أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تأكيد وكالة YG الترفيهية أن ألبوم آيكون القادم سيحتوي على أغانٍ من إنتاج هانبين

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: وكالة YG الترفيهية أكّدت أن ألبوم آيكون القادم سيحتوي على أغانٍ من إنتاج هانبين.

عنوان المقالة: ممثلو وايجي، “آيكون سيعودون بتاريخ ٦ فبراير، سيتم إدراج الأغاني التي أنتجها هانبين + لكن سيتم حذف المقاطع التي سجلها”.
المصدر: Nate

  1. [+479, -13] ههههههههه إذًا هم سيُدرجون هانبين… وايجي ما زال أمامها طريق طويل لتقطعه
  2. [+399, -13] جنوني… هل يتوقعون منا حقا أن نستمع إلى أغاني متعاطي مخدرات؟ لو أنهم كانوا يريدون المضي قدما في هذه العودة، على الأقل حاولوا تغيير جو الفرقة. هم سيسمحون لمتعاطي المخدرات هذا بالبقاء في المنزل وكسب المال. آخ.
  3. [+378, -6] هذا فقط خاطئ، وايجي ستفشل لو أنهم لم يبدأوا حقا في اتخاذ قرارات نهائية وحتمية في مثل هذه المسائل.
  4. [+28, -1] هذا خاطئ، اتركوه خارجا.
  5. [+24, -1] إذًا هو ترك الفرقة فقط بالاسم لكنه عمليا ما يزال يرغب في المشاركة؟
  6. [+23, -1] أغاني هانبين التي أنتجها… أغاني بصوته… أنا أتفهم حاجتهم لإدراجه لو أن الأغنية كانت فقط بهذه الروعة، لكنهم فقط يدرجون أغانيه لأنه على ما يبدو لا يملكون أي عضو آخر قادر على تغطية أجزائه؟؟؟ هل أجزائه بتلك الأهمية جقا لدرجة أن الأغنية بأكملها ستتدمر لو أن عضو آخر قام بتسجيل تلك الأجزاء بدلا منه؟
  7. [+15, -2] أعتقد بأنهم قرروا السماح له بالمشاركة كمنتج/ملحن طالما أنه لن يروج معهم. وايجي دائما ما تحتفظ بمتعاطي المخدرات من هذا النوع بالقرب منهم كالعائلة.
  8. [+12, -2] هذه الفرقة فاشلة على أي حال
  9. [+11, -3] أنا سعيدة جدا لأن آيكون سيعودون لكن بإمكاني أن أستشعر من الآن القضايا الجدلية التي سيتسبب بها ليس فقط إدراج أغانيه بل الإبقاء على أجزاء الراب التي سجلها.
  10. [+9, -1] لا بد وأن الأغنية جيدة جدا لو أنهم ما زالوا مصرين على إصدارها على الرغم من معرفتهم بأنهم سيتعرضون للكراهية. فقط اقطعوا علاقتكم به تماما… دعوه يعيش حياته
  11. [+9, -0] هذه عمليا طريقة وايجي في التحقير من بقية الأعضاء بقوله أن آيكون لا يملكون أي إمكانيات لإنتاج أي شيء بمفردهم من دون هانبين. الأعضاء الستة المتبقين ليسو موهوبين بما فيه الكفاية ليتم تقسيم الأجزاء لهم وإعادة تسجيل الأغاني… يجب أن يكون معجبو آيكون غاضبون أكثر من العامة.
  12. [+9, -2] ما المغزى من الإبقاء على أغانيه في حين أنه ترك الفرقة؟ هم يريدون منا أن نستمع إلى أغاني أنتجها متعاطي مخدرات؟

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى