البرامج التلفزيونية

الـ Inkigayo وضح سوء الفهم بخصوص الشائعات التي زعمت أن أحد موظفي البرنامج وصف غناء توايس بالسيء خلال فانكام آدائهن الختامي

حظين عضوات فرقة توايس (TWICE) مؤخرا ببعض الجدل بسبب مهاراتهن الغنائية، حيث تلقت آداءاتهن الختامية مؤخرا ردود فعل سلبية.

هذا أدّى إلى ظهور جدل آخر بعد آداء توايس الختامي على برنامج الـ إنكيغايو (Inkigayo) التابع لقناة SBS. في فيديو فانكام آدائهن الختامي، تم سماع صوت رجل يهمهم ببعض الكلمات في الثواني الأخيرة من الفيديو. ولقد توقع البعض أن ذلك كان صوت أحد الموظفين وأنه كان يهمهم قائلا: “إنهن سيئات فعلا في الغناء”.

بإمكانكم سماع الصوت في الثواني الأخيرة من فيديو الفانكام أدناه:

هذا الصوت أغضب الونس بشدة وبدأوا بمهاجمة البرنامج والمطالبة باعتذار رسمي منهم.

وفي يوم 15 يونيو أصدرت قناة SBS توضيحا لكل هذا الجدل وكشفت بأن الأمر بأكمله كان مجرد سوء فهم ورفعوا أيضا مقطع فيديو يوضح لهم حقيقة ما حدث.

الجملة الإشكالية التي سُمعت آخر الآداء في الحقيقة لم يكن من الاستوديو بل من مقطع صوتي آخر تماما، حيث كان جزء من إعلان تجاري عُرض مباشرة بعد برنامج الـ إنكيغايو (وهو نفس الوقت الذي كان يُسجل فيه الفانكام). وبما أن الموقفين كانا يحدثان في نفس الوقت، فإن مخرجات الصوت للبرنامجين قد تداخلت معا.

وبالطبع الجملة التي سُمعت نهاية الآداء لم تكن “إنهن سيئات فعلا في الغناء” بل “صورتي الذكية”، وهي جملة من إعلان لتطبيق تسوق عبر الإنترنت.

تفقدوا فيديو التوضيح أدناه:

بعد ذلك التوضيح، عبّر المعجبين عن استيائهم من تضخيم البعض منهم لهذه المشكلة من البداية ونشرها بسرعة من دون وجود أسباب قوية تدعم افتراضهم وإيصالها للإعلام بهذا الشكل.

ما هو رأيكم في قضية الجدل بأكملها؟

الممصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى