منوعات آسيوية

“باكسا” المشتبه به الرئيسي في قضية “قروب الدردشة المرقّم” يزعم أن بعض “عبداته” من المشاهير

في سجلّات الدردشة التي تم جمعها من شهر ديسمبر الماضي وحتى شهر يناير من هذه السنة، تحدث تشو جو بين (Cho Joo Bin) المعروف بلقب “باكسا” عن ما مجموعه عشر مشهورات في الـ Nth Room أو “قروب الدردشة المرقّم”.

لقد تم التأكيد مؤخرا أن تشو جو بين هدّد على الأقل 74 امرأة من عمر المراهقة وحتى العشرينات لتصوير الفيديوهات الإباحية واستخدام فيديوهات مسجلة بشكل غير قانوني في تطبيق التيليجرام لإغراء المستخدمين حتى يدفعوا مبالغ مالية للاشتراك في قروبه المدفوع.

تشو جو بين الذي قسّم قروبات الدردشة إلى 3 مستويات مختلفة، كان يعرض باستمرار على المستخدمين فرصة دفع 1.5 مليون وون (حوالي 1200 دولار أمريكي أو 4,600 ريال سعودي) لدخول الغرف الأعلى مرتبة حيث يتمكنون من مشاهدة فيديوهات للمشهورات.

وحين شكك بعض المستخدمين بوجود فيديوهات لمشهورات بالفعل، اكتسب تشو جو بين ثقتهم من خلال مشاركته برقم هوية المشهورة، وعنوانها، بالإضافة إلى بعض المعلومات الشخصية الأخرى.

وفقا لسجلّات المحادثة التي حصلت عليها صحيفة Seoul Shinmun، أجرى تشو جو بين جلسات أسئلة وأجوبة مع تركيز الموضوع حول تلك المشهورة “العبدة” على حد وصفه لها.

في سجّل المحادثة، زعم تشو جو بين أن هناك مشهورة “عبدة” لم تتمكن من عصيانه وأنه سيشارك بفيديو للمشهورة القاصر في سن المراهقة لو أنهم دفعوا للاشتراك في القروب المدفوع. تحدث تشو جو بين عن 10 مشهورات.

وهذه ترجمة لمحادثاته الموجودة في تلك الصورة:

1 ديسمبر 2019

باكسا: لقد رفعت صورة عارية للمشهورة A. يمكنكم مشاهدتها في القروب المدفوع.

2 ديسبمر 2019

مستخدم: لماذا شاركت بصورة المشهورة A هنا؟
باكسا: لأني أشعر بالملل. النسخة الأطول تجدونها في القروب المدفوع.
مستخدم: هل هناك آيدولز حاليات من بين عبداتك
باكسا: نعم

2 ديسمبر 2019

مستخدم: ما الذي يوجد في القروب الذي يجب أن ندفع 1.5 مليون وون للاشتراك فيه؟
باكسا: أشياء لا يمكنك تخيلها. أنت ستشعر وكأنك تحلم. أنا سأريك إحدى المشهورات إن اشتركت.

10 يناير 2020

باكسا: لقد تمكنت من اختراق هاتف المشهورة B. لقد تمكنت من فعل ذلك من خلال التظاهر بأني صديق.

11 يناير 2019

باكسا: المشهورة C في القروب المدفوع
مستخدم: هل C عبدة أو شيء من هذا القبيل؟ أي نوع من المحتوى تملكه؟
باكسا: مقطع لها تقوم بـ OOO وهي تبكي

31 يناير

باكسا: لدي العديد من من المقاطع المسجلة سرا لمشهورات. نحن ندفع لمصوري تلك المقاطع ونطلبها منهم.

يزعم تشو جو بين أنه قام بـ “تدريب” مغنية مراهقة أيضا، وأخذ إحدى المستخدمين لغرفة دردشة خاصة حتى يريه فيديو تشويقي من 7 ثواني لتلك الآيدول. بالإضافة إلى ذلك، زعم تشو جو بين بأنه يملك فيديوهات لمشهورة أخرى قبل ترسيمها.

وفقا لما ذكره أحد المخبرين الذي اشترك مرة القروب، فإن تشو جو بين كان يستخدم مقاطع لنجمات معروفات وآيدولز لجذب اهتمام المستخدمين الرجال في مراهقتهم وعشرينياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التقارير أن تشو جو بين ذكر أسماء مشهورات متزوجات في الثلاثينيات أو الأربعينيات من أعمارهن، وشارك بصور لهن، وكان يصفهن بـ “عبداته”. ومن ثم كشف عن المعلومات الشخصية لأولئك المشهورات حتى يستدرج المستخدمين للاشتراك في القروب المدفوع، وحين سُئل ما إذا كان لا يشعر بالخوف من عبثه مع المشهورات، أجاب تشو جو بين بقوله: “باكسا ينتمي إلى الشعب”.

أما بخصوص ما إذا كانت مزاعم تشو جو بين هذه حقيقة أم لا، كشفت الشرطة بأنها ما تزال تحقق في القضية. أما الوكالات المسؤولة عن هؤلاء المشهورات فأكدوا بأنهم لا يعرفون أي شيء بخصوص هذه المسألة.

المصدر: koreaboo

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق