البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] المنتج آهن جون يونغ اعترف بأنه قد تم التلاعب في النتائج النهائية لبرنامجي Produce 48 و Produce X 101

كشفت قناة SBS أن المنتج آهن جون يونغ (Ahn Joon Young) قد اعترف بتلاعبه في النتائج النهائية لبرنامجي Produce 48 و Produce X 101.

ألقت الشرطة القبض يوم 5 نوفمبر على آهن جون يونغ ومنتج آخر، وفي يوم 6 نوفمبر كشف قناة SBS أن آهن جون يونغ قد اعترف بتلاعبه بنتائج موسمين من بين المواسم الأربعة لبرنامج Produce 101 وهما الموسم الثالث والرابع.

تم القبض على آهن جون يونغ لشبهات مثل الاحتيال وانتهاك الثقة عن طريق القبول بالرشاوي. وفقا لما ذكرته قناة SBS ابتداءًا من النصف الثاني لعام 2018، ارتاد آهن جون يونغ مؤسسات ترفيه البالغين في غانغنام أكثر من 40 مرة، وكانت الوكالات من تدفع له قيمة ترفيهه عن نفسه هناك. يُقال أن مجموع الأموال التي تم إنفاقها في تلك المؤسسات تجاوزت حاجز الـ 100 مليون وون (حوالي 86,355 دولار أمريكي أو 323,000 ريال سعودي).

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] المنتج آهن، “أنا أؤكد أن الأصوات في الموسمين الثالث والرابع تم التلاعب بها”.
المصدر: Nate

  1. [+294, -22] فككوا آيزون و X1 وأعيدوا المال الذي أنفقه الناس على التصويت. يجب على هيئة شبكات البث أن تحرص على أن لا يتم السماح لـ CL من إنتاج برنامج تنافسي آخر مجددا.
  2. [+274, -17] فككوا X1. أنهوا عقودهم بكل عدل وإنصاف وفقط فككوا الفرقة. هذا هو الحل الوحيد.
  3. [+242, -32] الموسم الثالث؟ هذا هو الموسم الذي كان يضم آيدولز يابانيات، صحيح؟
  4. [+43, -0] الآن بدأت أشكك في حفل الـ ماما وسوبر ستار كاي… فقط انظروا إلى حفل الـ ماما. هم سيقيموه في اليابان حتى يتمكنوا من تقديم الجوائز لفرقة تضم أعضاء يابانيين. ولأغنية لم تتمكن حتى من دخول التوب 10 في المخطط السنوي لثلاث سنوات على التوالي من أجل وكالة معينة.
  5. [+42, -17] الموسم الثالث كان واضح جدا، خاصة بالطريقة التي كانوا يرفّعون فيها من ساكورا
  6. [+33, -11] فككو آيزون و X1 
  7. [+31, -8] آيزون مشغولات بإصدار التيزرات والظهور على البرامج الترفيهية قبل عودتهن، هذه الفضيحة ستعبث بخططهن. وحقيقة أن اليابان متورطة تعني بأن الفرقة ستكون محطّ سخرية حتى هناك.
  8. [+28, -2] كنت أعرف أن نتائج الموسم الثالث كان متلاعب بها حين تمكنت تلك الفتاة المدعوة ساكورا من الترسيم على الرغم من أنها لا تجيد الغناء أو أي شيء آخر.
  9. [+25, -1] الموسم الثالث كان واضحا. حين رأيت لي غايون في المرتبة الـ 14، علمت بأنه قد تم التلاعب في النتائج. كيف يمكن لفتاة كانت تحتل المرتبة الأولى أسبوعيا تسقط للمرتبة الـ 14 في النهائيات؟
  10. [+24, -1] أيغووو… يبدو وكأنهم قد شعروا بالضغط من نجاح الموسمين الأول والثاني لذا بدأوا بالتلاعب في نتائج الموسمين الآخيرين

المصادر: netizenbuzz, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق