أخبار عامة

الممثلة هان جي سونغ توفيت في حادث سير مأساوي وغامض

كشفت التقارير يوم ٨ مايو أن الممثلة هان جي سونغ (Han Ji Seong) قد توفيت بعد أن اصطدمت بها سيارتين على مطار إنتشون الدولي السريع صباح يوم ٦ مايو.

وفقا لما ذكرته الشرطة، فإن الممثلة قامت بإيقاف سيارتها في منتصف الطريق السريع لأن زوجها أراد قضاء حاجته وليس على الجانب الأيمن والذي عادة ما تتوقف فيه السيارات في حالات الضرورة وهو أمر غير معتاد. ولقد رأى سائق التاكسي الذي كان يقود سيارته على الطريق الأيمن زوجها وهو يخرج من السيارة ويتجه إلى جانب الطريق فحاول سريعا تغيير خط السير الذي كان يقود عليه مما جعله يصطدم بالممثلة هان جي سونغ، التي كانت تقف خارج سيارتها. سقطت الممثلة بعد ذلك على الطريق الأيسر بعد الاصطدام، فاصطدمت بها سيارة أخرى للمرة الثانية.

ولقد كشف برنامج “أخبار الثامنة” على قناة SBS أن الزوج قال للشرطة أنه بعد أن طلب من زوجته أن توقف السيارة، هو خرج من مقعد الراكب واتّجه إلى جانب الطريق حتى يقضي حاجته. وحين عاد بعد أن قضى حاجته، كان قد وقع الحادث بالفعل.

الشرطة أكّدت أن صندوق السيارة الأسود قد أظهر الزوج وهو يتّجه إلى جانب الطريق. صرّح زوجها بأنه لا يعرف لماذا أوقفت زوجته السيارة في منتصف الطريق السريع وليس على الجانب الأيمن، أو لماذا خرجت زوجته من السيارة واتّجهت إلى الجزء الخلفي من السيارة.

وكشفت التقارير الأخرى أن الصندوق الأسود قد أظهر أنه بعد حوالي ١٠ ثواني من خروج زوجها من السيارة، خرجت هان جي سونغ من السيارة أيضا ومشت تجاه صندوق السيارة. ومن ثم انحنت أكثر من مرة وكانت تمشي من جانب إلى الآخر قبل أن تصطدم بها سيارة التاكسي.

صرّحت الشرطة بأنه لا يوجد أي تسجيل صوتي في الصندوق الأسود، لذلك هم لا يستطيعون فهم ما حدث تماما.

المصدر: soompi

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق