أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] منصة المشاهدة هولو ردّت على الأمريكيون الذين يتذمرون من حقيقة أن فيلم Parasite يُعرض مترجم وليس مدبلج

قامت منصة المشاهدة هولو (Hulu) بالرد على المشاهدين الأمريكيون الذين يتذمرون من حقيقة كون فيلم طفيلي (Parasite) يُعرض مترجما وليس مدبلجا.

قال أحد مستخدمي موقع تويتر التالي: “الفيلم مثير للشفقة” فردت منصة هولو قائلة: “لقد فاز… بأربعة جوائز أوسكار”. ومن ثم قال شخص آخر: “إنه لا يُعرض باللغة الإنجليزية، لا أحد يريد مشاهدة فيلم يضطرون فيه حرفيا إلى القراءة حتى يفهموا ما يحدث. الصوت جزء مهم جدا من الأفلام وكونه يُعرض بلغة أخرى غريب جدا.” فردت المنصة عليه قائلة: “لو لم تكن ترغب في قراءة الترجمة، بإمكانك دئما تعلم اللغة الكورية”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “لا تحب ترجمة طفيلي؟ إذًا تعلم اللغة الكورية” تعامل هولو المنعش مع الجهلة.
المصدر: Nate

  1. [+2,206, -11] ربما لأن الولايات المتحدة الأمريكية ضخمة جدا لكن يبدو أن هناك تنوع كبير في الجهل ودرجات الذكاء.
  2. [+1,682, -5] ههههههههههههههه منعش ههههههههههههههه
  3. [+1,659, -53] بالله عليكم يا رفاق، فقط تعلموا اللغة الكورية. الهانغول أفضل لغة في العالم
  4. [+81, -1] الولايات المتحدة الأمريكية تقودها أقلية من النخبة لذلك هناك العديد من الأشخااص الغير متعلمين. الأغلبية حمقى وغير متعلمين ههههههه من النادر جد العثور على دولة مثل دولتنا حيث يكون التعليم مهم جدا في كل المجتمع.
  5. [+55, -1] كلما رأيت فيديوهات الآيدولز على اليوتيوب، دائما ما أرى تعليقات الأجانب كهذه “ترجمة إنجليزية رجاءًا” وهذا الأمر مزعج جدا هههههههه اذهبوا وتعلموا اللغة الكورية هههههههه حتى الأجومات اليابانيات المعجبات بـ Yonsama يتعلمن الكورية. لماذا تحبون الكيبوب ولا تتعبون أنفسكم بتعلم اللغة؟
  6. [+49, -1] لماذا يكرهون الترجمة؟ هل قراءة شيء بلغتكم صعب إلى هذه الدرجة؟ هههههههههه
  7. [+46, -1] ذلك الشخص على لأرجح لا يجيد قراءة الإنجليزية حتى ههههههه
  8. [+45, -1] الناس أمثاله أغبياء جدا ليتعلموا الكورية حتى ههههههههه هم لا يكرهون الترجمة، هم يكرهون القراءة والتعلم بشكل عام. جاهلون جدا، تؤ تؤ تؤ
  9. [+28, -1] هولو محقون ههههههههه هل الناس أمثاله يتوقعون أن العالم بأكمه يتحدث الإنجليزية؟؟ إنه فيلم أجنبي، ما الغريب في استخدام لغة دولة الفيلم؟
  10. [+28, -0] هذا يجعلني أشعر بالفخر والإمتنان لأننا وصلنا إلى مرحلة حيث الآخرين يتقدمون ويدافعون عنا من دون اضطرار الكوريين أنفسهم إلى التعامل مع الأمر طوال الوقت.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى