رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

تعليقات الكوريين على حدث لقاء معجبين صادم أقامته فرقة آيدول يابانية لمعجبيها

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع على موقع Pann تحدث فيه عن فرقة الآيدول اليابانية Hauptharmonie التي بدأت انطلاقتها في عام 2014 وعن الأمسية الخاصة التي أقمنها العضوات للمعجبين الذين اشتروا ألبوماتهن.

الأمسية كانت تُدعى بـ Bed-in أو “الاستلقاء على الفراش” واسم الأمسية يفسر المفهوم تماما. المعجب الذي يحصل على 4 تذاكر خاصة سيتمكن من الاستلقاء على الفراش إلى جانب العضوة التي يحبها. وبإمكانه أيضا التقاط صور إلى جانبها.

صور المعجبين التي تسربت من هذه الأمسية كانت صادمة جدا، فالعضوات كن يتظاهرن وكأنهن مارسن الجنس مع رجال كبار في العمر، وحتى أن هناك صور للعضوات وهن يمكسن الواقيات الذكرية بأفواههن، وصور أخرى لأموال نقدية إلى جانبهن وكأن الرجال دفعوا لهن مقابل خدماتهن (لم يكن هناك أي علاقات لكنه مجرد تظاهر فقط لإشباع خيال الرجل) وصور أخرى لرجال يدخنون إلى جانب الفتيات وكأنه انتهى لتوه من العلاقة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+76, -4] بكل جدية، كل شيء لا يمكننا تخيله يحدث في اليابان. هم ما يزالون دولة يُجن جنونها حين يرتدين النساء النظارات الطبية.
  2. [+55, -0]حسنا، إذًا هن عمليا يصورن فيلم إباحي؟ تؤ تؤ
  3. [+49, -0] مستوى اليابان…
  4. [+34, -0] هل تعتقدون حقا أن هذه الدولة التي تفتقر إلى هذا القدر من المراعاة والوعي تجاه النساء ستعتذر في يوم ما لنساء المتعة… ردود أفعالهم تجاه هذا الموضوع لطالما كانت بهذا الشكل “وما المشكلة في ذلك؟”. هم لن يفهموا أبدا لماذا يجب عليهم الاعتذار…
  5. [+18, -3] معاملة اليابان للنساء سيئة جدا
  6. [+14, -2] يعع، مثير للاشمئزاز

المصدر: pann-choa

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق