أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سوبر إم يقولون بأنهم يهدفون إلى تقديم آداء في السوبر بول (أضخم وأهم حدث رياضي في أمريكا)

ظهر أعضاء فرقة سوبر إم (SuperM) على برنامج One Night of Entertainment يوم 26 نوفمبر حيث عبّروا خلال الحلقة عن أفكارهم وسعادتهم بالإنجازات التي حققوها.

أصدرت الفرقة أول ألبوم لها بعنوان SuperM شهر أكتوبر الماضي وتمكنت الفرقة من احتلال المركز الأول على مخطط بيلبورد 200. وعلق كاي على هذا الإنجاز بقوله: “لقد شعرت بإحساس جيد. جميعنا صرخنا من السعادة”.

أتمت الفرقة المرحلة الأولى من جولتها الأمريكية مؤخرا، ولقد أدى أعضاء الفرقة في قاعة Madison Square Garden بمدينة نيويورك ليصبحوا بذلك أول فنان كوري يؤدي بمفرده في تلك القاعة الأسطورية. وحين سُئلوا عن أهدافهم التالية، أجاب بيكهيون بقوله:

“لا أعرف ما إذا كان من الممكن حدوث هذا لكننا نهدف إلى تقديم آداء في السوبر بول”

السوبر بول هي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية وتقام في بداية شهر فبراير، وهو حدث مهم جدا عند الشعب الأمريكي حيث يعتبرها البعض عطلة رسمية وتسمى عطلة أحد السوبر بول. وهي أكبر مناسبة رياضية في الولايات المتحدة ويتجاوز عدد مشاهدي المبارة الـ 100 مليون مشاهد من كل أنحاء العالم.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: سوبر إم، “حصولنا على المركز الأول في مخطط بيلبورد الأمريكي رائع جدا، هدفنا هو تقديم آداء في السوبر بول”.
المصدر: Nate

  1. [+501, -46] يا له من إحراج لدولتنا
  2. [+412, -36] لتبدأوا أولا بالوصول إلى البيلبورد والغرامي
  3. [+375, -41] رجاءًا لتعرفوا مكانكم
  4. [+71, -4] محرج جدا
  5. [+66, -4] السوبر بول ههههههههه العروض التي تقدم خلال فترة الإستراحة ما بين الشوطين هي عروض حتى الفرق أمثال مارون فايف تتعرض للكراهية عليها
  6. [+64, -3] محرج جدا، لماذا تحرجونا بهذا الشكل…
  7. [+57, -10] أنتم يا رفاق لستم بانقتان، لا تغتروا بأنفسكم
  8. [+51, -3] بفففف ههههههههههههههههه
  9. [+47, -3] هاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما الذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه
  10. [+44, -2] أنا وبكل صراحة لا أعرف ما هي أغنيتهم، الفيديو كليب الخاص بهم لم يظهر لي حتى في اقتراحات اليوتيوب، لماذا يتصرفون وكأنهم مشهورين جدا؟
  11. [+44, -4] يا لها من مزحة ههههههههههههههههه
  12. [+43, -4] هول هههههههههههههههههههههههههه هذا مخزٍ جدا
  13. [+36, -2] هم استخدموا كل تكتيك ممكن للوصل إلى المخطط وحتى وسائل الإعلام الأجنبية انتقدتهم على ذلك، وهذا محرج جدا لنا. معجبو الكيبوب العالميون تعرضوا للسخرية والاستخفاف والتجاهل… لكان سيشعر الكوريين بالفخر لو أنهم فازوا بعدل وإنصاف لأنهم في الحقيقة موهوبين… لكن ما المثير للفخر بعد فوزهم بالمركز الأول باستخدام حيل كهذه؟
  14. [+35, -5] المشاهير لا يشعرون بالخزي أبدا، يبدو وكأنهم يعيشون في فقاعة لا يقرأون فيها إلا ما يريدون قراءته… لكان سيحمر وجهي خجلا لو أني قلت شيء كهذا.
  15. [+35, -4] أنا وبكل صراحة لا أعرف إلا تيمين في هذه الفرقة. أنا أعرف أغاني بانقتان لكني لا أعرف أي من أغاني هذه الفرقة ههههههههه بالمناسبة أنا رجل في الأربعين من عمره.
  16. [+34, -3] على ما يبدو هم باعوا ألبومهم من خلال ضمها مع بيعات تذاكر حفلاتهم… لذا أعتقد أن المعجبين اشتروا تذاكرهم وحصلوا أيضا على الألبومات معها. محرج جدا أن نفكر أن هذه الفرقة مكونة من إكسو، شايني، إلى آخره لكنها لم تحقق أي شيء آخر سوى هذا..
  17. [+31, -5] لقد جُن بيكهيون
  18. [+30, -3] لكنت سأشعر بإحراج شديد أن أذكر حتى فوزي بعد أن حصلت عليه بتلك الطريقة… ألا يشعر بالإحراج أبدا؟
  19. [+29, -4] لكن أنتم… أدخلتم الألبومات… مع مبيعات تذاكركم…
  20. [+20, -5] واو هههههههه وطوال ذلك الوقت، أنا كنت أعتقد بأنهم اختاروا التزام الصمت لأنهم كانوا يعرفون أن الأمر محرج لكن أعتقد بأن ذلك غير صحيح ههههههه هم في الحقيقة فخورون بذلك…؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق