قضايا و شائعات

يانغ هيون سوك تحت التحقيق بشبهة المقامرة بأكثر من مليون دولار أمريكي بالخارج

أضيفت تهمة جديدة لـ يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) بعد التُهم التي وُجهت ضده بتقديم العاهرات للمستثميرن الأجانب. هذه المرة، هو مُتهم بالمقامرة الغير قانونية في الخارج.

كشف مركز شرطة سيول بأنهم سيجرون تحقيق داخلي في تهمة مقامرته الغير قانونية في الخارج. هم ينوون استدعائه لاستجوابه بعد الحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات بخصوص التهم.

حصلت الشرطة شهر آبريل ٢٠١٩ على معلومات تفيد بأن يانغ هيون سوك قامر في الخارج. وكرد على هذه المعلومة، أطلقت وحدة الاستخبارات المالية تحقيقا في حسابات يانغ هيون سوك.

وفقا لوحدة الاستخبارات المالية، فقد أظهرت السجلات معاملات مالية بلغت مجموعها أكثر من 1.3 مليار وون (حوالي 1,074,066 دولار أمريكي أو 4 ملايين ريال سعودي). الحسابات تم إنشاؤها في كل من كوريا وأمريكا، وتم إيداع المال بالوون وسحبه بالدولار.

حصلت ديسباتش على عددد من المعلومات بخصوص مقامرة يانغ هيون سوك الغير قانونية في لاس فيغاس. يُعتقد بأن يانغ هيون سوم كان يقيم في غرفة لكبار الشخصيات في فندق MGM Grand بلاس فيغاس.

يُذكر أن يانغ هيون سوك استعار الدولارات في لاس فيغاس وقامر بها في الطاولات العالية المخاطرة. وبما أن المقامرة غير قانونية في كوريا الجنوبية، فإن العديد من الأشخاص الذين يحاولون التحايل على هذا القانون يستعيرون المال بعملة البلد الذي يقامرون فيها. ولو فازوا بالمال، هم سيعيدون المال الذي استعاروه، لكن لو أنهم خسروا المال، هم سيسددون دينهم بالعملة الكورية الوون.

قال أحد المطّلعين:

“أنت لست بحاجة إلى حمل المال إلى الدولة التي ستقامر فيها. بإمكانك فقط استعارة المال هناك، ومن ثم ترد الدين بالوون الكوري”

وفقا لوحدة الاستخبارات المالية، فإن يانغ هيون سوك قد استخدم هذا النوع من حسابات التحويل. عدد المعاملات الأجنبية الغير مسجلة التي تمكنت الشرطة من اكتشافها حتى الآن تصل إلى 1.3 مليار وون (حوالي 1,074,066 دولار أمريكي أو 4 ملايين ريال سعودي)

يُشاع أن يانغ هيون سوك ذهب إلى لاس فيغاس شهر فبراير ٢٠١٨ للاحتفال بانتهاء برنامجه التنافسي ميكس ناين (MIXNINE). وأن المنتج هان دونغ تشول والموظفين الذين عملوا على البرنامج كانوا موجودين في تلك الرحلة أيضا.

ينص القانون الكوري بحظر أي مواطن من المقامرة، سواء كان بداخل الدولة أو خارجها. هناك كازينو واحد في العالم مسموح للكوريين بالمقامرة فيه وهو Kangwon Land بكوريا الجنوبية. ولو تم الإمساك بأي شخص يقامر في أي مكان آخر، فإن المخالف قد يواجه عقوبة مالية تصل إلى 20 مليون وون كوري (حوالي 16,400 أو 61,700 ريال سعودي) أو سجن يصل إلى 3 سنوات.

المصدر: koreaboo, soompi

الوسوم

18 تعليقات

  1. سمعني ياحبيبي سمعني شنو هذاااا ماكو جريمه بالعالم ما ارتكبوها بهالوكاله بقت بس القتل 🌚🌚

  2. كانت الدنيا بخير هالأيام اللي فاتت من دون أخبار الكائن هذا
    بس لاااااااااا ما يصير لازم ينذكر إسمو إبن اللذين
    يلا معلش خلينا نشوف لوين توصل جلطات الكائن العجيب و الدولة ذي

  3. ينص القانون الكوري بحظر أي مواطن من المقامرة، سواء كان بداخل الدولة أو خارجها. هناك كازينو واحد في العالم مسموح للكوريين بالمقامرة فيه وهو Kangwon Land بكوريا الجنوبية. ولو تم الإمساك بأي شخص يقامر في أي مكان آخر، فإن المخالف قد يواجه عقوبة مالية تصل إلى 20 مليون وون كوري (حوالي 16,400 أو 61,700 ريال سعودي) أو سجن يصل إلى 3 سنوات.
    يعني حتى اذا خسرت لازم الفلوس تقعد في البلد
    بما قولة أخرى
    “خيرنا ما يمشي لغيرنا ” 😂😂😂

  4. فهمتو الحين يا عبيد الاوبا و الاوني ليه لازم تقاطعون وايجي حتى لو الفرق بعضها بريء ؟ عشان مليون دولار من الفلوس اللي تعطونها للوايجي عاساس دعم فرقكم تروح فالمقامرة غير القانونية و الدعارة و كلما دعمتوه اكثر كلما القواد ذا زاد فسادو شغلو عقولكم شوي

  5. الي تقول و جرائمه و جرائمه و وش بقيتو و وش خليتو ترا كلللل هالبلاوي عشان شي واحد الي هو (الفلوس) هوسسه ببرامج الاقصاء الي يدخل (فلوس) بالنهاية لا رسم مكسناين ولا تريجر لانهم بيصرفون (هالفلوس) المقامره عشان (الفلوس) و الخدمات الغير شرعيه المقدمه لرجال الاعمال عشان (الفلوس) اغتلاسه للاموال عشان تكثر (فلوسه)تهربه من الضريبه عشان مايدفع (فلوس) عدم حضور بلاك للحفلات برغم من وجود عودة+ترشيح لانهم طمعانين (بالفلوس) الي بالمقابل يحضرون بلاك لحفلاتهم يعني ابفهم كل هالجرايم ماتشوفون انهم مربوطه بشي واحد؟ مدري يعني تنتظرون جريمه معينه؟ واضحه وش طمعان فيه لا تسووين انه مظلوم و مانفهم 🙂

  6. يقال في موقع ثاني انه اصلا يانغ سوك بيقامر من بدايات ٢٠٠٠ يعني لسه فكروا يفتحوا فمهم بعد كل هالسنين. الكوريين طلعوا على حق بكرههم له من قبل الفضائح وهم يقولون انه راعي مخدرات وأنه هذا اللي خلاه عنده شركة وهو مو متعلم وما صدقت كنت اقول هو يمكن جمع فلوسه من الشهرة وان كلامهم عنه قاسي بس المثل يقول اهل مكة ادرى بشعابها طلع فعلا راعي مخدرات ودعارة وفوق هذا قمار حتى صار عندي شك انه قتل احد بالسر من كثر جرائمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق