رأي مستخدمي الإنترنتعودات

[الآراء] توايس أكّدن تصويرهن لفيديو كليب جديد هذا الأسبوع

كشفت الوسيلة الإعلامية SPOTV يوم ٨ أغسطس بأن فرقة الفتيات توايس (TWICE) ستبدأ تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة هذا الأسبوع.

وكرد على هذه التقارير، أكّدت وكالة JYP الترفيهية الخبر بقولهم:

“توايس سيصورن فيديو كليب أغنيتهن الجديد يوم ٩ أغسطس. صحيح بأنهن يحضرن لعودتهن، لكن لم يتم تحديد موعد العودة بعد. سيتم الإعلان عن الموعد بمجرد تأكيده.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ممثلو JYP، “صحيح بأن توايس يصورن فيديو كليب جديد… لكن لم يتم تحديد موعد العودة بعد”.
المصدر: Nate

  1. [+738, -116] هن يروجن بالفعل من دون راحة… طوال السنوات الأربعة الماضية. منذ ٢٠١٦ وهن يصدرن ٣ ألبومات سنويا بالإضافة إلى ترويجاتهن على التلفاز وآداءاتهن في الفعاليات، علاوة على جداولهن الخارجية المستمرة. بالعادة قائدة الفريق هي من تمثل الهالة العامة للفرقة، وجيهيو تظهر ذلك بعملها الجاد وتقديم أفضل ما لديها في كل شيء. كل موظفي شبكات البث يشيدون بكونهن لطيفات جدا ومجدات في عملهن.
  2. [+714, -135] أنا أتوقع بأن مينا ستترك الفرقة.
  3. [+53, -4] أراهن بأن JYP سيجهدون جيهيو في العمل بعد ظهور خبر مواعدتها لـ كانغ دانييل… وهو ما يؤدي عادة إلى الانفصال…
  4. [+41, -8] وكالة JYP جيدون في صنع فرق الفتيات لكنهم لا يستطيعون أبدا الحفاظ على الفرقة لوقت طويل لهذا يجب عليهم حلب الفرقة طالما يستطيعون ذلك.
  5. [+26, -4] هههههههههههههههههههه لماذا أيها المساكين أنتم قلقون على حاجتهن للراحة؟ هههههههههههههه بإمكان الوكالة إجهادهن في العمل وعلى الرغم من هذا هن ما يزلن يملكن وقت فراغ ليذهبن في مواعيد غرامية والقيام بأشياء أخرى لذا اهتموا بشؤونكم واقلقوا على أنفسكم ههههههههه
  6. [+22, -2] هذه على الأرجح أصعب عقبة لفرقة توايس. الوضع يصبح أصعب على الوكالات أن تتحكم بالفرق حين يصلون إلى سنتهم الخامسة. سنسد بدأن الدخول في شائعات المواعدة خلال هذا الوقت ومن ثم بدأ تراجعهن. الآيدولز الذكور من الناحية الأخرى، يجب عليهم الانتباه من ارتياد الملاهي الليلة وصالونات الدعارة، وتعاطي المخدرات.
  7. [+22, -8] الآيدولز، في أفضل الأحوال يستمرون لسبع سنوات. لكنت سأفضل العمل بجد كبير خلال سبع سنوات ومن ثم عيش بقية حياتي براحة. تحملن قليلا يا فتيات.
  8. [+12, -3] وكالة JYP أفضل من YG. وايجي ستصدر أغنية واحدة لك ومن ثم لا تعرف أبدا متى ستكون أغنيتك التالية لذا فرقهم تحيي الحفلات بثلاث أغاني. توايس يملكن العديد من الألبومات التي أصدرنها في الوقت المحدد ويمضين بناءًا على جدول دقيق بوقت كافٍ للراحة فيما بين جداولهن. على الرغم من أني أعتقد بأن هذه العودة ستكون متضررة جدا بفضيحة المواعدة.
  9. [+12, -2] وكأن JYP يحاولون حلب توايس على كل شيء لم يستطيعوا فعله مع فرقة وندر قيرلز في أمريكا.
  10. [+9, -1] معجبو توايس بحاجة إلى القلق على مستقبلهم هم هههههههه هؤلاء العضوات يمكلن ما يكفي من الوقت للذهاب في مواعيد غرامية وكسب أطنان من المال ههههههههه

عنوان المقالة: [بيان رسمي] ممثلو JYP، “فيديو كليب توايس الجديد صحيح -> لا يمكننا التأكيد ما إذا كانت مينا ستشارك في هذه العودة أم لا”.
المصدر: Naver

  1. [+529, -82] مينا-يا، عودي إلينا أكثر جمالا، الونس سيدعموك ❤️
  2. [+262, -31] الملكات توايس، لتعدن معا كتسعة عضوات
  3. [+220, -14] مينا-يا، عودي بصحة أفضل!! أنا سأكون بانتظارك…
  4. [+163, -15] مينا من توايس هي الأفضل، ونس هم الأفضل
  5. [+210, -66] أغاني توايس حماسية وحيوية لذا من الممتع الاستماع لها

المصدر: netizenbuzz, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق