أخبار عامة

تيكيون ينتقد وكالة JYP الترفيهية ويعبر عن رأيه في إدارتها بكل صراحة

Taecyeon / تيكيون

بتاريخ ٣ يناير أضاف تيكيون عضو فرقة 2PM سلسلة تغريدات عبّر فيها عن رأيه بكل صراحة في وكالة JYP الترفيهية. وعلى ما يبو فإن تيكيون غير راضٍ بالطريقة التي تدار فيها الشركة وتقييمهم للموظفين الذين يعملون فيها، لذا تحدّث عن رأيه من خلال حسابه الخاص على التويتر.

قال في تغريدته الأولى:

“لو أنني قمت بمكافأة شخص على شيء لم يساعد أو حتى يشارك فيه، ما الذي يعنيه هذا للأشخاص الذين بقوا فعلاً بجانبي للمساعدة والمشاركة؟ هل اتخذت قراراً يمكن تفهمه؟ حتى أنا كشخص مشهور في الشركة لا يمكنني فهم مثل هذا التصرف فهل يمكن للمعجبين بالشركة تفهمه؟ وكالة JYP بحاجة لإصلاح هذه السنة ٢٠١٤”

بعد عدة دقائق تابع التعبير عن رأيه بقوله:

“الشركة بحاجة للإصلاح لتصبح واحدة من الشركات التي لا يعمل فيها الأشخاص فقط لحساب الوقت المحدد الذي عملوا به, بل لتصبح شركة تستحق العمل بجد من أجلها. الشركة الترفيهية لا تقوم حتى بالترفيه عن موظفيها، إذاً كيف ستتمكن من إرضاء العامة؟ لا يهم إن كانت الوكالة من بين أكبر ٣ وكالات ترفيهية أم لا، حان الوقت لنتوقف عن تحميل أهمية كبيرة لذلك العنوان ومحاولة تحقيق إستقرار داخلي”

وتابع حديثه في آخر تغريدة بقوله:

“إن كانت شركتنا تهدف لأن تصبح الأفضل مجددا في هذه السنة، أعتقد بأنها لن يتحقق هذا فقط بقوة المنتجين بل بقوة موظفيها أيضاً. لطاقم الوكالة الذين لا يتم تقديرهم ويستحقون الفضل الحقيقي على مجهوداتهم”

بعدها بفترة قام تيكيون بحذف تغريداته وأضاف اعتذاراً على تصرفه حيث قال:

“أعتقد بأنه لم يكن مناسباً مني أن أكتب تغريدات بخصوص الشؤون الإدارية لوكالتي. أتمنى أن تتفهموا أن كتابتي تلك كانت بسبب حبي الكبير لوكالتي ورغبتي في أن تكون JYP الأفضل. أعدكم بأنني سأعمل بجد و أتواصل بشكل أفضل مع وكالي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى