منوعات آسيوية

يوتيوبر كوري يزعم بأنه تعرّض للتحرش الجنسي من قِبل سائق تاكسي سعودي في أول زيارة له إلى السعودية

تحدث يوتيوبر كوري يُدعى سونغ يونغ لي (Seong Yong Lee) عن تجربته السيئة في أول زيارة له إلى السعودية.

اليوتيوبر سونغ يونغ لي يملك حساب على اليوتيوب باسم Yongsworld وهو معروف جدا باهتمامه وحبه للثقافات العربية ورغبته في زيارة تلك الدول واستكشافها والتعرف عليها.

وفي يوم 13 نوفمبر سافر “سونغ يونغ لي” إلى السعودية وكانت محطة وصوله هي مدينة جدة. يزعم اليوتيوبر بأنه تعرض لموقف مؤسف جدا فور وصوله، حيث قال بأنه تعرّض للتحرش الجنسي من قِبل سائق التاكسي الذي أوصله من المطار إلى فندقه من خلال منشور على الإنستقرام.

أضاف اليوتيوبر صورة لرجل يزعم بأنه قائد التاكسي الذي تحرش به وأرفق مع الصورة التعليق التالي:

“أنت السبب الذي جعلني أكره مدينة جدة. هو سائق تاكسي أوصلني من مطار جدة إلى الفندق. هو كان يتصرف كمنحرف طوال الطريق في السيارة…  وكان يحاول باستمرار لمسي فقمت بضربه على ذراعه. وفي وقت لاحق أخرج عضوه الذكري وبدأ يتلمسه. يا إلهي، أنا منزعج جدا من أول يوم لي في رحلتي إلى السعودية… ها… هل هناك العديد من الشواذ في السعودية؟ (+ هو قال بأنه سعودي، وسيارته من نوع تويوتا الشاحنة، أنا لا أعرف رقم سيارته، ولا أملك أي دليل على ذلك…).”

صورة المنشور:

وبعد أن تساءل بعض الأشخاص لماذا لم يقم بإبلاغ الشرطة، رد اليوتيوبر بمنشور آخر قال فيه:

“أنا لم أقم بالإبلاغ عمّا حدث لأني لم أرغب في إفساد رحلتي إلى السعودية والتي دفعتها من مالي الخاص ووقتي الثمين. سبب تحدثي عن الموضوع على الإنستقرام هو لأني أنوي اللقاء بالعديد من متابعيني الذكور، لكني أردت أن أتأكد مما إذا كان هناك العديد من الشواذ. من أجل سلامتي. أنا لا أفهم لماذا تلقون باللوم علي لأني نشرت صورته على حسابي في الإنستقرام. أنتم تعاملوني وكأني مجرم. أنا لن أنشر بعد الآن إلا الأشياء السعيدة على الإنستقرام. شكرا لكم على قلقكم. ليلة سعيدة. (شكرا جزيلا على قلقكم علي 🥰).

تفقدوا المنشور أدناه:

أضاف اليوتيوبر أيضا منشور آخر لصورة ساندويتش من مطعم البيك وأرفق معها التعليق التالي:

“شخص ما طرق باب غرفتي فجأة. لقد كان الرجل الذي التقينا به في المصعد. هو كان ضيف في الغرفة المجاورة لنا. قدم لنا بصمت هذا الطعام حتى نأكله. رجل لطيف جدا! واو… اليوم كان يوم مليء بالأحداث، واو… شكرا لكم… نعم، في هذا العالم، الأشخاص الجيدون والأشخاص السيئون يعيشون معا.”

تفقدوا المنشور أدناه:

تفقدوا حسابه على اليوتيوب هنا، وحسابه على الإنستقرام من هنا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق