أخبار عامة

قناة KBS كشفوا أن يانغ هيون سوك هدد A حين شهدت للشرطة أن B.I اشترى منها المخدرات وتعاطى معها الحشيش

أجرت قناة KBS News يوم ١٣ يونيو لقاء مع محامي هان سيو هي (Han Seo Hee) والذي كشف بأنها تعرّضت للتهديد من قِبل يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) بخصوص شهادتها التي قدمتها للشرطة عن B.I.

المحامي الذي يمثل هان سيو هي حاليا هو نفسه بانغ جونغ هيون (Bang Jung Hyun) الذي قام بإرسال سجلّ المحادثات بين جونغ جون يونغ وسينغري والآخرين إلى هيئة مكافحة الفساد والذي فجّر قضية الشمس الحارقة.

كشف المحامي أن يانغ هيون سوك هددها في ذلك الوقت بتدمير مزاعمها تماما حيث أنه قادر على جعل نتائج تحليل مخدرات فنانيه تظهر سلبية من خلال إرسالهم إلى اليابان. قال المحامي أن يانغ هيون سوك استدعى هان سيو هي بعد شهادتها الأولى وأمرها بإخراج هاتفها وعدم تسجيل المحادثة. ومن ثم قال لها:

“لن يكون صعب علي وضعك في موقف سيء جدا”

ومن ثم قال لها:

“ولا واحد من فنانينا ستظهر نتائج تحليل مخدراته بشكل إيجابي حتى لو أنهم أجروا لهم تحليل المخدرات الآن. نحن نجري تحليلات المخدرات بشكل دوري لفنانينا، ولو أننا اكتشفنا تعاطي أحدهم للمخدرات، بإمكاننا إرسالهم إلى اليابان ليتم التخلص من كل آثارها حتى تظهر نتائج التحليلات سلبية”

وفقا لما ذكره المحامي فإن هان سيو هي قالت للشرطة الحقيقة كاملة حين حققوا معها أول مرة. حيث شهدت في جلسة الإستجواب الأولى بكل شيء بما في ذلك حقيقة أنها تعاطت الحشيش مع B.I في شهر آبريل ٢٠١٦ وحقيقة أنها قدمت له مخدر الـ LSD بعد أن طلب منها أن تجلب المخدر له، وكشفت لهم عن وقت ومكان التسليم بالضبط. مع ذلك، الشرطة لم تجري أي تحقيق معه.

قال المحامي أن يانغ هيون سوك ضغط عليها لتلتزم الصمت من خلال تقديم المال لها وتعيين محامٍ لقضيتها حتى لا يتم استدعاء B.I للشرطة، وهذا ما قاله لها:

“أنا أكره ذهاب فنانينا إلى مركز الشرطة لمثل هذه القضايا. أنا سأقدم لكِ تعويض كافي، وسوف أقوم بتعيين محامٍ من أجلك، لذا عودي إلى مركز الشرطة وغيري شهادتك بالكامل”.

كشف المحامي أن هان سيو هي صرّحت بأن يانغ هيون سوك قام فعلا بتعيين محامٍ لها لكنها لم تشعر أبدا أن المحامي كان موجود من أجل الدفاع عنها.

قال المحامي بانغ جونغ هيون:

“وفقا للمعلومات، فإن المحامي الذي تم تعيينه لها لم يكن مهتما بقضيتها بل بدا وكأنه كان موجود ليتحدث بالنيابة عن يانغ هيون سوك ووكالة YG الترفيهية. هم كتبوا لها كل سطر من شهادتها بالتفصيل على مذكرة وطلبوا منها حفظ كل شيء كما هو مكتوب بالضبط.”

وفي جلسة الاستجواب الثالثة يوم ٣٠ أغسطس، قامت هان سيو هي بتغيير شهادتها الأصلية لتقول أن B.I لم يتعاطى المخدرات أبدا.

المصدر: soompi, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق