أخبار عامة

كيم هيتشول اعترف لـ تايون بأن ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها بعد الإعلان عن علاقته بـ مومو جعلته يشعر بالذنب

شاركا النجمان تايون (Taeyeon) من سنسد (Girls’ Generation) و كيم هيتشول (Kim Heechul) من سوبر جونيور (Super Junior) بمحادثة صريحة على Naver’s V Live.

ظهر النجمان المقربان يوم ٢٨ يناير في حلقة من برنامج Petionista Taengoo مع حيواناتهما الأليفة.

في بداية الفيديو، تايون وهيتشول سمحا لكلبيهما بالتعرف على بعضهما البعض. وحين زمجر كلب تايون زيرو (Zero) على كلب هيتشول غيبوك (Gibok)، علّق هيتشول مازحا بأن كلبها صغير وخجول مثلها.

سألت تايون عن مدى الصعوبة التي يوجاهها بالعيش مع كلبه غيبوك، فرد هيتشول قائلا: “أولا، أنا لا أملك الكثير من الوقت لنفسي”. وأضاف أن غيبوك ما يزال يريد منه أن يرمي له الكرة حتى بعد أن اشترى له رامي كرات تلقائي.

ومن ثم سأل هيتشول تايون ما إذا كانت تعاني من أي شيء حاليا، فاعترفت بأنها تشعر بالتعب، حيث قالت: “أنا لم أفكر بالإجازات أبدا، لكن لأول مرة في حياتي، أنا فكرت في أخذ إجازة العام الماضي. أنا بحاجة إلى بعض الوقت لأستعيد طاقتي، لكن يجب علي العمل بشكل مستمر”.

وتحدث هيتشول أيضا عن أخبار علاقته بـ مومو من توايس حيث قال:

“لا بد وأن العامة وحتى المعحبين شعروا بالاستياء بعد أن سمعوا بالخبر، لكنهم قالوا (أنت لم تتسبب أبدا بأي فضيحة كبيرة في الماضي، لذا لا بأس بهذا. شكرا لك كثيرا، وسوف ندعمك دائما). من ناحية ما، ردود الفعل هذه جعلت أشعر بتأنيب الضمير.

أنا لست قادر إلا على قبول كمية حب بسيطة من العامة، لكن بعد هذا الموقف، لقد تم إغراقي بكمية حب كبيرة جدا، ولقد شعرت بالأسف لحصولي على كل هذا الحب. لذا فكرت بأنه لربما أنا لا أملك ما يتطلبه الأمر لأكون مشهورا.”

وعلى ذلك ردت تايون مازحة بقولها: “الأشخاص المجانين أمثالك يجب أن يكونوا مشاهير”، ومن ثم سألها هيتشول، “هل تواسيني أو تغيضيني؟” ومن ثم كشف بأنه كان يحضّر لألبوم منفرد بعنوان Flower Petal لكنه قرر تأجيل إصداره بسبب أخبار علاقته.

ومن ثم سألته تايون، “هل كنت خائف من أن يسيئ الناس فهم الأمر؟” فاتفق هيتشول معها قائلا: “نعم، بالضبط. لقد أردت منع حدوث أي سوء فهم. لذا أنا تحدثت مع الشركة وقلت بأني سأصدر ألبومي المنفرد في وقت لاحق. لقد شعرت بالحزن، لكن في نفس الوقت، أنا لا أعتقد بأني اتخذت قرار خاطئ. أنا لن أكون قادر على غناء الأغنية بصوتي هذا في عمر الـ ٣٨ لكني ما زلت قادر على غناء الأغنية بصوتي لاحقا. أنا لا أحاول التصرف بإيجابية. لقد تحولت إلى شخص إيجابي تماما الآن”.

بإمكانكم مشاهدة المقابلة كاملة باللغة الإنجليزية أدناه:

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى