أخبار عامة

كانغ سونغ هون جذب الاهتمام بعد أن انتشر فيديو قديم له وهو يصف الآيدولز الحاليين بالقبيحون جدا

خلال إحدى أمسيات لقاءاته مع المعجبين في الحديقة، تم تسجيل فيديو لعضو فرقة جيكس كيز (SECHSKIES) السابق كانغ سونغ هون (Kang Sung Hoon) وهو يحقر من مظهر الآيدولز الحاليين.

في الفيديو، بإمكانكم رؤيته وهو يجلس على طاولة نزهة، وأول شيء تحدث عنه هو عن أمنيته في أن يكون أطول، مثيرا بذلك ضحك معجبيه. قال كانغ سونغهون:

“آه، اللعنة، أتمنى لو أني كنت أطول. لماذا لا توجد هناك أي عملية لإطالة الشخص؟ زيادة ٨ سم تبدو جيدة. لكنت سأملك ثقة أكبر لو أني كنت أطول بـ ٨ سم”

ومن ثم بدأ يتحدث عن كيف أن الآيدولز هذه الأيام قبيحون جدا، حيث قال:

“هاي، لكن هل تعرفون شيئا؟ الآيدولز مؤخرا يبدون في غاية القبح فعلا. حين أراهم في الصالون، جميعهم قبيحون. بشراتهم قذرة جدا. إنهم قبيحون جدا، بكل جدية. لماذا هم قبيحون إلى هذه الدرجة؟”

ومن ثم سألته معجبة إلى من يشير، فأجاب كانغ سونغهون بقوله:

“كيف يمكنني الإشارة إلى شخص معين. لم يكن هناك أي آيدول وسيم منذ فرقة TVXQ”

ومن ثم سألته معجبة أخرى عن فرقة BTOB، بما أن المعجبين وكانغ سونغهون التقوا بهم مسبقا قبل تسجيل الفيديو بفترة قصيرة، فرد عليهم قائلا:

“كيف يمكنني القول بأني أتحدث عنهم؟ المهم أن الآيدولز هذه الأيام قبيحون جدا. ولو أني كنت سأصنع فرقة آيدول لكنت سأختار الأعضاء بناءًا على وجوههم. ألا يجب على المشاهير أن يمتلكوا مظهر حسن على الأقل؟ بشرتهم يجب أن تكون جيدة وهم بحاجة إلى هالة من حولهم”

شاهدوا الفيديو بالكامل أدناه!

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق