أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سوبر إم يقولون بأنهم يهدفون إلى تقديم آداء في السوبر بول (أضخم وأهم حدث رياضي في أمريكا)

ظهر أعضاء فرقة سوبر إم (SuperM) على برنامج One Night of Entertainment يوم 26 نوفمبر حيث عبّروا خلال الحلقة عن أفكارهم وسعادتهم بالإنجازات التي حققوها.

أصدرت الفرقة أول ألبوم لها بعنوان SuperM شهر أكتوبر الماضي وتمكنت الفرقة من احتلال المركز الأول على مخطط بيلبورد 200. وعلق كاي على هذا الإنجاز بقوله: “لقد شعرت بإحساس جيد. جميعنا صرخنا من السعادة”.

أتمت الفرقة المرحلة الأولى من جولتها الأمريكية مؤخرا، ولقد أدى أعضاء الفرقة في قاعة Madison Square Garden بمدينة نيويورك ليصبحوا بذلك أول فنان كوري يؤدي بمفرده في تلك القاعة الأسطورية. وحين سُئلوا عن أهدافهم التالية، أجاب بيكهيون بقوله:

“لا أعرف ما إذا كان من الممكن حدوث هذا لكننا نهدف إلى تقديم آداء في السوبر بول”

السوبر بول هي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية وتقام في بداية شهر فبراير، وهو حدث مهم جدا عند الشعب الأمريكي حيث يعتبرها البعض عطلة رسمية وتسمى عطلة أحد السوبر بول. وهي أكبر مناسبة رياضية في الولايات المتحدة ويتجاوز عدد مشاهدي المبارة الـ 100 مليون مشاهد من كل أنحاء العالم.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: سوبر إم، “حصولنا على المركز الأول في مخطط بيلبورد الأمريكي رائع جدا، هدفنا هو تقديم آداء في السوبر بول”.
المصدر: Nate

  1. [+501, -46] يا له من إحراج لدولتنا
  2. [+412, -36] لتبدأوا أولا بالوصول إلى البيلبورد والغرامي
  3. [+375, -41] رجاءًا لتعرفوا مكانكم
  4. [+71, -4] محرج جدا
  5. [+66, -4] السوبر بول ههههههههه العروض التي تقدم خلال فترة الإستراحة ما بين الشوطين هي عروض حتى الفرق أمثال مارون فايف تتعرض للكراهية عليها
  6. [+64, -3] محرج جدا، لماذا تحرجونا بهذا الشكل…
  7. [+57, -10] أنتم يا رفاق لستم بانقتان، لا تغتروا بأنفسكم
  8. [+51, -3] بفففف ههههههههههههههههه
  9. [+47, -3] هاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما الذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه
  10. [+44, -2] أنا وبكل صراحة لا أعرف ما هي أغنيتهم، الفيديو كليب الخاص بهم لم يظهر لي حتى في اقتراحات اليوتيوب، لماذا يتصرفون وكأنهم مشهورين جدا؟
  11. [+44, -4] يا لها من مزحة ههههههههههههههههه
  12. [+43, -4] هول هههههههههههههههههههههههههه هذا مخزٍ جدا
  13. [+36, -2] هم استخدموا كل تكتيك ممكن للوصل إلى المخطط وحتى وسائل الإعلام الأجنبية انتقدتهم على ذلك، وهذا محرج جدا لنا. معجبو الكيبوب العالميون تعرضوا للسخرية والاستخفاف والتجاهل… لكان سيشعر الكوريين بالفخر لو أنهم فازوا بعدل وإنصاف لأنهم في الحقيقة موهوبين… لكن ما المثير للفخر بعد فوزهم بالمركز الأول باستخدام حيل كهذه؟
  14. [+35, -5] المشاهير لا يشعرون بالخزي أبدا، يبدو وكأنهم يعيشون في فقاعة لا يقرأون فيها إلا ما يريدون قراءته… لكان سيحمر وجهي خجلا لو أني قلت شيء كهذا.
  15. [+35, -4] أنا وبكل صراحة لا أعرف إلا تيمين في هذه الفرقة. أنا أعرف أغاني بانقتان لكني لا أعرف أي من أغاني هذه الفرقة ههههههههه بالمناسبة أنا رجل في الأربعين من عمره.
  16. [+34, -3] على ما يبدو هم باعوا ألبومهم من خلال ضمها مع بيعات تذاكر حفلاتهم… لذا أعتقد أن المعجبين اشتروا تذاكرهم وحصلوا أيضا على الألبومات معها. محرج جدا أن نفكر أن هذه الفرقة مكونة من إكسو، شايني، إلى آخره لكنها لم تحقق أي شيء آخر سوى هذا..
  17. [+31, -5] لقد جُن بيكهيون
  18. [+30, -3] لكنت سأشعر بإحراج شديد أن أذكر حتى فوزي بعد أن حصلت عليه بتلك الطريقة… ألا يشعر بالإحراج أبدا؟
  19. [+29, -4] لكن أنتم… أدخلتم الألبومات… مع مبيعات تذاكركم…
  20. [+20, -5] واو هههههههه وطوال ذلك الوقت، أنا كنت أعتقد بأنهم اختاروا التزام الصمت لأنهم كانوا يعرفون أن الأمر محرج لكن أعتقد بأن ذلك غير صحيح ههههههه هم في الحقيقة فخورون بذلك…؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم

107 تعليقات

  1. الكرينج مرتفع يا ساتر..من فين جاتهم الثقة يقولوا أنهم بيأدون بمستوى أغانيهم ذيك..

  2. ما اعتقد بأنو الاعضاء عارفين كيف هم وصلوا المرتبة الاولىفي البيلبورد ، و الله الاس ام غبية لأنها حطتهم في موقف محرج مثل هاد .

  3. اول مرة اتفق مع الكوريين في آراءهم
    …فعلا مخزي الفرقة الوحيدة المخول لها الأداء في اي مكان وزمان BTS وفقط

    1. سلامات يعني بس بانغتان الي مسموحلهم يأدوا ف حفلات امريكا و الباقين ما يستاهلوا ايش ذا التخلف قلنا اوك ذي الفرقه توها بدايتها و محد يدري عنهم بس انكم تقللوا من قيمة كل الفرق و تقولوا انه محد يستاهل غير بانغتان ليش بانغتان الفرقه الكوريه الوحيده تراه وايد فرق ناجحه و تستاهل يأدوا ف ذا الحفل خفوا شوي من عنصريتكم

  4. بيكهيون مع اني احبك لكن كلامك مو في محلو ابدا ها الكلام والاداء كان تمنيتو لفرقتك الحقيقة ااكسو

  5. [+36, -2] هم استخدموا كل تكتيك ممكن للوصل إلى المخطط وحتى وسائل الإعلام الأجنبية انتقدتهم على ذلك، وهذا محرج جدا لنا. معجبو الكيبوب العالميون تعرضوا للسخرية والاستخفاف والتجاهل… لكان سيشعر الكوريين بالفخر لو أنهم فازوا بعدل وإنصاف لأنهم في الحقيقة موهوبين… لكن ما المثير للفخر بعد فوزهم بالمركز الأول باستخدام حيل كهذه؟
    هاالتعليق اختصر كل شي. بالوقت اللي الكيبوب بدأ يحصل على احترامه بسبب بانقتان لأنهم حصلوا عالنجاح بمجهودهم تجي فرقة تخرب كل كل شي. لي سومان وجه نحس عالكيبوب من لما رجع للإدارة نادر صرنا نسمع اغاني جيدة من شركته و ليته ما رجع اس ام في انحدار بسببه

  6. ضحكتوني ليش مثلا م يقدرون ينجحون؟يقدرون يدعسون؟ يب يقدرون عاد وش ذي التعليقات اللي محسستنا ان ولا فرقة تقدر تنجح !!ياكلو تبن ولله بس ينكدون الواحد

    1. من المستوى اللي شفناه معليش الكل شمت بترسيمهم والكل يقول هم بفرقهم أغانيهم أفضل ليش التطبيل؟ حتى توافق بينهم مافي لا بالصور ولا بالحضور عالمسرح حتى وهم جالسين مع بعض مافي تجانس فيه مسافة بينهم.

  7. تراها مقابلة عادية و قالوها للمزح ولا انتو تبغون تنكدون مزاج الواحد وش ذول المرضى واضح حاقدين على الفرقة

  8. بما اني اول مرة نسمع بهاذي الفرقة مازالو الأعضاء تاعها يروجو مع الفرق الأصلية تاعهم ؟

  9. مدري ليه اشعر بالشفقه ع الايدولز بالفرقه هذه
    مالهم رأي . الوكاله تحطهم بمواقف بايخه واللي يتحملها هما
    كانهم دمى تحركهم الوكاله فين ما كان…

  10. انا مش فان لأي فرقة بس متابعه من زمان الي بصير .. اكسو انظلمو كتير لو انهم اخدو حقهم وضلت الشركة تنزل اغاني ألهم وتهتم فيهم كان ما طرت sm ترسم هاي الفرقة والله كان كسرو الدنيا اكسو

  11. ليش الفرق الحالية صارت تركز كثير على السوق برا ؟ ليش مايركزو ويهتمو اول بنجاحهم داخل دولتهم بعدين يفكرو بالباقي؟ لاحظت حتى فرق الروكيز ماتمر فتره على ترسيمهم رموهم لامريكا ولو جينا نشوف اغانيهم وانجازها بالمخطاطات الكورية لا شىء يذكر حرفيا

  12. الأرمي طبعا مع احترامي لفئة معينة مادام في اكسو في الخبر لازم ينتقدو.. حبيباتي فرقتكم نجحت أوك… بس لاتحقرو من الفرق الثانية لأن رح يجي يوم وتقل شعبية بانقتان وياخدو مكانهم فرقة ثانية.. في هداكا الوقت رح تنعاد نفس الأحداث ويحقرو من فرقتكم

    1. لا والله مانقلل من اكسو لو اكسو الي قالوا الكلام خلي اي كلبة تجي وتحكي عليهم بس هذول فرقة احراج بمعنة الكلمة مافيها شي الاعضاء لو يرجعوا لفرقهم وبدال هذي المسخرة كلها روجوا لاكسو على الاقل اكثر لكسروا ام الدنيا اكسو لازالوا فمكانهم والي يحكي عليهم اكيد حاقد بس مع اني احب الاعضاء حق سوبر مريو هههه بس الفرقة مصيبة خاصة مع سجلها الحافل بالغش وهم يا دوبهم اترسموا

      1. لو تقرو التعليقات الموجودة في الموقع رح تفهمو قصدي كمية حقد وانتقاد بصورة بشعة اتجاه الفرقة وكأن لقو الفرصة أخيرا ينتقدوهم… ترا لو بدهم ينتقدو ينتقدو بأسلوب مش بهالطريقة.

    2. انتي شوفي الانتقاد من الاكسولز بنفسهم وحتى من قبل تترسم الفرقة وهم معترضين عليها بسبب إهمال اس ام لاكسو وقاطعوهم ولهالسبب باعوا البوماتهم مع التذاكر عشان غصب يرتفع اسمهم.ترى هذي فرقة مختلفة عن اكسو حتى لو فيها أعضاء من اكسو لا تنسي ان فيها تيمين من شايني أيضا فلما ننتقد ما بننتقد على أساس انهم اكسو.

    3. الانتقاد الجارح الي جاييهم مو عبث و ما دخل الارمي قاعدين يقولولك حتى معجبيين الكيبوب العالميين يشعرون بالخزي من فعلتهم يعني انه الشي الي بيعملوه قاعد يوطي من صورتهم و صورة الكيبوب هاد شي و بتس و الارمي طبعا من بعد الهجوم الي صارلهم من مجموعة كبيرة من معجبين الكيبوب قررنا ما نقارنهم بباقي الفرق لأنه بتس كل نجاحاتها عادلة بينما شوفي “بعض” الفرق و بالاخص سوبر ام حرفيا فشلة كل فوزهم كان بالغش و تلاعب و فوقها لهم وجه يقولوا بدنا نوصل السوبر بول!!

  13. معليش هوس الوكالات الكورية بالسوق الأمريكي مقرف ومحرج بشكل كبيييييير. الحين بالله من جدهم متوقعين يأدون في السوبر بول؟ وبعدين السوبر بول حدث أمريكي بحت، ليش التلزق المريض هذا فيهم؟ والاهتمام المقرف بحفلاتهم وجوائزهم وكل شي؟ خلاص انتم كوريين اهتموا بالنجاح في دولتكم والدول المجاورة لكم مو كل شي أمريكا أمريكا أمريكا. بانقتان سووها من دون ما يستهدفون أمريكا أصلا، بس خلاص مو لأن بانقتان نجحوا هناك لازم الكل يلحقهم. مرة واضحة غيرة الوكالات منهم وخاصة إس إم و وايجي. ولو مثل ما قالوا حسبوا مبيعات ألبوماتهم مع مبيعات تذاكرهم علشان يدخلون مخطط بيلبورد، هذا يضاعف الإحراج بعد. الله يفشلهم من وكالة.

    1. انا بعد لاحظت بأنو بتس مكروهين من قبل الاس ام و الوايجي . فعلا الشركات الكبرى صارت محرجة وش حركات البزران هادي ؟؟

      1. طبيعي يكرهونهم انتي عم تحكي عن فرقة بي تي اس الي محد اتوقع يوصلوا لذي الشهرة اتوقع الكل يستحقرهم عشان شهرتهم العالية

        1. و الله مساكين بتس لا اتهنوا في بدايتهم و لا اتهنوا في ذروتهم كانوا مكروهين من قبل الفاندومات المجاورة و صاروا هلا مكروهين من الفاندومات و الشركات ، معاناة……

        2. صح اشوفهم كذا كمان
          بس حتى لو كلهم كرهوا بي تي اس
          عندهم فاندوم واقف دوما جنبهم
          دوما عم يثبتوا حق بي تي اس
          و الاعلام كله واقف معهم طالما عند بي تي اس الارميز هم بخير

        3. الاعلام ما واقف مع بتس ، الاعلام واقف مع الشركات الثلاثة و مشان هيك التلاعب الاعلامي ضد بتس كبير جدا مقارنة بالفرق الثانية بس هاد فقط في الاعلام الكوري .

        4. مش قصدي اعلام كوري الزفت قصدي الإعلامي الأجنبي
          خصوصا لما وقفوا معهم عشان سالفة الغرامي
          حتى المغنيين الأجانب وقفوا معهم
          و طبعا الارميز الي دوما جنبهم

        5. مو بس الإعلام حتى السياسيين جالسين يلعبوا باسمهم مرات نعفيهم من الجيش ومرات لا لأن حتى السياسيين نسبة منهم في صف الاس ام ووايجي وما يحتاج اشرح الكل شايف ايش حصل وايش بيحصل .فيه احتمال انه سبب عدم ترشيح بتس للغرامي هالسنة انه ناس تدخلت ودفعت مبلغ محترم عشان الارمي ما يضغطوا عالحكومة تقدم لهم إعفاء لان موضوع عدم ترشيحهم مع النجاح المريب اللي حصل لفرقة سوبر ام وسومان فجأة فاز بجائزة حتى بانغ شيهوك مافاز فيها الوضع مشكوك فيه.

        6. انت جبتي العيد سبب عدم فوز بتس في الغرامي و حتى المغنين العالميين الاخرين الداعمين لي بتس امثال هالسي قالوها و هو انهم يغارون و يريدون لفرق و مغنين البوب الامريكي فقط النجاح و عندهم عنصرية كبيرة في هذا الحفل احيانا هم لا يستدعون فيها غير الامريكين و احيانا يقصون حتى ذوي البشرة السوداء مو كل شي دخلوا فيه وايجي و اس ام و جي واي بي فيه بكفي

      2. من كاره من ؟؟ يعني تو اس ام تاون سوت هذه الفرقة عشانها تكره بتس ، سمحيلي تفكييييير اطفال

        1. لا يا حبيتي انتي الواضح انك ما فاهمة شي في اللي حاصل ، شركة الاس ام و الوايجي عن يضغطوا على الصحفيين مشان ما ينشروا مقالات عن انجازات بتس و الصحفيين بنفسهم اعترفوا بهاي الشي ثاني حاجة الاس ام عن يستخدموا بتس مشان يروجوا لفرقهم و الدليل هو انو في يوم ترسيم سوبر ام قام واحد من المدراء في اس ام بنشر بوست قال فيه بأنو سوبر ام راح يكونوا مثل بتس و ينشروا الثقافة الكورية و راح يقودوا موجة الكيبوب و كلام فارغ كثير و هل تعلمين بأنو اثنين من منتجين الاس ام اهانوا بتس من قبل ؟؟ ، و في كل انجاز يسونه بلاكبينك الوايجي يجيب سيرة بتس مشان يظهر بأنهم في نفس مستوى الشهرة . بتس عن يتعرضوا لتلاعب اعلامي كبير من قبل الاس ام و الوايجي و آخرتها انو الوايجي رشا حفل pca مشان يفوز بلاكبينك ، هل تعلمين بأنو الشركة اللي كانت مسؤولة من الحفل هي الشركة الأمريكية المتعاقدة مع شركة الوايجي ؟؟ و انو بتس كانو متصدرين كل الفئات بفارق جدا كبير ؟؟ بس بلاك فازوا في النهاية .

        2. ما فيني بارض اقرأ جريدتك لخصيها و هذيك الساعة بأقرأ و نشوف اوك

        3. ودي افهمك شي .. انا بحثت كثيرا بخصوص مسألة الوايجي انها رشت في التصويتات واستنتجت انو البلينك صوتو عن طريق تطبيق خاص بالتصويتات تبع الحفل والتصويت يتضاعف مرتين يعني تصويت واحد يصبح تصويتان اما اغلب الارمي صوتو عن طريق التويتر والتويتر ما يضاعف … اعلم ان الارمي اكثرهم صوتو عن طريق التويتر وبذلو مجهودهم اكثر من البلينك في التويتر و هيك قال المحلل تبع قناة mashaheer entertainment . واللي قال انو جاب الخبر من مصدر موثوق .. واذا بدك شرح اكثر شوفي الفيديو .. والله اعلم . قضية معقدة

        4. كلامك ذاتي بحت و متعصب لفرقة وحدة . انا معك في النقاط الاولى لي قلتيها عن الاس ام لكن حبيبتي بلاك بينك من اول ما ترسموا تحبوا عند الغرب و جودة اغانيهم و ايقاعاتهم هي الي خلتهم يوصلوا الى ما هو عليه العالم لا يبدا و لا ينتهي عند بانغتان فقط هنالك فرق اخرى مبدعة و تستحق تفوز و وصول بلاك بينك للمليار مشاهدة مستحيل يكون تزوير هاذي ليست مجرد بضعة ملايين هاذي مليار لذلك كلام فارغ الي قلتيه و ايضا شكلك ناسية انو ساي ايضا من الواي جي و حقق ضجة كبيرة في امريكا و في العالم كلو اصلا
          (و لا يجي حد و يتهمني اني اكره بي تي اس لان بي تي اس اكثر فرقة اولاد احبها في الجيل الثالث للكيبوب منذ انطلاقتهم لكنني احب كل الفرق الاخرى ايضا انا ادعم و استمع للكل و اكره التعصب و الانانية التي اصبحت عند الارميز الذين كانوا يتشاجرون مع الاكسولز لانهم كانوا يتصرفون هكذا سابقا فاذا بهم فجاة اصبحوا مثلهم و اسوء . انتهم تجلبون الكره لبانغتان فحسب بتصرفاتكم و الله)

        5. لا يا حبيبتي انا ما قصدي المشاهدات لأنو بلاك يستاهلونها بجدارة 👌 انا قصدي انو الوايجي رشا الحفل و واضحة جدا بس اكيد هاد مو ذنب بلاكبينك بل ذنب الوايجي لوحده . لا تفكريني هيتر لبلاك ترا انا فان الهم من بدايتهم و مستحيل اهينهم ابدا لأنهم موهوبات و لطيفات 😊

      3. كلهم يفشلون حتى بطيخ في بدايتها لما مالقتش النجاح المطلوب في كوريا راحت لامريكا ونزلو الشوارع وصارو يدعون العامة مجاني لحضور حفل لهم يعني هي مو شحاذة ايضا

        1. معلش معلش بس هم ما غشوا و لا اي شيء ، صاح انو اللي عملته الشركة في هداك الوقت كان غلط بس ما كان في اي غش بس كانت الشركة بدها الناس تشوف اداء بتس و هيك .

        2. مافي فرق نفس الطريقة الإهانة اللي تعرضو لها لما كانو مع الربر الامريكي على اساسا يتعلمو منو سمعو تحقير و الاهانات للليل من ذاك الربر الاسمر اللي كان يعني يعلمهم هذا كلة مو شحاذة

        3. حياتي ليش كل تعليقاتك تنقيص ببانقتان شنو ماكو غير موضوع تحبي او مقاله لفرقتك؟
          هذي اولا ثانيا لاتقارنين فرقه روكيز بال ٢٠١٤ وسوو هالشي لان ماعدهم مال والفانزات الاخرى عالنين الحرب عليهم بناس من اكبر واقوى شركه بالكيبوب واعضائها كل واحد يقول الشهره والفانز عدي

        4. نفس الحكاية بس بتغير بسيط هذولك تلصقو وذولك تلصقو نفس الطريقة فقط اختلاف في طريقة الشحاذة من أمريكا انو فرقة سوت وهذي الفرقة ماسوت

        5. حياتي لا تلصقوا ولا ابد الامريكان هم اللي يحبوهم هم واعلامهم تعرفي شي نتو تقولوا هالكلام لان ما توقعت تنشهر هالفرقه من هالشركة الصغيره وسرقت الاضواء كمتوا تتهموها انو هيه تلصقت ومن هالكلام
          يووه على الكارهين متى نخلص منكم
          وبالمناسبه وقفي تعليقات كارهه عن بانقتان تراهم ما سوو لك شي

        6. ماحد سوى لي شي صح بس انتي مو للازم عشان معجبه بالفرقة يعني للازم تفرضين اللي اقولو واللي ما اقولو هذا راي للازم تحترمي اراء الاخرين وهذا اللي انا شوفتو بالفرقتين مافي فرقة زيها وزي سوبر سوو بامريكا نفس الحكاية عجبتك ولا معجبك هذا الصدق وهم يمشون على خطاهم

        7. لا حياتي لا الشرح طويل بس ما اقدر اشرحه لانك محتقتنعي وطبعا ما افرض عليك اللي تقوليه بس قلت خففي كراهيه لان حسابك عباره عن تعليقات ضد بانقتان

        8. شوفي ابقولك انا ماني كرها لهم انا يقولك انتم بتمجدو باهي الفرقة وبتسبو هذي الفرقة انا يقولك الفرقة اللي انتي معجبة فيها سوت نفس الطريقة بس بشكل ثاني اوكي فقط وبعدين انا ما عندي فرقة معجبة فيها الي درجة اني ماشوف البصمة السوداء الي سووها

        9. حياتي مع احترامي بس اكو فرق كبييير بالتصرف بانقتان سووها كطريقه حتى الناس تعرفهم وكانوا روكيز ب ٢٠١٤ بينما سوبر ام فرقه مكون من اقوى الاعضاء باقوى شركة
          وانا قلتلك هاي ما تعتبر تلصق لانهم ما فرضوا نفسهم فرض وانما الناس حبتهم حتى دخلوا السوق هذا اللي احاول اوصلله
          شكرا للنقاش😊

    2. الشركات صارت تستهدف السوق الامريكي بعد الحظر في الصين، وترويجاتهم باليابان تتاثر دايم بالاحداث السياسية. بما ان الكيبوب في مرحلة نمو الان وصارت الجولات العالمية مقدور عليها حتى لفرق الروكيز اكيد راح يحاولون يوسعون انتشارهم، لكن بعض الوكالات تجيب الاحراج لنفسها بكمية مقالات التطبيل او الارقام اللي يحققوها بالتلاعب..

    3. اتشرف يا اخوان واقول مادام بيكي قالها لكان هم اكيييد راح يأدون هناك لك هذي الاس ام الي نتكلم عليها

    4. بيكهيوني قاله كهدف مستقبلي و طموح معليش خليهم يحلموا و يجتهدوا ومين انتو عشان تحكموا و تقرروا اذا كانوا قادرين و لا لا ؟!!!! ، انا ما ادعم سوبر ام لاني اكسوال ، و قلتي بتس ما استهدفوا السوق الامريكي صراحة ضحكتيني ههههخ

      1. ماله داعي تضحكين لان هاي الحقيقه لا نزلوا نسخ انكليزيه ولا اغاني امريكيه وما تعاونوا الا بعد ما انشهروا
        ليش مو راضين تتقبلون انو بانقتان حبوهم الامريكان حتى العامه ؟ عادي يعني كلش طبيعي اكسو مشهورين بالصين احد يجي يفتح حلكة ويكلهم ليش ومدري شنو ؟ونكلهم استهدفتوا الصين ومن هالكلام؟

        1. كل هذيك الترويجات و المقابلات و الجولات الي يسووها ما يعتبر استهداف للسوق الامريكي !!!
          و من قال انه راضيين و لا ما راضيين اخر همي بتس .
          لكن مو دخل الكينغز اكسو الان نحن جالسين ننقاش عن استهداف السوق الامريكي و اكسو في حياتهم ما استدهدفوه و الامريكان وحدهم يطالبوا باكسو ، وسالفة الصين هذه كل الكيبوب يروجوا في الصين ولا لانك ما لاقية سبب دخلتي اكسو و الصين

        2. القصد انو كل فرقه لها دوله تعتمد عليها غير كوريا
          يعني احنه نكدر نقول لكم انكم استهدفت ا الصين لذلك نجحتوا بيه بس ما نقولها لان هذا الوضع الطبيعي
          قبل هالجولات والمقابلات احنه مشهورين لا ترقعين

        3. لا لا يا صغيرة لا تعممي اكسو ما معتمدين على اي دولة عشان يشتهروا حتى كوريا ، الكينغز اكسو اعتمدوا على انفسهم و على مواهبهم فقط لا غير ، فرقتك كانت في خبر كان لولا لزقتهم في امريكا

        4. بما انه هذا اسلوبج فلا نقاش معك مليت من كارهين بانقتان وهم يتحججون بامريكا مو لان فرقتك ما نجحت بامريكا وشركتها ما روجتلها معناها احنه تلزقنا
          ماعدكم اسلوب للنقاش

    5. شفيها يعني بانتقان سووها زي ماسووها غيرهم فيهم يسوووها
      وفي غيرهم محترفين ترا

  14. مو اي احد يقدم ف السوبر بول فنانين بخبرة عشر سنوات توهم يترشحون للاداء فيه وذولا توهم طالعين يقولون بنقدم فيه الا اذا الشركه انجنت وصارت تدفع رشاوي عشان تشهرهم بس ع كل حال راح ياكلونهم الامريكان لان اغلب الحضور متعصبين انا شفت فئه من المشجعين وواضح انهم من النوع العنصري

    1. أصلا يحقلهم يرفضون الفرق الأجنبية وما أشوفها عنصرية أبدا. معليش تراه حدث أمريكي خاص فيهم هم ويبون يشوفون فنانينهم هم، هذولي اللي قاطين معهم.

  15. سمعت انهم باعوا مع التذاكر البومات و قال اشياء مجانية مع الالبوم و صراحة الاس ام فشلتهم
    كمان اذا بدهم يأدو بهيك مكان على الأقل اغاني حلوة مش زي اغانيهم

  16. [+57, -10] أنتم يا رفاق لستم بانقتان، لا تغتروا بأنفسكم

    [+51, -3] بفففف ههههههههههههههههه

    اصلا ترسيم الفرقه من بدايتها غلط

    1. ديس لايك عادي فكروتني بحذف التعليق يعني لا يهم اريد المزيد 😂😂😂😂😂😂😂🤣

    2. اوك الفرقه ذي توها مترسمه بس تراه الكل اذا نجح يقدر يأدي في السوبر بول تراه مب مكتوب بأسم بتس و خلاص محد يقدر يأدي فيه سلامات

      1. لك هم بتس ما ادو فيه
        ومارون فايف ادو وتعرضوا لانتقادات يعني هيه السالفه من البدايه خطره

        1. صح تخلف من الفرقه انهم يتكلموا و بكل ثقه انهم يبغوا يأدوا في ذا الحفل غباء فشلونا الله ياخذهم من شركه كل ذا عشان ينشهروا انتي شفتي اغنية ترسيمهم غبيييه بمعنى الكلمه فرقة استعراض لا اكثر بس انا الي مضايقني الي يقولوا انه الحفل ذا بس مخصص ل بانغتان و باقي الفرق مالهم اَي حق انهم يأدوا فيه و كلامهم مستفز فيه كمية عنصريه

        2. الاغنيه ما اعطتهم حقهم لان هذا مو مستوى اكسو او شايني او انسيتي يعني المفروض تكون اغنيتهم اعلى من مستوى هالفرق الثلاثه لانهم مجموعين من الافضل والنخبه بس كانت الاغنيه عباره عن استعراض للامكانيات مع الاسف على الاس ام
          هم مو قصدهم انو بس بانغتان لهم الحق هم قصدهم حاليا اما بالمستقبل اذا فرق حصلت الشهره الامريكيه المطلوبه الهم حق يادون فيه وبغرامي وبيلبورد وادوس ببطنه اللي يتكلم 🔪🔪🔪🔪🔪🔪🔪🙂🙂🙂🙂🙂🙆🏼🔫🔫🔫🔫🔫🔫🔫

        3. أساساً ذي الفرقه محد تقبلها لا فانز انستي ولا شايني و لا الاكسوالز الكل مب راضي لأنه ذي الفرقه هدفها انهم يشهروا انستي بأي طريقه و عن طريق اشهر فرق الاس ام و تخيلي بعد قبل كانوا يقولوا انه ذي الفرقه بس مدتها سنه خلاص كل واحد يرجع ل فرقته بس بعدين تغير الكلام و طلعوا يخططوا انهم بيخلوا الفرقه تستمر كان خلوا اكسو هم الي يروجوا ف امريكا كان اشتهروا اكثر مب فرقه تفشل مثل ذي

        4. الاس ام اغبياء لدرجه هالايام او انهم عدهم خطه ذكيه جدا بس ارجح الخيار الاول
          يخي لو اكسو روجوا كان تحمسنا وتضاربنا اكثر هسه اريد موضوع اتضارب بيه ويه الاكسوال ماكو😂😂😂😂😂😂😂
          على العموم هالفرقه مكروه من العامه و من الفانز
          المهم تيزر اكسو خرافيييييييييييييييييييي رجعت المضاربات ورجع الحماس بمووووووت
          باجر ب ١٢ 💔🙂🙂💔🙂💔🙂💔🙂💔🙂🙂🙂🙂🙂

        5. والله اشتقنالكم نحنا بعد كانت ايّام حلوه كل واحد يطلع انجازات فرقته و نحنا فرقتنا دعست على فرقتكم و فرقتنا اشهر مب الحين حتى حفلات نهاية السنه مافيه اكسو ما بيحضروا بس استعدوا اول من تنزل عودة اكسو و تبدأ انجازاتهم استعدوا للهولش الكبير كل واحد يثبت انه فرقته احسن صح توي دخلت ف مقالة البيلبورد و احس الاس ام حطت نفسها ف موقف بايخ بعد النظام الجديد يعني واضح تغير النظام ذا كله بسببهم و انشالله تفكك سوبر ماركت و يرجعوا ترويجات اكسو الصح ولو يروجولهم ف امريكا بعد بيكون احسن و كان الاس ام ما تفشلوا كذا

        6. يلا من باجر تبدي الحرب 🔫
          اكسو ما عرف ايش وقفولهم ترويج يعني لا مستواهم نزل مثلا ونقول حقهم لا الناس سحبت عليهم لا فاندومهم قل يلا العوده الاسطوريه باجر راح تعطيكم تمديد لمده ميه سنه كدام وحتى عرفت عشر اغاني بالالبوم يعني خوش تعويض
          من هسه اذا بدت الحرب احنه نحبكم بس نحب نستفزكم ونضوجكم ونتهاوش وياكم شعدنه غيركم 😂😂

  17. لو اكسو اللي قالوا هذا الكلام يحق لهم ، اكسو شهرتهم المحليه والعالميه ما تمزح ، بس بعد ضعف الترويج والعودات الفاندوم تأثر ، وكانت ضربه لهم
    الاس ام جد خربت اكسو والله اكسو يستحقوا الافضل بس ربنا كريم
    ..
    بالنسبه للي يقول محد يحق له يحتفل في السوبر بول غير بانقتان ، منجدكم ؟
    ممكن جد السوبر ام يشتهروا ولكن هذا اذا كانت عودتهم الجايه افضل والاغنيه تكون ضاربه سواء ع المستوى المحلي و العالمي ، مافي شي اسمه لبانقتان فقط ، هذا كله يعتمد ع نجاح الفرقه ويارب ويارب قوت ٧ يشتهروا ويضربوا من اكثر الفرق اللي تستاهل

    1. ايوة قلتيها لو اكسو تكلموا لك على العين والراس لك حتى لو قوت سافن هم الي قالوا ما كان صار كل هذا لك هذي الفرقة ( الفرقة مو الاعضاء ) مبنية بالغش ولو اشتهروا اعلن خروجي من الكيبوب نهائيا من جدك والله احراااااج احراااااج

      1. غش .. اي غش ؟؟ اريد شرح .. اتمنى انهم يشتهرو ويصير الهم مستقبل زاهر ليش لا !

  18. 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂يا كبرها عند الله يفشلون ذول و هم يتلزقون في الأمريكان يرمون أنفسهم عليهم فرق بين انه يروح هناك عشان انه مطلوب و مشهور و له جمهور و الي يروج هناك عشان شركتهم تروج له حتى الأمريكان ما يعرفونهم

  19. ليش مايعطو هاذ المشروع لexoاو BtSالصراحة انا احب سوبر ام بس هم ماستاهلون في فرق اكبر منهم

  20. وش ذا الوضع صار خياس لما بدت الشركات صارت تركز على الي عند امريكا طيب تراها امريكا بس …صح اكبر سوق بس مو توصل للاحراج هذا لما يكون هوس وصار ترسيم الفرق و اول اهتمامهم شهرة الي برا وع …كيبوب الكوري طورا سوقكم حقكم في بلدكم مو تستهدفون الي برا حلو لما تجيك الشهرة مو انت تروح للشهرة وحلو توصل للهدف وتنجزه وتجيك انجازات اكبر واحلى لك

  21. ها شباب دكولوا يا الله صدك جذب فشلتونا
    شعدكم رايحين لا تخلوهم يزيد كرهم اكعدوا بكوريا على الاقل غنوا شويه هناك ابنوا قاعده جماهيريه ثابنه بعدين
    مد رجلك على كد لحافك😂😂😂😂

  22. بعيداً عن سالفة الباندلز اللى للحظة يعايروهم فيها ومش سوبر ام بس وحدهم اللى سووها كل فنانين امريكا , بس الفكرة في ثقة غير عادية مع مبدأ وكونسبت فرقة “مؤقتة” على قولتهم بيكهيون تجنيده السنة الجاية ! فاسئلة الاحلام المستقبلية مالها داعي
    وذا بعيداً عن ان عبيد الكورة ما بيقبلوا اى فنانين سوبر بول بتأديه شاكيرا و جينفير لوبيز بعيداً عن كل فنانين الضربات الساحقة في المخططات زي ليتل ناز و ليزوو و بيلي ايليش !

  23. لو بتس قالوا هالكلام كان سمعنا عبارة “عبيد امريكا” للمرة المليون هه بس قس وات
    بتس اكتسحوا امريكا باغانيهم الكورية ومفاهيمهم الاصلية
    وبكتاباهم وفنهم ما استنوا الشركة تعطيهم كل شي عالجاهز
    قبل الترسيم الامريكي وقبل الظهور بالبرامج الامريكية
    وبعدها صاروا يحلموا يأدوا بأكبر حفلاتهم يحق لهم طبعا

  24. مستحييييييلللل و اصلا حتى لو ادو بيكون احرااج انا حتى بانقتان لو قرروا يطلعون بالسوبر بول بعارض لانه شي محرجج محد هناك بيكون سامع اي اغنيه من اغانيهم و ما بيكون فيه فانز اصلا لانهم مختلفين تماما و ما يسمعون الكيبوب و اذا بيأدرن الكل بيكون ساكت و يكون الاداء محرجج

  25. أحراج بمعنى الكلمة بيكهيون حبيبي إنت تعرض نفسك للكره و الأنتقادات معا الأسف عفويتك مو مناسبة هاذا المجال و ياريت الأس زق توقف لعب الأطفال هاذا لأنه محرج للغاية و لو تهتم بأكسو أكثر لو بيكهيون قال هاذا الكلام كعضو في أكسو ما كان أحد إنتقدو بس معا هاي الفرقة المثيرة لشفقة أكيد رح تتلقى كثير نقد و أتمنى تتفكك في أسرع وقت ممكن

  26. [+57, -10] أنتم يا رفاق لستم بانقتان، لا تغتروا بأنفسكم

    صاحبةة ذا التعليق عندها السخافةة والتفاهةة تنقط منها ياربي

  27. أنا فكرة سوبر إم مو داخله راسي أبدا محد راضي فيها وماله داعي هالحركه إكسو لهم مكانتهم خلوا انسيتي يثبتون نفسهم من دون تدخل أحد

    محد يقدر يحل الموضوع ذا غير إكسوال لازم يطالبون بتفكك الفرقه

  28. اقول لمتى الوكالات ذي بتخلي ايدولزها بامريكا يبوي انقلعي
    مب كل حد اسمه بانقتان
    – تهايط-
    وش ثاني حرام الايدول يتعب عشان يتعرض لنقد من ورا تفكير ابو كلب مثل اس ام ووايجي

    وذا جيوايبي خليه باليابان🌚🌚

  29. لا اعرف لما كل هذه الضجة والتحقير والكره.
    هو قال انه طموحهم يوصلوا للسوبر بول..ما قال غدا سوف نكون هناك

    يعني لماذا يلامون على طموحهم واحلامهم؟؟؟
    والله ان الشعب الكوري اكثر شعب يحبط الاخرين..اظن لهذا نسب الانتحار عندهم ضخمة للغاية لانهم لا يحسنون رفع معنويات وتشجيع الاخرين.

  30. أكره ان الاس ام عندها الفرصة ان توصل اكسو لنجاح أكبر لكنهم يتعمدون يدمرونهم عشان يشهرون فرقهم الثانية

  31. الاشي الوحيد الي ابي افهمه ليش الارميز يدخلوا فرقتهم في كل الشي و يحسسونك انو فرقتهم محور الكون و لازم هي دائما الي تفوز و ما احد يغلبها و بعدين يقولوا ليش الناس يكرهوا بتس ارتقوا شوي بتس مو الهة صح هي فرقة مشهورة بس فيه فرق موهوبة كمان و يتعبوا على نفسهم يستحقون الفوز

  32. الآن هم وحظهم … يمكن يحالفهم الحض و الحضور يعجبهم الاداء واذا عجبهم متأكدة انهم رح يشتهرون على نطاق واسع و رح يصيرو مشهورين كتير …. بس اغلب الاحتمال الحضور رح يكونو عنصريين اتجاههم ورح يكون الوضع احراج كبير … بس ودي افهم ما علاقة بتس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق