أخبار عامة

غو هاي سون ردت غاضبة على تقرير ديسباتش الذي يتهمها بالكذب في مزاعمها، وقالت أن سبب طلاقها هو خيانة زوجها لها

في وقت سابق من هذا اليوم ٤ سبتمبر، أصدرت صحيفة ديسباتش (Dispatch) تقرير حصري، زعموا فيه بأنهم تمكنوا من استعادة سجل رسائل الـ كاكاوتوك الخاصة بحساب آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) طوال السنتين الماضيتين.

شاركت الصحيفة بصور لسجل رسائل الـ كاكاوتوك جميعها، وزعموا بأنه لم يكن هناك أبدا أي محادثات تدل على الخيانة بين آهن جاي هيون و “نساء آخريات”. بالإضافة إلى ذلك، صرّحت ديسباتش أن مزاعم غو هاي سون السابقة التي كتبت فيها أن آهن جاي هيون تحدث عنها بالسوء مع رئيسته التنفيذية كانت كاذبة أيضا.

بعد تقريرهم ذلك، لجأت غو هاي سون (Goo Hye Sun) إلى حسابها الشخصي على الإنستقرام لترد على تقرير ديسباتش، قائلة:

“نتائج تحقيقات ديسباتش؟ ذلك الشخص غير هاتفه ٣ مرات هذه السنة. لو أنكم أردتم مني تقديم سبب مباشر لهذا الطلاق، فسوف أقول بأنها علاقاته خارج الزواج.

لقد سمعت العديد من الشائعات عن وجود علاقة بينه وبين الممثلة التي يعمل معها حاليا، ولقد كنت في حيرة من أمري ولم أكن أعلم ما إذا كان يجب علي الوثوق به أم لا.

قلبي تحطم حين أدركت أن ذلك الشخص الذي لم يكن يراسلني أبدا أو يتصل بي بشكل لائق، كان يبتسم ويضحك وهو يتبادل رسائل الـ كاكاوتوك مع تلك الممثلة لذلك أنا ما زلت بحاجة إلى بعض الوقت لترتيب مشاعري. 

لدي صورة له أخذتها من حاسوبه بعد زواجنا تظهره وهو يأكل وجبات خفيفة آخر الليل مع إحدى الممثلات في الفندق، وكلاهما يرتديان ثوبين. أنا سأقوم بتسليم هذه الصورة إلى المحكمة كدليل.”

المصدر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى