنشور أو ما إذا كان نابع من عدم استقرارها.”

    ما ابغى االي صار لتيارا يتكرر عشان كذا راح انتظر تعليق الاطراف الثانيه (سواء جيمين او العضوات) قبل احكم

      1. والله ما ادري سالفة كاملة بس اظن ان في واحدة من فرقة طلعت وقالت انها يتم التنمر عليها وبدوا الناس تتنمر على باقي العضوات وبعدين طلعت الموضوع مو صحيح

        1. ايوه قريت عنها امس هي كلبة كذبت وقالت انه رجلها التوت قبل ثلاث ايام من حفل مهم في اليابان كان رح يضرب بشهرتهم (مره كانوا مشهورييين) وهي كذابة ما فيها شيء فقالوا لها عادي روحي ولا تتدربين واذا تحسنتي تدربي وبعدين راحت و رجعت يوم السفر (متأخرة) قالت الدكاترة قالوا رجلي مكسورة بعدين في السيارة فكت الجبس وقالت اقدر امشي بس امسكوا يدي المهم سوت سالفة طويلة عريضة لين وصلت اليابان العضوات يتدربون وهي من دكتور لدكتور تبغا تقنعهم يعطونها جبس حقيقي وهم مو راضيين يعطونها لانه ما فيها شيء (اظن في النهاية واحد رضي يركب لها) قالت انها ما راح تأدي بس بعدين رجعت قالت بتأدي لكن على كرسي (الشركة قالت لها تأدي لانها مصابة لكن هي اصرت) المهم فعدلوا الرقصة شوي وبعدين قبل الحفل ب ٨ ساعات قالت ما بأدي خلاص وهم ارتبكوا بعدين قالت خلاص بادي (حاستهم حوس) المهم يوم الحفل ادت اغنية وحدة ونزلت من على المسرح العضوات مره كانوا خايفات ومستغربات حتى ما قدروا ينادونها لانها نزلت من هنا راحت على كوريا من هنا المهم حاولوا يعوضون مكانها ولخبطوا لما غنوا اللاينز حقتها كانوا مره مرتبكات حتى بكوا فوق المسرح فلما خلص الحفل اليوم اللي بعده نزلوا تغريدات عن انه الاخلاص والارادة والعمل الجيد مالها شغل بكم لك مع الفرقة لها شغل بالشخص نفسه (بمعنى الكلام يعني) فالناس فهموها انهم يقارنون بين العضوة اللي سحبت عليهم وعضوة ثانية اسمها اريوم اريوم هاذي انضمت للفرقة متاخر لكنها كانت منسجمة مع العضوات وعلاقتها مرة حلوه معاهم (عكس علاقتهم مع العضوة المهملة لانه ما كانت منسجمة معاهم) وكمان اريوم كانت تعمل بجد ومجتهدة المهم التدريب اللي بعده ما حظرته عشان كانت تبغى تسوي اظافرها (العضوة المهملة) فالقائدة كلمت الشركة وطردوا العضوة المهملة لكن بدون ما يقولون السبب عشان ما تكبر السالفة المهم اخت اللي انطردت (اختها التوأم) جلست تسب اريوم في الخاص واريوم ما ردت بس ورت القائدة والقائدة قالت بعدين نقابلهم في الميوزيك ونتكلم معاهم تكلموا لمدة ٤٠ دقيقة حسسوا اريوم انه الموضوع غلطها فطلعت من الفرقة جلست العضوة المهملة تقول انهم تنمروا علي والكل صدقها والشركة سكتت وما تكلمت والعضوات وضحوا موقفهم كذا مرة انهم ما تنمروا عليها لكن ما احد صدقهم الين ما طلعت الحقيقة☹️ ادري طولت عليك لكنها من امس منرفزتني وابغا اطلع حرتي على اي احد😬🌚 شكرًًا💗🌚

        2. شو هاي المجنونة وبعدين شو ستفادات ، انا مرة الناس يالي كذا مستفزين مرررة ، انانيين ومهملين وغير منطقيين ( تخيلي كل مرة اعمل مشروع دراسي لازم يكون واحد او اثنين كذا معاي شكلوهم مكتوبين علي اكيد مو زيها طبعا هي مستوى خارق الطبيعة وهي اختها الهبلة الثانية ) واختها بدل ما تشعر بالخجل تتنمر على العضوة الجديدة بس وش اقول طبعا هي اختها ، اللهم اعطينا صبر عضوات فرقة انا لو كنت مكانهم كنت كسرت لها رجل فعلا عشان لما يتنمروا علي عشان تنمرت عليها اكون على اقل فعلا سويت شئ

        3. منجد وربي تنرفززز لابعد الحدود انا نفسك دايم في المشروع المدرسي يجوني ناس كذا🌚😕

      2. بعز شهرة الفرقة طلعت اشاعه ان وحده من العضوات خرجت من الفرقة عشان العضوات كانو يتنمرون عليها ومستخدمين الإنترنت جمعو مقاطع مقصقصه كدليل على تنمرهم عليها وتعرضوا لكره من كوريا كلها وصار اسمهم الفرقة المتنمره

        بعد سنوات طلع اثبات انه محد تنمر عليها وبالعكس كانت هي اللي ما تحترم العضوات وتسحب على الجداول لكن وقتها الفرقه اقترب نهايه عقدهم مع الشركة وشبه تفككوا.. ابحثي عن قصتهم عشان تعرفي تفاصيل اكثر

  9. الشخص الوحيد الذي انا حقا اشعر بألم في قلبي بشدة عندما افكر في الامر هو الاب هو لم يستطع ان يرى ابنته قبل ان يموت ، هو حتى كتب هذا رغبته في رؤيتها في مذكرته ، كل ما افكر في الامر ارغب حقا في بكئ بشدة

  10. الأفضل أنهم ما يتكلموا على سولهيون يكفيها تنمر مستخدمي الانترنيت عليها ….. و كمان تشوا كانو طايحين عليها سب لما خرجت من الفرقة و الآن صاروا كحمامات السلام 😏

  11. اعتقد يلي خلاها تتشجع اكثر وتحكي لما صار نفس الموقف مع البنت المتنمرة يلي هو موت ابوها الغت جميع اعمالها وجداولها وقعدت مع عائلتها في جناح خاص بجانب والدها بينما هي لم تستطع البكاء حتى على والدها

    1. اكثر شي قهرني، اعتقد مهما كان ضعف شخصيتها وغبائها، بس حقيقه انه المتنمره منعتها تبكي وهي راحت عند ابوها اظن موت ابوها عقاب لها عشان تحس ب مينا بس بعد ايش

    2. “لكني سمعت بأنه حين مرض والد تلك الأوني هم سمحوا لعائلتها بالبقاء في جناج خاص وأنها ألغت كل جداول أعمالها الخاصة. آمل أن ذلك غير صحيح”
      مينا كتبت انها سمعت من شخص وبرضو قالت آمل ان ذلك غير صحيح معناته انها مو متأكدة اذا هذا الشيء حصل او لا

      1. لكنها ليست متأكدة ان هذا خاطئ ايضا عموما انا قلت اعتقد يعني من منظوري الخاص للاحداث يلي شفتها و ماقلت هذا يلي صار وكونها تكلمت عن هذا الموضوع وهي تتكلم عن قضية تنمر فموت والد الفتاة لاعلاقة له بما جرى بينهما يعني انه ان كان صحيحا فهو جعلها تشعر بالظلم والحزن خصوصا انها قالتها لازم تكوني احترافية يعني مثل ماطلبتي مني ماابكي عندما كان والدي يحتضر كان عليكي اكمال جدولكي

      2. لا أستطيع ان الوم تلك الاوني فقط لانها يقت مع والدها في المستشفى انا الومها لانها قد جرحت شخصا بعمق

  12. يعني انو التناسق والمحبة بين اعضاء الفرق تكون نادرة والا انك ستجد مثلا في فرقة ثلاثه يتفاهمو ووحدة مهمشة
    اعتقد ان dispatch ستتدخل

    1. ديسباتش رح تخلي الموضوع يتخمر ويستوي لين يصير قضية وطنية ورح تتدخل
      كيف ما صار في فضيحة تيارا

      1. ديسباتش ما صارت ثقة لأن فيه اخبار لفرق واحداث فبركتها وجبات من راسها وقلبت الكل عليهم حتى لما الشركة دافعت وجابت الأدلة … زمان ديسباتش كانت صحيفة جيدة بس حاليا صاروا متحيزين

      2. وليس كل ما تنشره هذه الجريدة صحيحا قد تفبرك الامور ضد الضحية

        1. انا شخصيا لا اني بجريدة اتهمت تنساها بريئا بالبيدوفيلية وتنشر محاداث لا اعلم ان كانت غير مفبركة
          اتمنى ان تنتصر الضحية

  13. [+185, -0] لا عجب… لقد لاحظت على برنامج Defconn أن العضوات الأخريات كن مستمتعات بوقتهن في حين أن مينا كانت تجلس بمفردها وتأكل الدجاج المقلي. هي كانت تتعرض للتنمر… كم هذا محزن… حسنا، هذا يوضح سبب ذلك الموقف الآن

    1. هي اصلا ما عادت تروج وما عندها اي جداول
      هي سقطت من يوم ما تشوا لكانت حاملة هم الفرقة غادرت

        1. ما بظن
          تشوا حاليا عندها عقود اعلانية كثير
          اذا تدخلت وتطورت القصة المعلنين ما رح يعجبهم هالشي
          واصلا وكالتها الحالية ما رح تقبل من الاساس

        2. أنا ماني متابعة أحوال الفرقة لذا اعتقدت انها خرجت من المجال كليا ما كنت أعرف هالشي..حتى بالتقارير غالبا ما اسمع اسم سولهيون فقط لأنها لسا بالفرقة

  14. جه الوقت ان جيمين تطلع تصريح كامل وتوضح موقفها … لاتروح تتهور وتنتحر 😳

  15. بالنظر لسوهو ار ام سوبين جيهيو تعرفون انو مو الكل يقدر يصير ببساطه قائد لفرقه

    1. الليدر بكون شخص عاقل وأهم شي عنده نزعة استثمارية وهاد النوع لبتحبه الوكالات
      بكون من همومه الكثيرة انوا القيمة السوقية لفرقته ما تنقص ابدا وشهرتها تبقى فوق الخط لهيك يحرص على انوا ينصح الاعضاء ما يروحون للأماكن المشتبه بها
      لا تسوق وانت سكران
      لا تحكي مع المعجبين بلغة غير رسمية لانهم نفسيات
      و ينصحهم بالتدريب الجاد…

      1. بالظبط
        بس ايضا القائد المفروض يكون قريب من كل الاعضاء ويهتم فيهم
        هذا اللي لاحظته من اشهر الفرق وافضلها

        1. انا عن نفسي اتمنى ان تمسح مناصب الفرق مع الابقاء على منصب الليدر فقط
          يعني شالفايدة من وجه الفرقة وماكني الفرقة و مركز الفرقة و. و. و
          هالشي بخليهم بس يتنافسون مع بعض بدال انهم يكونو منسجمين
          هيورين فمقابلة قديمة كانت قالت انها تحسد يونا لانها مركز الفرقة ونزل عليها الكوريين سب انتي مب حلوة جسدك سيء
          شو رح تحس؟
          الليدر لازم يكون اكثر عضو تدرب في الفرقة و اهم شي جلسات عشان نعرف نفسية كل عضو والشخص لبكون صبور ويستحمل يصير ليدر

        2. لكن حتى في فرق الاجانب يوجد الوجه و الصوت الرئيسي ……الخ الفرق ان الكوريين شوية حسودين

        3. هذا اللي سوته بيغهيت مع فرقتهم (تومورو)
          المواقع بالفرقه هي القائد والماكني(الاصغر) والهيونغ(الاكبر )وبس
          حتى انا اكره سالفه المواقع خصوصا المركز والفيجوال
          الفيجوال وكانك تقول للثانين انكم اقل جمالا منه
          الليدر انا اللي اعرفه حسب كلام تومورو انهم سوو مثل الترشيح لاختيار القائد وانحط باختبارات كثيره مدري اذا بقيه الشركات نفس الشي

        4. بالنسبة للمواقع اللي ذكرتيهن انا وياك لازم تنمحي من الاساس بس لازم مراكز الصوت الرئيسي و الرابر الرئيسي و الراقص الرئيسي لان كل واحد بالمركز اللي يستحقه ..يركزون على قدراتهم بدل التشتيت بين الفوكال و الراب و الرقص

  16. وش الي صبرها ١٠ سنين 🙁 ليه سكتت طيب ليه ماكلمت المانجر او الادارة او اهلها او اي احد بالحياة؟!!!

    1. ما افهم ليه الايدولز اذا حصلت لهم مشكله يكتموها ويتحملون هم وضغط وتعب على انهم يكلمون احد عالاقل اهلهم او اصدقائهم 🙁 هل هو صعب لهذي الدرجة؟!
      ما ابغى ننفجع بانتحار احد ثاني كفاية انا لسه موجوعين من انتحار جونغ هيون وسولي وقو هارا

      1. بسبب الخوف من أنه تنقلب الأمور الامور ضدهم أو تصير مشكله اكبر حين نواجه ضغط بعض الأشخاص لا يستطيعون التفكير حتى اتمنى من الايدول حين يتعرضون ل ضغط العمل أو ضغط المجتمع أو أي نوع من الضغط أنه ما يالجؤن ل المخدرات عشان يهربون اتمنى أنه يكلمون أحد أو يتواصلون مع الطبيعة ويقضون بعض الوقت مع نفسهم ولنفسهم

    2. أعتقد الخوف انا دائما اسال هذا االسوال زيك حين ناس تتعرض ل كذا موقف ليش يكتمون وما يقولون أعتقد لكو سببين الاول الاول من أنه يقولون والثاني انهم قالوا بس محد قدر يساعدهم أو محد اهتم

      1. انا شاب راسي وانا احاول ادور اجابة
        مستحيل الخوف لان الانتحار بحد ذاته يخوف
        لكن ممكن السبب الثاني انهم طلبو المساعدة ومحد اهتم ☹️

        1. الخوف من أنه يتكلمون ومحد يصدقهم أو يتكلمون وينقلب الموضوع ضدهم أو الخوف من يكبر الموضع أكثر من الازم

    3. احيانا انت تصبر حقا تعطيهم فرصة او هذا ما تريد ان تقوله لنفسك انت فقط تستسلم وتحاول ان تخرج او تبتعد ، لا بدا انها حقا انفجرت بعدما بدأ مستخدمي الانترنت بمهاجمتها لخروجها من الفرقة عي على الارجح خاولت فقط ابتعاد عن ما يؤلمها ، لكن هذا لم يساعد

    4. Fnc الي هي وكالة AoA صنف عقدها من عقود العبوديه بحيث الايدول فيها مثل الصنم ١-قرارك مايهمنا ٢- تنفذ و انت ساكت
      لذلك لا هي ولا العضوات مسموح لهم يعطون رأيهم اصلا .. واهلها اتوقع مايقدرون يسوون شي لانها خلاص وقعت

      1. سمعت بهالنوع من العقود لكن المفروض القانون عندهم يمنعه اذا كان يسبب للايدولز ازمات وانتحار
        اتذكر طلعت سالفه عن ايدول اتهم بقضية تحرش او عنف ناسيه وماقدر يدافع عن نفسه او يصرح لان عقده ينص انه مايصرح بشي الا بموافقة الوكالة🙂 رغم انه كان بريء الا ان الاعلام اكلوه اكل لانه مادافع او انكر

        1. هم من البداية موافقين و راضين هاذي مشكلتهم اذا ما كانت عندهم نظرة مستقبيلة لنفسهم و هم من قبل ما يترسموا لازم يكونوا بدراية على مصيرهم و لازم يعرفوا ان عالم الفن من اقذر المجالات خصوصا للنساء

        2. لما يكون كل اللي حولك يكتمون الحقائق من الايدولز النساء حتى الايدولز السابقات كيف رح يعرفوا؟ ما تكلم منهم الا اللي مو معروفات عن سوء عقودهم ومؤخرا تكلموا يعني بعد ما اغلب البنات ترسموا او صاروا متدربات . اذكر نانسي مومولاند شفت على رجله بفيديو اثر سوط برجلها انتي مستوعبة؟ فيه ناس قالت انها مجرد إصابة بس واضح أنه مو إصابة سقطة او من الرقص كان اثر إصابة سوط أثره معروف خط ومو على شكل كدمة وموقعه مو موقع الاصابات المعتادة وبسبب قصر لبسها صار واضح والسوط بيتم استخدامه بشكل غير اخلاقي عادة لان ما مافي احد بالعالم بيستخدمه حاليا لغير هذا الغرض يعني صارت سلعة من الأخير … ما أظن رح ترضى لو كانت تعرف هالجانب من الصناعة قبل الترسيم خصوصا ان المال يغريهم لو انشهروا يجيبوا دخل ما يحلموا فيه

        3. ما يعرفوا ! انتي في وهم كبير نعم هم يعرفوا كلشي و هم يعرفوا انهم بيكونوا سلعة هم يكونوا في ايدي سياسيين او رجال اعمال يقولون اعملوها معنا نظمن ترسيمكم اذا كانت عند البنات واسطة و نفوذ ما رح تكون سلعة اما الباقيات ارادوا يغنوا او يمثلوا و انتهى بيهم المطاف الى الطريق السيئ و ابشرك ان حتى الفنانات العرب و من كل انحاء العالم سلكوا نفس الطريق عالم الترفيه لا يرحم النسااااااااء .

        4. وهذا جانب اسود من جوانب كوريا
          اذا الكوري يعاني اجل كيف الاجانب الي جايين لهم عشان احلامهم؟ الدنيا موب احلام ورديه

  17. lying about it and denying will only bring much hate to jimin like its okay to ask for forgiveness i mean the girl literally tried to kill her self like denying this will really make her at least to me a monster like ur bullying her and now calling her a drama queen instead of asking for forgiveness.

      1. ما عرفت اعبر عليها بالعربي قلت خليني انجليزي هههههه

        1. 😂سانكيو حتى انت دايما احب كثير انك تجلدين

        2. تذكريني ببلينك بالانستغرام رمةةة مثلك تجلد جلد

        3. اوه طلعت متنمره وحده قاعد تقول انا متنمره لاني اتكلم الحق واجلد 😂😂😂😎

  18. وانا اقرأ المقالات اتذكر واحد يقول
    تخيل أنك شاركت ولو بنسبة 1 % في أن ينتحر شخص ما ،
    أو حتى ان يصاب بمرض نفسي يدمر حياته ، أو حتى أن ينام ليلة واحدة يبكي ، أو أن يعيش حياته كاملة وهو يظن أنه ” لا يستحق شئ ” تخيل كيف يمكنك أن تعيش مع هذا الذنب ؟
    تخيل كيف يمكنك أن تبرر هذا أمام الله ؟ راقب كلامك
    لا للتنمر !

  19. احس الي خلاها تتجرأ عليها زياده هم العضوات لان واضح ساكتين للموضوع لو يتكلمون اول بأول كان الوضع بيكون اهون🤷🏻‍♀️

    1. احس العضوات ما خذين طريقة تفكير لا اسمع لا ارى لا اتكلم يقولون خليها بينهم لنطيح احنا معهم . و بصراحة لو كنت معهم ممكن اتصرف كيفهم خصوصا ان جيمين من القصة تبان متسلطة و اللي يعارضها توريه العين الحمرا مع ان الساكت عن الحق شيطان اخرس

        1. الله يهديهم وصاي خليهم ينبحوا

        2. ليه تكروهنا انا ما ني فاهمة ، انا فقط احب كيبوب مثلما هناك احد يحب جاز مثلا ، ليس وكاني قتلت احد اقاربك او اذيتك حتى

        3. ناس بلا عقل متخليش ناس هقدا تاثر عيك تي تحبي كيبوب حبيه ومتاحيريش فناس واش تقول عليه

        4. انا حقا بدات اخاف ان اقول اني كيبوبية لا تعرفين كيف يعملونك وكان شخص بلا عقل فقط ومتخلف

        5. وعلاه تخافي كوني عند روحك ومتحيريش فيهم يروحو يقودوا حتى انا كنت كيفك مع لولوا موراها ناس راح تهدر حتى لو شا درتي

        6. صح كلامك ، انا اعرف انهم حمقى ،لا اعرف حقا ، لكن ليس لانني احب شئ لا تحبه انت تعاملوني بكراهية هذا ليس منطقي حتى ،حتى انهم حاول اثارة الفتنة بين البلنكز وارميز

        7. شوفي متوليش تحيري فيهم غيل مابا متقريهمش لا شفتي ناس هقدا غيل خليهم يهدروا

        8. والله كما قاتلي البنت وخلاص بلوك وتعليقات ما نشوفهم مادام راسهم يابس

        9. عادي حاجة جديدة عليهم يزيدوا شوية و يوالفوا عليها هههههههههههههههههه

        1. اللي يقرهني انهم يقولوا عمال ماااااااك شو مشكلتهم مع عمال مالك اشخاص يعملون بجهد في وظيفة شريفة على اقل ما يطلبوا دراهم من اهلهم و الفلبنيين خير لا يكونوا يستحقروا الفلبينيين و يقولوا الامركيين عنصريين

        2. والله ما ادري هذولا مراض نفسيين ممكن ، انا حقا بدات اخاف من اقول اني احب الكيبوب ، لا تعرفين كيف يعاملوننا وكاننا متخلفين وغريبي اطوار ،

        3. عادي قولي نا اللي في القسم كل عارفيني و كاينا اللي يتبعوهم كيفي بصح ما يقولوا والو و لا يعايروك بيهم بصح يضحكوني الناس اللي يقولوا كيفاش تفهميهم على اساس كي يسمعوا الاسباني و لا الانجليزي و غيرهم يفهموهم من غير ترجمة

    1. مرة كنت نشوف في حفل لايف ل bts في بلد اجنبي و كانت بنت كاتبة في الافتة اللي قد راسها المربع LGBTQ BTS و هي واضحة للاعضاء متأكدة انهم شافوها

  20. ولماذا لا تتحدث اسيا هوليك عن الايدول الذي رفع قضية ضدjyp متهما إياه بالتهميش

      1. شفتو في موقع netizenbuzz من فرقة day6
        اسفه لم احفظ اسمه
        ادخلي الموقع واقرءي المقال

  21. كل العضوات الاخريات بنفس الكفة ما جيمين تخيلو البنت ابوها بيحتضر وهم يقولولها انت تعكرين الجو تتعكرون بمستنقع ان شاء الله.. وش ذا القرف الي في الناس وانا كنت اقول سولهيون مختلفة ظهرتو كلكم زي بعض 🤦‍♀️🤦‍♀️

  22. الشخص الذي يتم التنمر عليه اما تمر السنوات ويبني ثقته بنفسه ويصبح قويا او في وقته يتخلى عن حياته وينتحر ولكن مينا انتحرت ولكن عاشت
    الندوب معناها انك لم تموتي احيك

  23. مبررووووك ارمييز بتس ترشحوا لافضل البوم في القرامي الخبر موجود على قناة البيلبورد 😭💕

    1. عععاااااااا😭😭😭😭😭، مبروووك علينا الففففف😭😭😭، الحين لازم التصويييت، نروح نصوت 💪🏻✊🏻

      1. يا اختي خليني افرح شوي تخسن مزاجي بعد ما سمعت انهم ترشحوا ههههههه 🤣 😂

        1. ماحب احد ينشر معلومات غلط خصوصا عن بانقتان
          افرحي ياختي افرحي هههههههههههه

        1. حبي يعني برأيك لو هالشي صحيح كان الامه كلها انقلبت وحسابات خبارالارمي كلها جابت الخبر لانه مو شي هين.البيلبورد قالت ان بانقتان مؤهلين للحصول على ترشيح
          وﻻ ترشبحات غرامي ما تنزل هسه ﻻن بعد وقتها +تنزل على قناه الغرامي

        2. البيلبورد قناتهم ينزلوا فيها اخبار ما توقعت في ناس ينكروا اخبار من قناة البيلبورد 😂😂

  24. اكثر شيء مقرف يمكن يتعرض له اي شخص هو التنمر لان مهما كنت قوي وما تهتم بتجيك لحظه بتنهار كليا بسبب الكلمات والافكار المسمومه ولكن حبيبتي مينا صبرت ١٠ سنوات وهذي مدة طويله والله يعلم وش صار فيها لكني فخوره انها اخيرا تكلمت سو بليز ادعموها وعطوها كل الحب

  25. واااه شعور مزعح وقت تشفق على شخص بعيدن يطلع وحش حقيقي….. يجماعه وقفو التنمر ترا يخلف اضرار نفسيه كبيره التنمر مو لعبه هنا!!!! للابد ودائما رح اكره المتنمرين واحقد عليهم حياتي كلها 😑

  26. اعرفو إنه الشخص اللي بفكر وبحاول الإنتحار وصل اليأس عندو ليفل مليون وإنه جثة متحركة بدون حياة
    مهما حاولنا نتخيل مدى الم مريض الإكتئاب وضحية التنمر ما رح نقدر نوصل لـ 1% من وجعهم الله يخفف عنهم

  27. قد يهاجمني البعض لكن بالنسبة لي الشخص الذي يحاول انتحار ليس شجاع لكن جبان

    1. احيانا الشخص يمر بمواقف صعيبة انو مايتحملهلش خاصة متلقاش عبد تشكيلو ويوقف معاك ويشجعك يمكن كانت حابة واحد يتحظنها يطبطب علاها ويولها ماشي غلطتك

      1. صح، ربما لو كان هناك شخص معها لم تكن لتحاول انتحار، لكن انتحار هو ليس الوسيلة صحيحة لمواجهة مشاكلك، انت تختار الموت بدل محاولت حلها ، لانك لا تملك ما يكفي من الجرأة لمواجهتها

  28. احسني قاعدهه اشوف فلم
    مينا مسكينههه ياربب مايصير شي لها
    +شقصة تيارا يناسس

  29. لو تلاحظوا الطب النفسي بكوريا زي الزفت !! متى حيتطوروا ؟؟ البنت تحتاج لعلاج نفسي شديد اللي مرت فيه موبسيط ابداً وسعيده ان مستخدمين الانترنت هل مره عاقلين !!

    ببكي مره مره حزينه عليها 😢😢😢😢😢

  30. مينا كتبت كلام طويل طويل و جيمين ردت بخيالات !
    طيب لنفترض ان مينا كذبت وش هالرد ! انكري و اكتبي معروض و تكلمي اذا كانت مينا كذابة و تتهمك اتهامات باطلة !!!!! شوفو فرقتهم من اول واضح فيها انها علاقة عمل لا اكثر اذكر راحو مرة الاخوة المدركون و تعاملهم مع سيليهون اتوقع ذا اسمها المهم تعاملهم كان زفت حرفياً + خروج تشوا فعلاً غريب ! ممكن هي كمان ضحية تنمر !

  31. لا تنسوا قضية تيارا ة كيف انظلموا
    لا تحكموا و استمعوا للطرفين

      1. عضوه فيهم قالت الفرقه تتنمر عليه والكل صار ضد الفرقه ومصدق هل بنت لدرجه بالمطار العضوات يتلقون التنمر وشد الشعر وبعدين طلعت البنت تتنمر ع فرقه وفضحتهه ديسباتش تلاقي القصه هون او باليوتوب

        1. شفت المتنمرة هي واختها بمنشور وعاد ما قصروا تولوها سب …ما ادري شلون الها عين تطلع و كأن ما سوت شي

        2. المشكله عدهن مشاكل وي الكل المنتمره وي حبيبهه منزل صوره اختها رادت ترفع دعوه لان منزل صوره وي اختهه مختلات عقليا

      2. عضوه فيهم قالت الفرقه تتنمر عليه والكل صار ضد الفرقه ومصدق هل بنت لدرجه بالمطار العضوات يتلقون التنمر وشد الشعر وبعدين طلعت البنت تتنمر ع فرقه وفضحتهه ديسباتش تلاقي القصه هون او باليوتوب

    1. واذا نكرت جيمين نصدقهه شوفي معصم البنت وهذيك المختله عايشه بكل راحه

      1. ليش مصرة تصديقين مينا كيف عرفتي انو الجروح بسبب جيمين ؟؟ أو مشكل آخر أو حتى مزيف
        ليش ما تتعلمون لما تلك اليوتيوب الكورية و طلعت قالت تعرضت للتحرش و كل كوريا وقفت معاها و أيضا بسبب ذكرها انتحر صاحب الاستديو أو تيارا و انظلموا بسبب تلك المتخلفة أو تايانغ يلي ان لم و قالوا عنه متنمر و و نا اعتذر طلع اعتذر و صاروا أصحاب

  32. يوم انسان حول ينتحر ويتجراء وتجيه الشجاعة ليواجه وتكلم ورديت عليه بالخيال فامقدر اقول عليك غير وحش على هيئة بشر يعني على الاقل انكري وا ماتردي مو توجهي البنت بكلمة تافهة

    1. كان احسن لو انها انكرت او ماردت هي عززت كفة مينا بردها الغبي حتى لو كانت مظلومة مارح يصدقها الناس طريقة الرد مستفزة

    2. ألي يقهر انو جيمين اصلا ما عادت تروج يعني مالها للكوريين شي ما يقدرون يهددونها
      تقدر بالفلوس لربحت تعيش ملكة فدولة نامية زي تايلاند أو أندونيسيا لانوا سعر السوق فيهم ضعيف عشر مرات اقل من كوريا

  33. بغض النظر عن الادله الي جابتها مينا
    مستحيل اخذ فكرة خاطئه عن اي طرف اذا الطرف الثاني ماتكلم اتوقع تيارا اعطونا درس مانسبق الاحداث

    قبل ٤ سنين قررت اشوف برامجهم
    مينا اذكرها ام دميعه جدددا حساسه و لبكت ماسكتت شكيت انها الماكني
    اما جيمين الي بقلبها ع طرف لسانها و ماتعرف الصبر لذلك اتوقع انهم مو جو بعض ولا يتحملون بعض

    و اتوقع اذا انتصرت مينا انو هالقضيه بتفتح باب و كل الايدولز الي عانو بيطلعون يتكلمون

    1. احس هذا يدل ان مينا كلامها صح، انها ام دميعه يمكن عشان تصرفات جيمين لها خلتها حساسه ما تتحمل شئ

        1. اصلاً محد جاب طاري جيمين الا جيمين نفسها،لما قالت تخيلات بالستوري لو انها ساكته كان ما انهارت مينا ونزلت الكلام هذا كله

  34. بغض النظر صادقة او لا بس جيمين واضح تعرف مينا وش قصدها وراحت كتبت “خيالات” وحذفت
    لو شجاعة ومظلومة ومجرد “خيالات” مثل ماقالت وما تنمرت تنزل تصريح او اعتذار للموضوع
    مو تتخبى ترمي كلام وتحذف
    مينا حتى من فانزهم تنمروا عليها اتذكر فانساين
    كانوا يقولون لها صوتك مو حلو بوجهها وزعلت وكانت شوي وتبكي ومع ذلك العضوات ما دافعوا عنها

  35. المفروض من كل شخص تعب من تنمر يوجهه ومايسكت لازم يكون قوي وعنده ثقه بنفسه حته لا يضعف كدام شخص عنده نقص ويذبها ع غيره لازم يوجه شي مهمه كان صعب لان ما يستحق الإنسان يتعرض لاتنمر

        1. هذولا ما يعرفوا الكيبوب ، هم يالي قاعدين في توتير شوهوا صورتنا وهم الأشخاص الذين ينشرون التخيلات الجنسية حول الفرقة وكاننا مجانين نحب فرقتنا فقط لانهم وسيمون ، حتى لو كان الفرقة تشبه فرقة من حبار البحر نحن سنحبهم حقا ،

  36. جيمين طلعت حثالة شكلها بريء أبداً ما توقعت!
    لازم أي شخص يتعرض للتنمر يوقف بوجه اللي يتنمر عليه، لاتكون ضعيفة لأنها إذا شافت الطرف الثاني ضعيف راح تزيد تنمر ويخرج الموضوع عن السيطرة!
    لو وقفتها من أول مرة ماراح تتجرأ عليها بالمرة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق