رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] تايونغ عضو فرقة سوبر إم تعرّض لإنتقادات لاذعة بعد ظهور مزاعم جديدة تقول بأنه تنمّر على طالب مثلي

تعرّض تايونغ (Taeyong) عضو فرقة سوبر إم (SuperM) لإنتقادات لاذعة بعد أن انتشرت صورة من كتاب التخرج المدرسي أو (ألبوم التخرج). والتي تظهر تعليق كتبه تايونغ والذي كان موجها لإحدى زملاء صفّه.

الكتابة الموجودة في الصورة:

“لقد استمتعت بوقتي مع الجميع والكل كان يملك شخصية جيدة. أنا أؤمن أن الجميع سيحظى بمستقبل نجاح باستثناء [اسم طالب مطموس] الذي لن ينجح أبدا لأنه مثلي. أنا أضمن لكم ذلك. – لي تايونغ”

صور للتعليق في كتاب التخرّج:

عنوان المقالة: تايونغ عضو فرقة إنسيتي يهين المثليين.
المصدر: Pann

  1. [+220, -13] “الكل سينجح باستثنائك أنت لأنك مثلي”؟ هل هو مجنون؟ فرقة سوبر إم تستهدف السوق الأمريكي لذا أنا متأكدة أن أمريكا حساسون تجاه مثل هذه الأشياء. شخصيته بالفعل…
  2. [+183, -5] الفتاة التي كان يتنمر عليها تايونغ بسبب جسدها تحاول أيضا منذ فترة الحصول على اعتذار منه لكن SM تتجاهلها
  3. [+163, -8] هو تحرّش جنسيا بفرقة توني ون أيضا. شخص ما قال بأنه أحب فيديو لفرقة توني ون فرد عليه تايونغ قائلا بأنه لا بد وأنه يحب الأفلام الإباحية إذًا.
  4. [+95, -1] هو كتب هذا التعليق في كتاب التخرّج المدرسي حيث يمكن للجميع أن يراه. الشخص الذي نشر هذا هو من الأقلية الجنسية. حتى لو أن الطالب لم يكن مثلي حقا، تايونغ ما زال يستحق العقوبة لتشويهه سمعته. تايونغ مجرم.
  5. [+90, -0] “أنت لن تنجح أبدا لأنك مثلي” ههههههههه هو مجنون حقا
  6. [+86, -0] لماذا يحاول المعجبين الزعم بأنه اعتذر ههههه بالطبع يجب عليه الاعتذار. حتى لو أن الناس سامحوه، فإن أخطاءه لن تختفي. تايونغ قال بأنه متألم من إحساسه بالذنب لكنه في الحقيقة لم يعتذر أبدا لضحاياه؟ أنتم يا رفاق تكرهون الأمر حين نقول بأن إنسيتي لن ينجحوا أبدا بسبب تايونغ، لكن يجب عليكم التصرف بشكل أفضل.
  7. [+72, -0] لا يمكنني التفكير إلا بالكارما حين أراه. هو كان يسخر من جسد الفتيات والآن هو يتعرّض للإهانة بسبب تناسق جسده السيء. هو قال بأن الطالب لن ينجح أبدا لأنه مثلي والآن الناس ينتقدوه لأنه السبب وراء فشل فرقته.
  8. [+71, -1] هو كتب ذلك التعليق في كتاب التخرّج؟ التعليق المثلي مقزز بما فيه الكفاية لكن أليست هذه شتيمة فعلية؟ *يقصد كيف تمكن من كتابة شتيمة في كتاب تخرّج مدرسي*
  9. [+58, -1] بإمكاني رؤية شخصيته الحقيقية. لماذا يحبه الناس؟
  10. [+52, -0] لكن هو لم ينجح على الرغم من أنه ليس مثلي
  11. [+45, -0] معجبوه قالوا بأنه بكى واعتذر، لذا أنا شاهدت فيديو اعتذاره ذلك. هو لم يوجه اعتذاره لشخص معين. هو تحدث بطريقة غير واضحة وقال بأنه يشعر بالأسف تجاه أولئك الذين آذاهم. هدفه الأساسي من ذلك التعليق كان شكر أعضاء فرقته لإيمانهم به.
  12. [+42, -3] السبب وراء فشل إنسيتي
  13. [+42, -0] هذه ليست غلطة ارتكبها بسبب جهله. هو فعل ذلك لأنه في الحقيقة فتى سيء للغاية. حقيقة أنه فكر حتى في قول مثل هذه الأشياء بهذا الشكل فظيعة جدا
  14. [+34, -3] لوكاس الهونغ كونغي ومعظم الأعضاء الصينيون يدعمون الحكومة الصينية أيضا. أنا من البداية أجد اسم إنسيتي مقززا.

المصادر: kpopkfans, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق