أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] كيم تاي هي وراين قاما بخفض الإيجارات بنسبة ٥٠٪ للتخفيف عن أصحاب المحال التجارية الذين يعانون حاليا بسبب تفشي فيروس كورونا

قدّم الزوجين كيم تاي هي (Kim Tae Hee) و راين (Rain) عمل حسن آخر لمساعدة العامة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19 في كوريا الجنوبية.

وفقا لتقرير حصري من صحيفة Star News، فإن كِلا النجمين كيم تاي هي وراين قررا تخفيض الإيجارات بنسبة ٥٠٪ عن المستأجرين لشهر مارس، بسبب المصاعب التي يواجهها أصحاب المحال التجارية مؤخرا بسبب تفشي فيروس كورونا.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] المغني راين انضم إلى “موكب ملّاك العقارات اللطيفون”… تم خصم ٥٠٪ من إيجار شهر مارس لمساعدة المستأجرين.
المصدر: Nate

  1. [+689, -37] خصم ٥٠٪، هذا مذهل جدا. التأثير الإيجابي كهذا يجب أن يُنشر في كل مكان… آمل أن لا تنسى حكومتنا ملّاك العقارات أمثاله والذين قدموا أفعال حسنا وقت معاناتنا مع فيروس كورونا. دولتنا قوية في مواجهة الأزمات! آمل أن نتمكن من حل مشكلة الأقنعة الطبية أيضا. رجاءًا قوموا بإيقاع غرامات شديدة على أولئك الذين يزيدون من سعر الأقنعة.
  2. [+625, -36] هو يملك كل شيء، من الزوجة الجميلة إلى الثراء والشرف… بصفتي رجل مثله أنا أشعر بالغيرة منه.
  3. [+469, -31] يا له من تصرف رائع منه. آمل أن لا يسمح للتعليقات بالتأثير عليه وأن يستمر في فعل ما يريد. أنا سأدعمك من بعيد.
  4. [+27, -14] هو شخص مذهل. لقد واعد كيم تاي هي لخمس سنوات قبل أن يتزوجها، ولم يخنها أبدا، ولم يجعلها محط شفقة الناس أبدا. بعكس الرجال المشاهير الآخرين الذين يؤخرون الزواج بقدر ما يستطيعون حتى يتمكنون من المواعدة بقدر ما يريدون ههههههه
  5. [+19, -7] نحن لا نسمع أي شيء من Ha Jung Woo الذي كان يشتري العديد من المباني
  6. [+16, -3] تخفيض ٥٠٪ من الإيجار قوي جدا…
  7. [+10, -5] عمل جيد، راين!!!
  8. [+10, -3] كِلاهما كيم تاي هي وراين في الأخبار مؤخرا هههههه زوجين رائعين
  9. [+8, -3] ما هذا بحق السماء! ٥٠٪! هو يستحق الإشادة حقا على هذا
  10. [+6, -2] من الجيد أن نرى الأثرياء وهم يقدمون يد المعونة هكذا.

المصدر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى