أخبار عامة

قسيس كشف بأن سولي زارته لتحصل على مشورة دينية بخصوص الاكتئاب وأنها اعترفت له بمحاولتها الإنتحار من قبل

في يوم ١٤ أكتوبر الماضي صُدم العالم بخبر انتحار سولي (Sulli) في منزلها بمدينة سونغنام. ولقد استذكر المعجبين أخبار قديمة من عام ٢٠١٦ حين اشتبه الجميع بأن سولي حاولت الإنتحار إلا أن وكالة SM الترفيهية نفت وقتها ذلك.

تفقدوا المقالات القديمة من عام ٢٠١٦ والمتعلقة بتقارير محاولتها الإنتحار في ذلك الوقت:

في ذلك الوقت ذكرت التقارير التالي: “نُقلت سولي إلى الطوارئ بعد أن جرحت رسغها بالخطأ وهي مخمورة، وتمت خياطة الجرح الذي يبلغ طوله ٥ سم”.

إلا أن القسيس كيم هيونغكوك (Kim Hyungkook) كشف في مقابلة حديثة أن سولي زارته في مكتبه عام ٢٠١٧ واعترفت له بمحاولتها الإنتحار وأنها طلبت منه المشورة بخصوص اكتئابها حيث قال:

“تم الإبلاغ عن خبر انتحار مشهورة مؤخرا. أنا كنت أرى مثل هذا النوع من الأخبار بين الحين والآخر، لكني لم أكن أهتم بتلك الأخبار كثيرا. إلا أن هذه المرة ستكون صعبة علي. سولي أتت إلى مكتبي قبل عامين تقريبا (في ٢٠١٧) بعد أن اقترح عليها ذلك أحد أصدقائنا المشتركين.

الشخص بإمكانه عيش حياة من الإيمان والتجارب الروحية، لكن الشعور بعدم الأمان والعجز في الحياة أمر لا مفر منه. سولي كشفت لي بأنها حاولت الإنتحار من قبل. أنا لم أكن أعتقد بأن حالتها كانت سيئة إلى هذه الدرجة في ذلك الوقت. أنا قلت لها بأني أستطيع وضع ضمادة على جراحها، لكنها بحاجة إلى حل المشكلة الأساسية.

أنا قمت بتعريفها على أشخاص آخرين ونصحتها بحضور دراسة الإنجيل وجلسات العبادة. أنا كنت آمل أن تتعافى بشكل تام من خلال تواصلها الحقيقي مع الإله. لكن بعد حضورها لبضع جلسات في الكنيسة، هي لم تتمكن من الإستمرار لأسباب مختلفة. أنا كنت أراها أيضا من خلال الوسائل الإعلامية وشبكات البث. أنا لم أكن مهتم بها من قبل، لكن بعد زيارتها لي، أنا أصبحت أشعر بالقلق عليها والحزن كلما سمعت بخبر عنها. في بعض الأحيان كنت أرسل لها رسائل نصية أو رسائل عبر البريد الإلكتروني، لكني لم أتلقى أي رد منها أبدا.

قلبي مثقل حاليا لأني أشعر بأني فشلت في مساعدة شخص كان في أزمة ملحّة. في الحقيقة، لا يوجد هناك أي شخص من حولنا يقوم بالإمساك بيد شخص ومن ثم يفلتها… ربما قلبي جفّ كثيرا لدرجة أني لم أعد أستطع التعرف على شخص واقع في أزمة. أتمنى لها أن ترقد بسلام الآن بين أحضان الرب.”

المصدر: asiaonekoreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق