البرامج التلفزيونيةجمال وأناقة

يوي كشفت بأن سخرية مستخدمي الإنترنت من دهون بطنها البارزة بداية انطلاقتها كان السبب الذي جعلها تمارس حمية صارمة لمدة ٨ سنوات

ظهرت يوي (UEE) عضوة فرقة آفتر سكول (After School) السابقة على برنامج I Live Alone يوم 12 يونيو، وخلال الحلقة تحدثت عن الموقف القديم الذي تعرّضت له بداية انطلاقتها وهو ما تسبب لها بألم كبير جعلها تمارس حمية “الوجبة الواحدة يوميا” طوال تلك السنين.

في تلك الحلقة، صرّحت بارك ناراي (Park Narae) بقولها: “أنتِ تلقيت حب كبير بسبب “فخذيكِ الجميلين” لكن بعد ذلك الناس بدأوا يقلقون عليك حين خسرتِ الكثير من الوزن فجأة بداية مسيرتكِ كممثلة. لكن بعد أن شاهدت رقصك اليوم، يبدو أنك في صجية جيدة جدا”.

فردت عليها يوي بقولها:

“كل عضوات فرقة آفتر سكول كن نحيفات وطوال القامة، بعكسي أنا. لكني تلقيت بالفعل حب كبير بسبب “فخذاي الممتلئين” لكن كانت هناك أجزاء في جسدي لم تكن جيدة إلى تلك الدرجة. وبعد ترسيمي بفترة قصيرة، التعليقات المسيئة بدأت تسبب لي ضغط كبير.”

كشفت يوي أن ارتدائها للأزياء المسرحية التي تظهر بطنها جعلها تتلقى المزيد من التعليقات بخصوص دهونها البارزة، مما جعلها تبكي كثيرا حين كانت في بداية عشرينياتها. الضغط الذي تسببت به تلك التعليقات جعلها تمارس حمية صارمة لتنحف حيث أصبحت لا تتناول إلا وجبة واحدة يوميا طوال 8 سنوات. وحين بدأت انطلاقتها كممثلة أصبحت تتلقى انتقادات بسبب نحافتها.

الموقف الذي تعرضت له يوي كان أيام ترويجات فرقة آفتر سكول لأغنية Bang في عام 2010. في تلك الفترة انتشرت صور لـ يوي تبدو فيها وكأنها قد اكتسبت بعض الوزن ودهون بطنها بارزة قليلا، ولقد تلقت وقتها تعليقات عديدة تنتقد مظهرها.

المصدر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى