نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ألا تلاحظون أن كل شيء أصبح مملا جدا هذه الأيام؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann تحدثت فيه عن سوء وضع الساحة الفنية والتلفاز بشكل عام وحتى وسائل الترفيه الحديثة مثل اليوتيوب الفترة الأخيرة حيث قالت:

“كل الآيدولز في الساحة يأتون من سلسلة برامج Produce أو أناس لا أهتم بهم. الأغاني جميعها مخيبة للآمال، وكل الأغاني على مخطط Melon من نوع أغاني البالاد. المسلسلات أيضا أغلبها مقتبسة من الويب تونز وهناك العديد من الآيدولز الذين لا يجيدون التمثيل في هذه الأعمال ولا يمكنني مشاهدة الويب دراما لأن جميعها محرجة جدا. لا يوجد هناك شيء يستحق المشاهدة بين البرامج المنوعة أيضا وكل محتويات اليوتيوب والڤلوغات مملة أيضا ولقد أصبحوا يعرضون العديد من الإعلانات على الفيديوهات أيضا. اللعنة، لماذا أصبح الوضع مملا جدا الفترة الأخيرة…؟”

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها

عنوان المقالة: لماذا الوضع أصبح مملا الفترة الأخيرة؟
المصدر: Pann

  1. [+300, -11] لقد سئمت تماما من البرامج التنافسية… أنا لا أشعر بالفضول أبدا وراء تاريخ كل شخص وما فعلوه حتى يصلوا إلى هناك، الأمر محبط جدا، فقط قوموا بترسيمهم ونحن سنحكم فيما بعد. سلسلة برامج Produce دمرت صناعة الآيدولز بالكامل… وكل الأغاني أصبحت متشابهة هذه الأيام أيضا… جميعها تملك تلك الإيقاعات الاستوائية ومقاطع الكورس المليئة بالمؤثرات… ودعوني أضيف لكم بضعة أشياء أخرى، من الجيد أنكم تساعدون فرقكم المفضلة حتى تحتل أغانيها المركز الأول لكن صفّ كل أغاني ألبوماتهم على المخطط غير ضروري أبدا، آمل أن تتوقف هذه الحركات ㅠㅠ لكن هل تعتقدون أن هذا كل شيء؟ كلا. حتى بالنسبة لأغاني البالاد، كل الألحان متشابهة وكلمات الأغاني أيضا ㅠㅠ والأطفال الذين درسوا بعض الموسيقى سيعلمون ذلك، جميعهم يصنعون أغاني البالاد بتلك الطريقة ويتلاعبون في المخططات ㅠㅠ محتويات اليوتيوب أيضا تتضمن العديد من المستفزين والمحتالين ومقالب الكاميرات الخفية المملة. حتى على موقع Pann المواضيع كلها عن الآيدولز أو الأطفال الذين يتم استفزازهم، لا يوجد هناك أي شيء يستحق المشاهدة، نعم هذا كان تنفيس لداخلي.
  2. [+224, -14] الأغاني… أغاني الآيدولز التي تُصدر هذه الأيام جميعها يصعب الاستماع لها لذلك الألحان لا تعلق في ذهني أبدا… وأنا أيضا أشعر بأني أصبحت أكبر عمرا الآن، أو ربما صناعة الأغاني قد تدمرت بالفعل.
  3. [+143, -3] بكل صراحة، أنا أشعر بملل فظيع… لقد كان هناك العديد من الأشياء التي تستحق المشاهدة العام الماضي… اللعنة
  4. [+127, -8] هل أنا الوحيدة المستاءة من Jo Seho… هو دائما ما يلتصق بـ Yoo Jae Suk وحين ينضم لـ Mudo مجددا هو على الأرجح سيلتصق به أيضا… ما قصته… اللعنة، حتى Kwanghee غير مرحب به…
  5. [+126, -1] ألا ترون أن التدفق الكبير للفرق الجديدة التي يقومون بترسيمها هذه الأيام محرج جدا؟ إنه عرض من دون طلب… لماذا يفعلون هذه الأشياء…؟

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى