حفلات وعروض

إمنيت شاركت بخططها التوسعية لحفل الـ ماما واستهدافها السوق الأمريكي مستقبلا

شارك فريق قيادة إمنيت (Mnet) بخططهم وأهدافهم المستقبلية وكيف أنهم يسعون لدخول السوق الأمريكي بحفل جوائز إمنيت الموسيقية.

أقامت إمنيت مؤتمرها الصحفي العالمي يوم 16 نوفمبر وتحدث كيم هيون سو رئيس المحتوى الموسيقي لشركة CJ ENM عن مدى تأثير حفل جوائز الـ ماما وأهدافها التوسعية القادمة.

قال رئيس المحتوى الموسيقي:

“لطالما كان يقود حفل جوائز الـ ماما طفرة الكيبوب في آسيا بتواصله المباشر مع المعجبين المحليين، وترويجه للكيبوب في الدول الآسيوية الأخرى. وفي 2017 و 2018 أصبح حفل الـ ماما يُعقد في 3 مناطق مختلفة على مدى أسبوع، وعُقد الحفل لأول مرة داخل قبة تضم 40,000 مقعدا في 2019.

أثبت حفل الـ ماما نفسه على مر السنين كأول حفل جوائز يكتسح كل إرجاء آسيا ونحن نحاول المضي قدما والتوسع أكثر حتى يتم الاعتراف بالكيبوب كنوع موسيقي أساسي يستمتع به الجميع في كل أنحاء العالم، وليس مجرد نوع موسيقي ثانوي.

حفل جوائز الـ ماما أصبح الآن حفل جوائز كيبوب عالمي بامتلاكه لمعجبين من كل أنحاء العالم. وتماشيا مع كوننا أفضل حفل جوائز كيبوب في العالم، سوف نقوم بتوسيع أماكن استضافة الحفل لتشمل الولايات المتحدة الأمريكية. وكنتيجة لذلك، حفل الـ ماما سيوسع من تأثيره ويرسّخ مكانته كحفل جوائز من أجل الناس في كل أنحاء العالم. نحن سنستمر في ضم مجموعة مختلفة من المحتويات مثل الأفلام والمسلسلات وستايل الحياة الكوري الذي يتمحور حول الكيبوب.”

المصدر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى