أخبار عامة

صحيفة ديسباتش كشفت عن تفاصيل مريعة لما حدث لـ ويندي على مسرح SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩

كشفت صحيفة ديسباتش (Dispatch) عن تفاصيل مرعبة خلف حادث ويندي (Wendy) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) على مسرح قناة SBS.

التقت صحيفة ديسباتش مع أحد الموظفين الذين شاركوا في حفل SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩ يوم ٢٥ ديسمبر وتحدث الشاهد الذي كان موجود في الموقع عمّا حدث لـ ويندي بالتفصيل.

قال الشاهد:

“أجرت ويندي أول بروفة لها الساعة الـ ١١:٠٠ صباحا في يوم ٢٥ ديسمبر على المسرح الرئيسي من أجل اختبار الصوت لأوست علاء الدين Speechless. تم إجراء اختبار الصوت بسلاسة. أما الحادثة فوقعت في وقت لاحق خلال تدريباتها الأخرى.

حين صعدت ويندي لنفق الدور الثاني، كانت تستعد للنزول من على السلالم كما كان مقرر لها لكن رافعة السلالم لم تكون موجودة. في تلك اللحظة فقدت ويندي توازنها وسقطت من على ارتفاع مترين ونصف بشكل مفاجئ.

النفق المرتفع كان مظلما ومزدحما. رافعة السلالم لم تكن منصوبة حين كانت ويندي تتدرب. كان بإمكاننا منع وقوع هذا الحادث لو أننا كنا نضع إشارات تحذيرية على الموقع.

موقع الحادثة تحول إلى فوضى. وبعد الحادثة على الفور، تم نقل ويندي إلى غرفة الطوارئ بواسطة سيارة إسعاف. ولقد كانت الصدمة بادية على وجوه عضوات فرقة ريد فيلفيت. وبسبب إصابة ويندي، هي لم تتمكن من المشاركة في جلسة التسجيل المسبق أو البث الأساسي.

العديد من الفرق كان مقرر لها الآداء من نفق الدور الثاني، وبعد انتشار خبر حادثة ويندي، الجميع كان يؤدي بقلق عميق.”

سقطة ويندي تسبب بإصابات في وجهها وكسر في حوضها ورسغها الأيمن وشقوق في عظمة خدها الأيمن. هي عانت أيضا من كدمات عديدة في كل أنحاء جسدها. من المتوقع أن تستغرق ويندي أشهر حتى تتعافى. ويندي ما تزال منومة في المستشفى حتى هذه اللحظة وتورمها قوي جدا لدرجة أنه من الصعب حتى الآن تقديم تشخيص دقيق لحالتها.

المصدر: dailynaver

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق