جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت عبّروا عن إعاجبهم بتجاعيد عيني كيم تاي هي والتي تُظهر جمالها الطبيعي

عنوان المقالة: أول ظهور علني للممثلة كيم تاي هي منذ أن أنجبت طفلها الثاني.
المصدر: Nate

  1. [+933, -310] واو، ربما لأنها أنجبت طفلين لكن كبر العمر ضربها مباشرة على الوجه.
  2. [+787, -288] هام سو وون؟
  3. [+282, -22] هي تملك بعض التجاعيد لكني أعتقد بأنها تبدو أجمل بكثير مما لو أنها أجرت عملية تجميلية…
  4. [+139, -7] لقد رأيتها عن قرب من قبل وهي دائما ما كانت تملك تجاعيد حول عينيها. والتجاعيد في الحقيقة كثيرة جدا، وهذا كان قبل فترة طويلة جدا قبل زواجها وحين كانت في ذروة شهرتها. أعتقد أن هذا بسبب ابتسامها كثيرا وأنا في الحقيقة أجد الأمر محببا أنها ليست مهتمة في البوتوكس مثل الممثلات الأخريات. بشرتها أيضا تبدو وكأنها من النوع الجاف وهي نوع البشرات التي عادة ما تزيد من إظهار التجاعيد. الناس يلقون باللوم على ولادتها لأنها تبدو أكبر عمرا لكن هذا يحزنني كثيرا عليها… أعني، هي تكبر بالطبع، أليس من المنطقي أنها تكبر أيضا؟ من الظلم أن نقارنها بـ لي يونغ آي ونقوم بالتحقير من مظهرها لجعل الأخريات يبدين أفضل.
  5. [+135, -7] الحصول على تجاعيد حول العينين أمر طبيعي تماما كلما كبرت في العمر. وأيضا، سرعة كبر العمر تعتمد على مدى انخراط الأم في تربية أطفالها. تربية الأطفال وبكل جدية تؤثر بشكل كبير على شيخوخة الشخص.
  6. [+98, -8] أعتقد بأنه من الرائع أن نراها تكبر بشكل طبيعي هههههههه هل تعتقدون يا رفاق بأنكم لن تكبرون في العمر أبدا؟
  7. [+95, -8] كيف تتوقعون منها أن تبدو كما كانت بعد أن أنجبت طفلين؟ أعتقد بأنها تبدو رائعة بشكل طبيعي هكذا من دون إجراء أي عمليات تجميلية. لكن لست متأكدة بخصوص تسريحة الشعر هذه.
  8. [+68, -6] بصفتها امرأة كانت تعتبر واحدة من أجمل الجميلات في عصرنا هذا، لكنتم ستعتقدون بأنها ستنهار تحت الضغط وتستخدم البوتوكس أو أيا كان، لذا من المدهش حقا أنها تكبر بشكل طبيعي بدل من ذلك… أنا لست مشهورة حتى إلا أن تجاعيدي تؤرقني. واضح بأنها تملك المال لذلك أنا أحترم قرارها بأن تكبر بشكل طبيعي…
  9. [+57, -8] هي تبدو مذهلة بالنسبة لامرأة في الأربعينيات من عمرها.
  10. [+52, -15] تجاعيدها جميلة

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق