البرامج التلفزيونيةجمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في استذكار يوي للألم الذي كانت تشعر به بداية انطلاقتها من التعليقات التي كانت تسخر من دهون بطنها البارزة

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: يوي كشفت بأن سخرية مستخدمي الإنترنت من دهون بطنها البارزة بداية انطلاقتها كان السبب الذي جعلها تمارس حمية صارمة لمدة ٨ سنوات.

عنوان المقالة: يوي على برنامج ‘I Live Alone، “قضية جدل دهون بطني البارزة آذتني كثيرا وجعلتني لا أتناول إلا وجبة واحدة يوميا لمدة 8 سنوات”.
المصدر: Nate

  1. [+1,691, -88] يوي تبدو وكأنها قد مرت بمعاناة عاطفية شديدة ㅠㅠ آمل أن تكون سعيدة وبصحة جيدة الآن. وكلبك Mango لطيف جدا.
  2. [+1,528, -107] هناك العديد من الأشخاص الذين يهرعون لكراهية الناس من دون ارتكابهم لأي جريمة تذكر، وهم موجودون هنا في هذه التعليقات أيضا هههههههه
  3. [+454, -48] هي كانت في الـ 21 من عمرها فقط حين بدأت انطلاقتها، أنا متأكدة أنها عانت كثيرا بقراءتها لكل تلك التعليقات التي تحكم على جسدها. هي كانت تتلقى الكراهية مهما فعلت، والعديد من التعليقات تجاوزت الحد حتى وصلت إلى التحرش الجنسي، حيث كانوا دائما ما يتغزلون بفخذيها الممتلئين وما إلى ذلك.
  4. [+138, -39] هي تبدو كفتاة ذات ستايل لطيف وبسيط، وذات روح حرة بالفعل
  5. [+71, -8] آمل بأنها أسعد الآن
  6. [+68, -12] أنا ما زلت أتذكر كل التعليقات الجنسية عنها فيما مضى ههههه الناس كانوا لا يتحدثون إلا عن فخذيها وجسدها… ليس الأمر وكأن الوضع قد تغير الآن. العالم نادرا ما يتغير.
  7. [+61, -6] أنا سعيدة لرؤيتي لها وهي تبدو أسعد. أتمنى لها التوفيق! وكلبها Mango يبدو لطيف جدا ㅠㅠ
  8. [+51, -8] يوي حظيت بشعبية كبيرة بداية انطلاقتها بسبب فخذيها الممتلئين لكن كان هناك أيضا مجموعة من الناس الذين كانوا يلتقطون دائما صور لبطنها، ويتحدثون عن زيادة وزنها ويتركون تعليقات كارهة. المشاهير يجب أن يدركوا أن رضا الناس غاية لا تدرك، ومن المحزن أن نسمع أن صدمة الكراهية التي تلقتها بسبب دهون بطنها جعلتها لا تتناول إلا وجبة واحدة يوميا لمدة 8 سنوات. أوقفوا كراهيتكم الآن. جميعكم تعرفون أن خسارة الوزن أو اكتسابه ليس بتلك السهولة.
  9. [+43, -6] أنا متأكدة لو أنها كانت أكبر عمرا، لكانت ستتجاهل تلك التعليقات ولا تهتم بها، لكنها كانت في الـ 21 أو 22 من عمرها في ذلك الوقت، هي كانت طفلة تماما. تخيلوا مدى الأذى الذي شعرت به… الوقت سيظهر لنا بأن التعليقات لم تكن بتلك الأهمية في النهاية لكن… أتمنى لو أن الناس يوفرون تعليقاتهم الكارهة للمجرمين الحقيقيين.
  10. [+37, -5] ألم تبدأ يوي ترند الفخوذ الممتلئة بأكملها؟ فيما مضى، الترند كان الأجساد الشديدة النحافة، لكنها ساعدت على تغيير الترند إلى الأجساد النحيفة لكن ذات المظهر الصحي. آمل أن لا تستمر بعيش حياتها في الألم الذي تسببت به تلك التعليقات…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى