نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] بكل صراحة، ألا تعتقدون أن قصص الفان فيكشن المثلية التي تُكتب عن أعضاء من نفس الفرقة تحرش جنسي؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإننترنت موضوع نقاش على موقع Pann تحدثت فيه عن القصص الخيالية (الفان فيكشن) والتي تُعرف اختصارا بـ RPS وهي قصص عادة ما تربط بين مشاهير من نفس الجنس، وتكون قصص رومنسية بتفاصيل +19.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها:

المصدر: Pann

  1. [+430, -94] كلا لكن ثلث الآيدولز الذكور يشجعون هذا النوع من القصص. حتى أن هناك ثنائيات الشركة نفسها تشجعها. حتى أمسيات الـ Only-jeons ما زالت تحدث (أمسيات يقوم فيها الأشخاص ببيع أعمال رئيسية أو ثانوية. معظم الوقت، تكون أعمال شخصية أو عن ثنائيات). لولا أولئك، بالطبع سيكون الأمر خاطئ. حتى الآن، من الشائع جدا أن نرى إيحاءات مثلية على المسرح كخدمة للمعجبين.
  2. [+343, -20] فقط خذي أي فان فيكشن تجديه على الإنترنت وبلغي عنه شركتهم، أراهن بأنهم مغمورون بقصص مثلية أخرى ولن يفعلوا أي شيء حيالها هههههههههه الشركات تشجع المعجبين على هذا الأمر لذا مهما كانت تلك القصص مقتحمة لخصوصية الآيدولز الذكور، هم فقط سيتظاهرون وكأنهم لم يروا شيئا. المعجبون الذين يؤلفون تلك القصص يعرفون تلك الحقيقة لذلك هم يستخدمون ذلك للتنفيس عن رغباتهم الجنسية المقززة.
  3. [+288, -9] أنا أتفق بأن هذه القصص مرعبة لكن قصص الـ bing-eui-geul أكثر إخافة (bing-eui-geul = شخص يكتب القصص وكأن المشهور هو من يتحدث عن نفسه – هذه الطريقة تُستخدم كثيرا في الفان فيكشن) ههههههههههههههه على الرغم من ذلك، حسابات الفان فيكشن تملك بعض الضمير بكتابتهم لأسماء المشاهير بطريقة خاطئة عمدا حتى لا تظهر في نتائج محركات البحث. في حين أن حسابات الـ bing-eui-geul لا تفعل ذلك حتى… لو أنكم بحثتم عن اسم مشهور آيدول ذكر، فإن قصص الـ bing-eui-geul ستظهر دائما بين مصطلحات البحث المقترحة. بسببهم، المعجبون يعملون حتى الموت لتنظيف المصطلحات المقترحة في محركات البحث.
  4. [+197, -5] صوتوا إيجابا إن كنتم تفضلون أن تُكتب عنكم أنتم وأصدقاءكم قصص إباحية لكنكم ستحصلون على 800 مليون وون (حوالي 2.5 مليون ريل سعودي) سنويا، وصوتوا سلبا إن كنتم تفضلون عدم امتلاك مثل هذه القصص والعمل في دوام جزئي تكسبون منه 20 مليون وون (61,000 ريال سعودي) سنويا.
  5. [+176, -144] إلى الأطفال الذين يدعمون قصص الشذوذ الخيالية بين الأعضاء، أنتم تدكرون بأنكم لا تختلفون عن المجرمين ولا يحق لكم انتقادهم أليس كذلك؟
  6. [+134, -18] لكن هذا فقط جزء من تجارة الآيدولز الذكور هههههه وحتى أن بعض الشركات تجبرهم على تقديم إيحاءات مثلية كخدمة للمعجبين.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى