رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] صحفي كوري انتقد إيلين ديجينيريس لحرقها فيلم Parasite على برنامجها، ومزاحها الغير لائق عن المخرج بونغ جون هو

انتقد صحفي من الوسيلة الإعلامية MyDaily مقدمة البرنامج الحواري إيلين ديجينيريس (Ellen Degeneres) لحرقها جزء مهم من فيلم طفيلي (Parasite) على برنامجها.

قام الحساب الرسمي لبرنامج إيلين على اليوتيوب برفع مقطع فيديو يوم ١١ فبراير بعنوان “إيلين أرسلت لـ بونغ جون هو صورة عارية لها، لكنه لم يرد عليلها”.

في ذلك المقطع، تحدثت إيلين عن الأوسكار وقالت مازحة أنها أرسلت رسالة نصية لمترجم المخرج بونغ جون هو حتى يقوم بدوره بإرسال تلك الرسالة إلى المخرج والذي سيقوم بعدها بالرد على المترجم حتى يوصل لها بعد ذلك رد المخرج عليها. ومن ثم أضافت مازحة أنها في الحقيقة أرسلت صورة عارية لنفسها إلى المخرج لكنها للأسف لم تتلقى أي رد منه.

وعلى الرغم من تعبير بعض الكوريين عن امتعاضهم من تلك المزحة، إلا أن أغلب الناس كانوا مستائين من حقيقة أن إيلين حرقت جزء مهم جدا من الفيلم حين كانت تحاول شرح القصة.

الجزء الذي حرقته من الفيلم (تنبيه لا تكمل القراءة إن لم ترغب بحرق الفيلم على نفسك): قالت إيلين مازحة وهي تشرح قصة الفيلم بالمختصر أن القصة تتمحور حول أناس فقراء يضطرون إلى العيش في قبو منزل أناس أثرياء، وأنها بمجرد مشاهدتها لذلك قالت لنفسها يجب علي تفقد قبوي.

تفقدوا المقطع أدناه:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: مقدمة البرنامج الأمريكي إيلين أثارت الجدل بمزحتها العنصرية عن بونغ جون هو + حرقت فيلم “طفيلي”.
المصدر: Nate

  1. [+3,255, -87] حسنا، اتهامها بكونها عنصرية مبالغ فيه لكنها حرقت الفيلم بالفعل.
  2. [+2,685, -94] اتهامهما بالعنصرية مبالغة. لطالما كانت إيلين تمزح بهذه الطريقة. لا أعتقد بأن إيلين في الحقيقة رأت “طفيلي”، تماما كما لم يشاهد هذا الصحفي الكثير من برنامجها.
  3. [+2,108, -127] مزحة عنصرية؟ لا على الإطلاق… أعتقد أن الصحفي يحاول اختلاق قضية جدل على الرغم من عدم وجود أي جدل.
  4. [+140, -5] حتى الآسيويين يقولون أن إيلين كانت عنصرية، لماذا الكوريون ينكرون ذلك؟ هههههههههههههه أنها حقيقة أن إيلين عديمة احترام. وحتى في آخر مرة استضافت فيها كونستانس وو هي سألتها عن أصلها. هذا وبكل تأكيد سؤال عنصري.
  5. [+139, -4] الأمريكيون يزعمون بأنها عنصرية في حين أن الكوريين يزعمون بأنها ليست كذلك، يا له من وضع مضحك.
  6. [+98, -6] إيلين صريحة دائما. حين كانوا بانقتان على برنامجها، هي سألتهم ما إذا كان أي منهم قد “واعد” واحدة من المعجبات. نامجون بدا متفاجئا من سؤالها وضحك فقط. وقاحة منها أن تحرق فيلم يبلي حسنا حاليا.
  7. [+62, -5] كيف يمكنكِ حرق فيلم ما زال يُعرض في السينما؟ يا لها من حمقاء
  8. [+54, -6] لما كنت سأصفها بالعنصرية لكنها تبدو وكأنها من النوع الذي يستغل نقطة ضعف شخص ما كمزحة حتى تتمكن من التظاهر وكأنها رائعة في حين أنها في الحقيقة وقحة. التحدث عن قبوها في الحقيقة حرق كبير وهي مخطئة بذلك أيضا
  9. [+43, -11] انتظروا، لكن لماذا سترسل صورة عارية؟ هل هوليوود دائما ما يتصرفون بهذا الشكل؟
  10. [+23, -2] لو أن الأمريكيون شعروا بأن تعليقها كان عنصريا، إذًا ربما تعليقها كان عنصري. نحن لسنا جزء من ثقافتهم لذا لا يمكننا أن نحكم حقا على ذلك بأنفسنا. أما بخصوص الحرق، حسنا… إنه إشكالي بما أنها حرقت جزء مهم جدا في الفيلم…

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق