قضايا و شائعات

سينغري متهم أيضا بالمقامرة مع يانغ هيون سوك حيث كُشف أن الإثنين أنفقا مليارات من الوون الكوري في قمارهما بلوس أنجلوس

في تحديث جديد قدمه برنامج الأخبار Newsroom على قناة JTBC، تم الكشف بأن سينغري (Seungri) كان يقامر مع يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) في فندق MGM Grand بلاس فيغاس.

كشفت التقارير في وقت سابق بأن يانغ هيون سوك قامر بحوالي 1.3 مليار وون كوري في فندق MGM Grand، لكن التقارير الجديدة كشفت بأنه لربما قامر بمبلغ أكبر بكثير من ذلك.

لقد كُشف بأن يانغ هيون سوك زار غرفة كبار الشخصيات في فندق MGM Grand حواالي 11 مرة. ومن أجل أن يتمكن الشخص من الحصول على مكانة VIP في الفندق يجب عليه أن ينفق أكثر من 1.5 مليار وون كوري (حوالي 1.25 مليون دولار أمريكي أو 3.8 مليون ريال سعودي).

ومن خلال تحليل سجلات المقامرة التي قدمتها كازينوهات لاس فيغاس، كشفت التحقيقات الداخلية أن يانغ هيون سوك قامر بأكثر من مليار وون كوري (حوالي 823,425 دولار أمريكي أو 3 ملايين ريال سعودي)، وخسر أكثر من 600 مليون وون من ذلك المبلغ (حوالي 500,000 درلا أمريكي أو 1.8 مليون ريال سعودي).

ولقد كشف التقرير أيضا بأن سينغري زار غرفة كبار الشخصيات في فندق الكازينو هذا 4 مرات، وراهن بـ 2 مليار وون (حوالي 1,654,000 دولار أمريكي أو 6.1 مليون ريال سعودي). ولقد ذُكر بأنه كان يلعب بشكل أساسي لعبة القمار الـ Baccarat وخسر حوالي 1.3 مليار وون (حوالي 1,075,700 دولار أمريكي أو 4 ملايين ريال سعودي).

كِلاهما يانغ هيون سوك وسينغري كانا يراهنان بمبالغ مالية ضخمة في كل لعبة، حيث تتراوح رهاناتهما ما بين 3-10 مليون وون كوري (من 2 إلى 8 آلاف دولار أمريكي أو من 9 إلى 30 ألف ريال سعودي).

تمكنت الشرطة أيضا من الحصول على تفاصيل معينة بخصوص مشاركة كل من سينغري ويانغ هيون سوك في المقامرة، بدءًا من عدد المرات التي زارا فيها الكازينوهات إلى مبالغ الأموال التي قامرا بها وخسراها. بهذه البيانات، فإن الشرطة قد غيرت حالة القضية من تحقيق داخلي إلى تحقيق رسمي، وسوف يستدعون الإثنان من أجل استجوابهما قريبا.

أصدرت وكالة YG الترفيهية بيان رسمي قالوا فيه بأنهم لا يملكون أي تعليق بخصوص قضية مقامرة يانغ هيون سوك الغير قانونية.

المصدر: koreaboo, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق