أخبار عامةعودات

وكالة YG الترفيهية أكّدت أن ألبوم آيكون القادم سيحتوي على أغانٍ من إنتاج هانبين

تحضّر فرقة آيكون (iKON) حاليا لعودتها المرتقبة بألبومها المصغر الجديد بعنوان i DECIDE. وبما أن هذه أول عودة لهم بعد خروج هانبين (B.I) من الفرقة، قررت وكالة YG الترفيهية الكشف عن أمر غير متوقع.

هانبين الذين كان قائدا للفرقة قرر ترك آيكون بعد أن تفجّرت فضيحة المخدرات الخاصة به، حيث اتُّهم وقتها بأنه اشترى وتعاطى المخدرات. على الرغم من أنه نفى تعاطيه للمخدرات، إلا أنه ترك الفرقة بسبب ردود الفعل العنيفة التي تلقاها من العامة.

ولقد فاجأت وكالة YG الترفيهية المعجبين يوم ٢٩ يناير بكشفها أن الأغاني التي شارك هانبين في إنتاجها ستكون جزءًا من الألبوم الجديد.

في يبانهم الرسمي، أعلنت وكالة YG الترفهية بأنهم قرروا الإبقاء على الأغاني التي أنتجها هانبين بما أنها تحمل معنىً “خاص” للأعضاء وبقية المنتجين.

قالت الوكالة:

“تلك الأغاني لم تُنتج فقط بواسطة هانبين، لكنها كانت مشاريع تعاونية مع العديد من الملحنين في وكالة YG. بما أن الأغاني كانت أيضا عزيزة على الأعضاء الذين عملوا عليها لوقت طويل، نحن قررنا استخدام الأغاني بعد تعديلها، لقد قررنا أيضا إضافة أغنية جديدة تمت كتابة كلماتها بواسطة عضو لم يفعل ذلك من قبل.”

لكنهم أكّدوا بأنهم أبقوا على الأغاني التي شارك هانبين في إنتاجها كأغانٍ جانبية في الألبوم، وأنها لن تتضمن صوت هانبين أبدا. قالت الوكالة:

“على الرغم من أن هانبين ترك الفرقة، إلا أن الأيكونويك بإمكانهم أن يفرحوا بما أن قائدهم ما يزال يلعب دورا في الألبوم الجديد القادم.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى