أخبار عامة

الممثلة هان جي سونغ توفيت في حادث سير مأساوي وغامض

كشفت التقارير يوم ٨ مايو أن الممثلة هان جي سونغ (Han Ji Seong) قد توفيت بعد أن اصطدمت بها سيارتين على مطار إنتشون الدولي السريع صباح يوم ٦ مايو.

وفقا لما ذكرته الشرطة، فإن الممثلة قامت بإيقاف سيارتها في منتصف الطريق السريع لأن زوجها أراد قضاء حاجته وليس على الجانب الأيمن والذي عادة ما تتوقف فيه السيارات في حالات الضرورة وهو أمر غير معتاد. ولقد رأى سائق التاكسي الذي كان يقود سيارته على الطريق الأيمن زوجها وهو يخرج من السيارة ويتجه إلى جانب الطريق فحاول سريعا تغيير خط السير الذي كان يقود عليه مما جعله يصطدم بالممثلة هان جي سونغ، التي كانت تقف خارج سيارتها. سقطت الممثلة بعد ذلك على الطريق الأيسر بعد الاصطدام، فاصطدمت بها سيارة أخرى للمرة الثانية.

ولقد كشف برنامج “أخبار الثامنة” على قناة SBS أن الزوج قال للشرطة أنه بعد أن طلب من زوجته أن توقف السيارة، هو خرج من مقعد الراكب واتّجه إلى جانب الطريق حتى يقضي حاجته. وحين عاد بعد أن قضى حاجته، كان قد وقع الحادث بالفعل.

الشرطة أكّدت أن صندوق السيارة الأسود قد أظهر الزوج وهو يتّجه إلى جانب الطريق. صرّح زوجها بأنه لا يعرف لماذا أوقفت زوجته السيارة في منتصف الطريق السريع وليس على الجانب الأيمن، أو لماذا خرجت زوجته من السيارة واتّجهت إلى الجزء الخلفي من السيارة.

وكشفت التقارير الأخرى أن الصندوق الأسود قد أظهر أنه بعد حوالي ١٠ ثواني من خروج زوجها من السيارة، خرجت هان جي سونغ من السيارة أيضا ومشت تجاه صندوق السيارة. ومن ثم انحنت أكثر من مرة وكانت تمشي من جانب إلى الآخر قبل أن تصطدم بها سيارة التاكسي.

صرّحت الشرطة بأنه لا يوجد أي تسجيل صوتي في الصندوق الأسود، لذلك هم لا يستطيعون فهم ما حدث تماما.

المصدر: soompi

45 تعليقات

  1. ربما ايطارات السيارة تم التلاعب بها مسبقا وقد شعرت السيدة بشئ مريب فالسيارة فأوقفتها في منتصف الطريق

    ونزلت للتأكد إذا كان يوجد شي في جوانبها مما أدى لوفاتها
    اشعر بالحزن الشديد عليها ..

    كيف بس اللغة الفصحى:)

    1. “إن كان” ؟
      أختي الله رحيم بالفعل.
      https://kalemtayeb.com/safahat/item/60133

      يتحقَّق حُسن الخُلق مع الله بأن يتلقى الإنسانُ أحكام الله بالقبول والتطبيق العملي، فلا يرُدَّ شيئًا من أحكام الله، فإذا رد شيئًا من أحكام الله، فهذا سُوء خُلق مع الله عز وجل، سواء ردها منكرًا حُكمها، أو مستكبرًا عن العمل بها، أو متهاونًا بالعمل بها؛ قال تعالى: ﴿ وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَنْ يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُبِينًا ﴾ [الأحزاب: 36].

      نهى الله تعالى عباده عن الاستغفار للكفار:

      قال الله تعالى:{مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ} (113) التوبة.

      وفي صحيح مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “استأذنت ربي أن أستغفر لأمي؛ فلم يأذن لي”.

      فهذا رسول الله أكرم الخلق على الله، منعه ربه من الاستغفار لأمه مع أنها ماتت قبل بعثته.
      فلا يمنع رسول الله من الاستغفار لأمه، ويؤذن لآحاد المسلمين أن يستغفروا لمن جاء بعد بعثته.

    2. قال تعالى: (…وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ ۚ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ (156))

      *(فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ)*

  2. قال الله تعالى:{مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ} (113) التوبة.

  3. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “استأذنت ربي أن أستغفر لأمي؛ فلم يأذن لي”.
    فهذا رسول الله أكرم الخلق على الله، منعه ربه من الاستغفار لأمه مع أنها ماتت قبل بعثته.
    فلا يمنع رسول الله من الاستغفار لأمه، ويؤذن لآحاد المسلمين أن يستغفروا لمن جاء بعد بعثته.

  4. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن الله لا يظلم مؤمنا حسنة، يعطى بها في الدنيا ويجزى بها في الآخرة، وأما الكافر فيطعم بحسنات ما عمل بها لله في الدنيا، حتى إذا أفضى إلى الآخرة، لم تكن له حسنة يجزى بها».

  5. عن عائشة قلت: يا رسول الله، ابن جدعان كان في الجاهلية يصل الرحم، ويطعم المسكين، فهل ذاك نافعه؟ قال: ” لا ينفعه، إنه لم يقل يوما: رب اغفر لي خطيئتي يوم الدين “.

  6. ۞ وَاكْتُبْ لَنَا فِي هَٰذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ إِنَّا هُدْنَا إِلَيْكَ ۚ قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاءُ ۖ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ ۚ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ (156) سورة الأعراف.

  7. ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ ﴾ [آل عمران: 102].

    معناه دُومُوا على الإسلام، حتى يُوافيكم الموت وأنتم عليه.

  8. ﴿ وَوَصَّى بِهَا إِبْرَاهِيمُ بَنِيهِ وَيَعْقُوبُ يَا بَنِيَّ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى لَكُمُ الدِّينَ فَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ ﴾ [البقرة: 132].

  9. وأخبر الله جلَّ وعلا عن السحرةِ الذين آمنوا بموسى حينما توعَّدهم فرعون وتهدَّدهم بالقتل والتنكيل، فردُّوا عليه: ﴿ وَمَا تَنْقِمُ مِنَّا إِلَّا أَنْ آمَنَّا بِآيَاتِ رَبِّنَا لَمَّا جَاءَتْنَا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ ﴾[الأعراف: 126]، الله أكبر، كانوا في أولِ صباحِ ذلك اليوم سحرةً فجَّارًا، فما جاء نهايته إلا وأمسوا شهداء أبرارًا، وهكذا يصنع الإيمان إذا خالطت بشاشته القلوب، فمن ذاق لذةَ الإيمان واستطعم حلاوةَ الإسلام، لم يُفرِّط فيه وإن قُطِّع إربًا إربًا، وإن نُكِّل به أعظم التنكيل.

  10. لما تكاملت النعم على الصديق ابن الصديق يوسف بن يعقوب عليهما السلام، وحصل له ما حصل مما أخبر الله في كتابه الكريم؛ من اجتماع شملِه، وقدومِ أبويه وأهلِه، وبعد أنْ صار عزيزًا في مصر، تحت يديه من الكنوز، وإليه من الأمر والنهي ما هو معلوم – أخبر الله عنه أنه دعا وقال:
    ﴿ رَبِّ قَدْ آتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِنْ تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ ﴾ [يوسف: 101]
    الله أكبر، إنَّ كل ما تقدَّم من الملك وتأويل الأحاديث والعز والسلطان، لا يغني أبدًا عن هذا:
    ﴿ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا ﴾ [يوسف: 101].

  11. ﴿ رَبِّ قَدْ آتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِنْ تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ ﴾ [يوسف: 101]،
    فالوفاة على الإسلام واللحاق بالصالحين، هي الأمنية الصادقة والأمنية السامية، فالمال والملك والسلطان، والمناصب والرتب والمراتب، لا تغني عن السعادة ولا تُحققها.

  12. فـ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ ﴾[آل عمران: 102].

    وتكون الوفاة على الإسلام، ويكون الثبات على الإيمان – بأنْ يلازم الإنسانُ الطاعة، وأن يقبل عليها، وأن يحبها، وأن يكون راغبًا فيها، فإنَّ الله جل وعلا إذا علم من عبده حبًّا للخير وإقبالًا عليه، وفَّقه إليه، والطاعات والعمل الصالح شريفة سامية، من أقبل عليها أقبل الله عليه، ويسَّرها له، ومن أعرض عنها فإن الله غنيٌّ عنه، وتكون عسيرةً عليه، حتى كأنه يدفع إليها دفعًا؛ ولذلك قال الله في شأن واحدة من هذه العبادات: ﴿ إِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلَّا عَلَى الْخَاشِعِينَ ﴾ [البقرة: 45]، فالصلاة تعظم على الإنسان، وتشق عليه، لكن إن كان خاشعًا مخبتًا منيبًا مقبلًا على ربه، هيَّأها الله له، وحبَّبها إليه، والله يقول في شأن أهل الإيمان: ﴿ وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ ﴾ [الحجرات: 7].

  13. تصرفها غريب اثار فضولي ليش وقفت وسط الطريق و ليش نزلت و انحنت اكثر من مره معقوله شافت شيء و زوجها ليش ماخلاها توقف في المكان المخصص

  14. بلا تحليلاتكم الكونانية واضح انها كانت طلعت تشم الهواء و كانت تمشي من جهة لجهة زي اي شخص عادي ينتظر حد ثاني يعني كانت تنتظر زوجها

    1. طيب ليه يوم قال ابنزل اقضي حاجتي وقفت بنص الخط؟ بالعاده يوقفون ع الجنب

    2. اي مبتدئ يعرف انه اذا بتوقف السيارة توقف على الجانب اليمين، لكن هي وقفت السياره بنص الطريق العام وبالليل ونزولها من السياره غريب

  15. فِّأّلَتّرقِدِ بَِّسلَأّمَ
    بَِّس أّلَوِضّعٌ مَريِّبِ شٍوِيِّةّ وِغٌأّمَضّ

  16. انا اتمنى ان ترقد بسلام .. اعلم انه شيء مرعب و محزن لاكن هية ستبقى في قلبنا الى الابد فلترقدي بسلام هان جي سونغ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق