جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هان يي سول كشفت بأنها ما تزال تملك وشما لحبيبها السابق تيدي

رفعت الممثلة هان يي سول (Han Ye Seul) يوم ١٠ ديسمبر فيديو على قناتها على اليويتوب توضح فيه المعاني من وراء أوشامها. ولقد كشفت في الفيديو أيضا بأنها ما تزال تملك وشما لحبيبها السابق تيدي (Teddy).

كشفت هان يي سول أن الناس من حولها دائما ما يسألوها ما إذا كان من الصائب لها أن تحتفظ بوشم لحبيبها السابق على جسدها على الرغم من أنهما قد انفصلا، فكان ردها أن الصديق الحقيقي سيحترم ذكرياتها واختياراتها، حيث قالت:

“لو أنك كنت صديق مقرب لي، يجب عليك أن تكون متقبل لما يمثل جزءًا مني، مثل الأوقات والذكريات الجميلة التي حظيت بها، أو الأشياء التي فعلتها في الماضي، والأشياء التي تجعلني من هي عليها الآن، ويجب عليك أيضا أن تكون قادر على احترام تلك اللحظات مهما كانت.”

تفقدوا الفيديو أدناه:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “حتى الحرف الأول لاسم حبيبها السابق” هان يي سول كشفت عن معاني أوشامها الـ ١٢.
المصدر: Nate

  1. [+1,559, -258] لماذا ستفعلين شيء كهذا بجسدك الجميل؟؟؟؟؟؟
  2. [+1,550, -124] الحصول على وشم لاسم شخص ما أو أول حرف من اسمه هو شيء يجب على الشخص أن يكون حذر جدا بشأنه، حتى بعد الزواج
  3. [+1,429, -297] فراسة وجهها قد تغيرت كثيرا مقارنة بما كانت عليه من قبل. أنا أفضل وجهها القديم
  4. [+121, -12] أنا شخصيا معجبة كبيرة بها لكنها تبدو وكأنها غير مستقرة. وكأنها تعاني من الداخل لكنها تحاول جاهدة أن تمضي في حياتها. رجاءًا لا تنتظروا حتى يتوفى شخص ما لتتمنوا له السلام. فقط أغلقوا متصفحكم لو أنكم كنتم ستكتبون تعليق كاره.
  5. [+117, -3] لو أنكم استمعتم لقصتها، يبدو وكأن حبيبها السابق كان نقطة التحول للكثير من الآلام التي تلقتها من الناس بشكل عام ويبدو وكأنها تحاول جاهدة أن تتمسك بنفسها. أعتقد بأنه أمر جيد أنها تحاول التغلب على كل ذلك على الرغم من كل الأذى الذي تلقته.
  6. [+116, -6] شيء ما فيها يجعلها تبدو وكأنها فارغة في مكان ما وتحاول التعويض عن ذلك الفراغ…
  7. [+81, -24] حبيبها التالي سيكره ذلك الوشم ١٠٠٪…
  8. [+62, -20] أنا لن أفهم أبدا الناس الذين يحصلون على أوشام للحروف الأولية لأشخاص لم يتزوجوا منهم بعد
  9. [+61, -13] هل أنا الوحيدة التي تحصل على هالة سولي منها؟
  10. [+52, -4] هي قد تبدو مشرقة وإيجابية من الخارج لكن بالنسبة لنجمة كبيرة، هي حظيت بالعديد من الفضائح بنفسها. أشعر وكأن تعاني من اكتئاب عميق بداخلها
  11. [+43, -9] حسنا، صورتها الراقية قد اختفت تماما الآن
  12. [+42, -1] حتى لو أنها كانت تبدو وكأنها تملك كل شيء، أنا متأكدة بأنها تأذت من الخيانة مثل الجميع. لو أن تغطية جسدها بأوشام لها معاني سيساعدها على الإحساس بالقوة، إذًا لا توجد هناك أي مشكلة في ذلك. هذا جسدها بعد كل شيء.
  13. [+42, -8] لا بد وأنها عانت كثيرا حتى تتخطى تيدي

المصدر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق