رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

تعليقات الكوريين على شبهة حصول لي سومان على أموال عن طريق “معاملات داخلية مشبوهة”

عنوان المقالة: “معاملات داخلية مشبوهة” في وكالة SM… الشبهات تزداد قوة بحصول لي سومان على ١٠ مليارات وون سنويا (حوالي 8,367,500 دولار أمريكي أو 31,400,000 ريال سعودي).
المصدر: Nate

  1. [+787, -9] نادرا ما تكون هناك شركة كبيرة تتبع القوانين. آمل أن يحققوا في هذه القضية بعدل ويعاقبوهم لو أنهم عثروا على أي شيء غير قانوني.
  2. [+761, -11] هممممم… هل هذا وقت وكالة SM الآن؟ ههههههههه
  3. [+611, -9] جشع الرجال لا يعرف حدا. كم عدد الأشخاص الذين يملكون شركات ضخمة ولم يحاولوا أبدا زيادة ثرواتهم؟
  4. [+50, -1] لي سومان يملك تاريخا في التهرب الضريبي وحتى أنه كان في قائمة المطلوبين من قِبل الإنتربول. يانغ هيون سوك قذر لكنه في الحقيقة مجرد ذرة غبار مقارنة بجرائم لي سومان… لي سومان هو الذي يملك بالفعل سيطرة قوية على الإعلام. أي مقالة سلبية عنهم تُدفن في غضون ساعات… الشركات الضخمة الثلاثة جميعها قذرة لكن الكل يعرف أن SM قذرة بمثل قذارة YG. حتى أنهم يملكون سيطرة على كل محطات البث لذلك فرقة JYJ لم تتمكن أبدا من الآداء على التلفاز منذ خروجهم من فرقة TVXQ. لي سومان رجل كبير.
  5. [+39, -4] إس إم شركة حثالة
  6. [+29, -4] إس إم = وايجي
  7. [+21, -3] أوه SM تملك العديد من الفضائح المختبئة، كل ما في الأمر هو أنهم يبقوها تحت طي الكتمان
  8. [+20, -2] لنفضح وكالة SM بعد YG
  9. [+18, -1] لا يمكنكم هزيمة SM حين يتعلق الأمر بالتصرفات المشبوهة. فقط انظروا إلى كيفية تحويلهم حفل MBC لنهاية السنة إلى حفل خاص بوكالة SM ههههههه هل تعتقدون أن ذلك كان مجاني؟ أراهن بأنكم لو بحثتم بعمق في وكالة SM، فسوف تعثرون على أشياء أسوأ بكثير من وكالة YG
  10. [+15, -0] لماذا يقوم بتخزين كل تلك الأموال؟ ليس الأمر وكأنه سيأخذها معه بعد مماته
  11. [+12, -0] أنا متأكدة أني قرأت هذا التقرير العام الماضي أو الذي يسبقه
  12. [+11, -0] ما المهم في حين أن هذه المقالة ستختفي بعد بضع ساعات وسوف ينساها الناس مجددا… ٨٠ مليار وون على مدى ١٠ سنوات، هذا مذهل جدا

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى