أخبار عامة

مستخدمو الإنترنت أعادوا للسطح قصة تجنيد تيكيون من 2PM المذهلة في خضم جدل احتمالية تقديم اعفاء عسكري لفرقة بانقتان

هناك جدل حاليا في كوريا الجنوبية بخصوص موضوع احتمالية اعفاء فتيان فرقة بانقتان (BTS) من الخدمة العسكرية الإلزامية، فعلى الرغم من مطالبة بعض الشخصيات العامة أو السياسية بتقديم اعفاء لهم مقابل الشرف والتكريم الذي قدموه للدولة إلا أن هناك العديد من الأشخاص المعارضين لهذا المقترح.

وفي خضم الجدل الحالي، أعاد مستخدمي الإنترنت قصة تجنيد تيكيون (Taecyeon) عضو فرقة 2PM للسطح مجددا ليتحدثوا عن شجاعته والمدى الذي قطعه ليظهر حبه وولاءه لهذه الدولة.

تيكيون في الحقيقة تخلى عن تأشيرة إقامته الدائمة في أمريكا عام 2010 ليتمكن من الالتحاق بالخدمة العسكرية الإلزامية بكوريا الجنوبية وأعاد اجراء فحوصاته الطبية لسنوات وأجرى عمليتين جراحيتين لإنزلاقه الغضروفي عامي 2012 و 2013 حتى يتمكن من الالتحاق بالخدمة الفعلية وهي أصعب خدمة في الجيش بدلا من القبول بدور موظف في الخدمة العامة مثل أي شخص آخر مصاب بالإنزلاق الغضروفي.

لكن بالمقارنة، ظهر قانون عسكري جديد في شهر يونيو 2021 يتيح الفرصة للأفراد في الثقافات الشعبية والفنون والذين تم الاعتراف بما قدموه من مزايا ثقافية مرموقة بتأخير تجنيدهم حتى عمر الـ 30.

أشار مستخدمي الإنترنت إلى أن فرقة بانقتان التي حصلت على وسام الاستحقاق الثقافي عام 2018 قبلت بهذا الامتياز وقام كل الأعضاء الذين وصلوا إلى العمر الإلزامي ألا وهو 28 سنة بتأجيل تجنيدهم حتى عمر الثلاثين. جين (Jin) وهو أكبر عضو في الفرقة قام بتأجيل تجنيده حتى يوم 31 ديسمبر 2022.

لكن الأمر لم يقتصر عند هذا الحد، فهناك مطالبات أيضا من سياسيين وشخصيات عامة بتقديم اعفاء عسكري للفرقة وهو ما يراه بعض الكوريين كأمر غير مستحق وأحدث ضجة في الآونة الأخيرة.

المصدر: allkpop

الوسوم

88 تعليقات

  1. تيكيون صح ما عرفته إلا قريب بس حرفيا ما يتقارن بأي آيدول الولد متكامل من كل النواحي نادر جدا شخص زيه نلاقيه بسهولة في صناعتهم جد فريد من نوعه

    1. انا ماعرفته الا لما شفت كم مقطع تمثيل له في اليوتيوب وحبيت تمثيله،، مع اني كنت اعرف كذا اغنية ل 2pm بس موذاك الزود عليهم وماركزت عليه،، وفعلا هو انسان للحين محافظ على صورته وعلى اخلاقه وموقفه مع التجنيد مشرف بالنسبة للكوريين ويستحق وقفة احترام،، بس ع قولة اسراء ياريت مايخلقو بلبلة ويكتبو مقالات زي كذا ويجرو اسمه في هالمواضيع ويحصل كراهية من بعض الاطفال😑😑😑

      1. و الله مدري منهي اسراء بس دامها معاه أنا اتفق 😂 و بكذا لو فرضا صار هجوم من أطفال الأرميز عليه بصير وضعي ورع وخررر عنه معليش ذا مو مجرد كنز قومي ذا كنزنا كلنا لول

  2. قالتها اسراء تيكيون ايدول ما يتقارن بغيره تعب على نفسه وعلى صورته لذلك لا تجروه بهذه المهزلة ولعب الاطفال هذا وتخلقون عداوات وكارهين كلها حركات مالها داعي

      1. 😂😂😂 صرتي مشهورة
        لازم تجيبي تعليقك من هنيك وتحطي هون كمان
        منيح انا شايفة تعليقك الفضول كان رح يقتلني

        1. 😂😂😂😂 كان احد ياخذله كابتشر وينزله هنا ما عندي مشكلة بس انا كسلانة 😭

        2. كان بدي اعمل هيك بس كنسلت قلت مو من حقي فماحبيت ادخل الصراحة.. وقلت يمكن انتي تظهري و تكتبي تعليقك هون

        3. لا يختي شدعوة مش كأنه نسخ هو مجرد صورة وحتى اسمي ظاهر فيها
          صرت مخلصة للموقع الثاني عشان كدا صار نادر اكتب هنا 😂

  3. سوى عمليات
    خدم خدمة فعلية بدون لف ودوران
    خلص ورجع وحصل على احترام العامة
    نقص منه شي !
    الغلط بالكامل على قانون دولتهم لما تعطي استثناءات غبية ويتم حلب الموضوع كل شوي !

    1. فعلا رجل يستحق الاحترام، انا لو كنت ايدول رجل كنت بستحي اني اتهرب من الخدمه العسكريه االي كل الرجال في دولتي يقومون بها عشان اروح ارقص في المسارح و احط مكياج

      1. كمية المشاهير اللي خدموا خدمة شرطة وعامة مخيفة وهذي أحد الأسباب اللي تخلي العامة غاضبين ويشككون بخدمة المشاهير وحقهم بصراحة
        مو معقولة كلهم عندهم أمراض الدنيا فجأة !
        ومافيهم إلا العافية على المسرح ولما يسافرون وفانزهم يهايط بقوة الرقصات وقوة التدريبات والجداول الطويلة في العمل ووقت الجيش يصيرون بقر مايعرفون يخدمون !
        هذي الأشكال ماتستحي ،فيه واحد كسر أسنانه عشان مايخدم🤣

        1. ينطبق عليهم المثل ” أسد علي و في الحروب نعامة ” ههههههه.
          في المسرح ما شاء الله يقفزون زي القرود و وقت الجنيد يصير عنده كل أمراض الدنيا 😂

  4. تيكيون شخصيه مره عظيمه اعرفه من2012البايس😭
    الله لايوفق هايب بسببها بتس بتعرضوا للكره

  5. اهم شي وقت اللي ذهب فيه الى الجيش كان مشهور + كان عندو اقامة في امريكا رغم كل هذا لم يهتم و هذا اللي خلى الكوريين يحترموه وصراحة افضل شي ذهب خدم و رجع صورتو نظيفة رح تساعدو فمسيرتو التمثيلية .
    كل الايدولز يوصلو لمرحلة الذروة فشهرتهم بعدين شهرتهم تبدأ تتناقص او تظهر فرقة ثانية تنشهر اكثر منهم وعادة تناقص شهرة الفرق وسحبة الشركة عليهم تبدأ بالتجنيد مافي ولا فرقة رجعت كاملة او رجعت بشهرتها مثل قبل تجنيد اعضائها و هذا احسو يخوف كل الايدولز لهيك الجميع يأخر تجنيدو حاليا
    لكن احس لو بتس يتجندوا لما يخلصوا خدمتهم رح تكون شهرتهم مثل ماهي + رح يكسبوا احترام الكوريين و حبهم بس لو ماتجندوا رح تبقى شهرتهم الحالية مع انتقاد الناس لهم

    1. وهذا الي راح يصير اصلا ظهرت تقارير تقول انهم راح يتجندوا مع بعض ويرجعوا مع بعض وهكذا حتى لو غابوا على الساحة غيابهم يكون سنة ونص وهذه التقارير ظهرت من مصادر كورية قريبة من شركة هايب في الصيف الماضي

      1. تجنيدهم وسط هذا الجدل رح يدخلو للتاريخ و مارح ينتسو ابدا ، يمكن تكون خطتهم من الاول يتركو الناس تتكلم بعدين يتجندو او راهم يستنو في الاعفاء Nobody knows

  6. عندهم الصح تخيل نكون انا كنتعذب فديك التجنيد او يجي شي ممثل او مغني من بلادي يسلت منا بحال شعرة من العجينة غير حيت كيربح الفلوس لراسو كون غير فايدني بشي حاجة منرضاش ها علاش ردة فعل متوقعت ومنطقية منهم

    1. هههههههههه راكي تكومباري فلمغنيين تع الراي والراب المغاربة لي غناهم ديجا ميتسمعش ونهار طول يتقابدو مع الجزايريين بلي سارقين غناهم مع بي تي اس
      اك من نيتك الاخت؟؟؟؟؟

      1. وعلاه تستصغري من فنانين بلادك عشان فنانين اجانب
        رابر مغاربة لهم معجبينهم يحبوهم وبتس لهم شهرتهم كل شخص في محله
        وبنت أعطت مثال انوا لو هذا ظلم صار في بلدها راح تشعر بنفس شعور كوريين

        1. مانيش مغربية ونورمالمون كي الجزايريين كي لمغاربة يحشمو يقولو على هادك لمخاليق فنانين
          ديجا ل جاو يصلحو كون رانا نسمعو فيهم مناش هاربين للكيبوب ولا البوب

        2. مهم من هدرتك تباني من المغرب العربي في كل بلدان كاين فن مليح وفن وسخ ليه كوريا ماعندها رابرز وسخين وكارثة حنا تاني عندنا فن شباب ويتسمع ويصلحوا وماعندهمش مشكل

      2. سارقين غنا بتس؟
        معليش لكن بتس ماديين الدراهم لجيوبهم مش لجيب المواطن والانجازات حققوها لانفسهم
        فعلا اغبى قانون تجنيد شفتو ، عنصري ضد المواطن البسيط والفقير تمييز عيني عينك

        1. مقلتش سارقين غنا بي تي اس
          نحكي بلي الجزايرين والمغاربة كل مرة يقولو هادي غنايا سرقتوها من عندنا وممبا هاد لغناية تصلح
          وديجا يخي ليجوار تع الفوتبول تاعنا مراحوش للجيش والدراهم لي يدخلوهم ميوزعوهمش على الشعب مالا لاه يغيضك الحال كي بي تي اس لي مش حتى من بلادنا يدو اعفاء

        2. من قالك ماراحوش؟ الاعفاء يجي بلا كارت جون يقدرو يحصلو عليها حتى الطلبة ،تلقي مواطن عادي فقير معفي من الجيش وهو مش مريض لانو عنده لاكارت جون
          تحصل بالمعارف او على حسب وضعية المواطن وليس لانه مشهور

        3. مع ان الراي اصله جزائري بصح راه دروك فن عالمي تقريبا و مانقدروش نمنعو اي واحد من الخارج يغنيه راها حرية ، و حتى لو هاد الفن مايعحبكش ماتقدريش تنكري بلي كاين ناس يعحبهم و بلي عنده ملايين المشاهدات لي ماجاتش بالستريم اصلا
          و المغرب العربي رانا اولاد دم واحد مهما كثرت المشاكل
          ليجوار ماكانش معلومة مؤكدة ابدا بلي ماراحوش و كاين لي راح و حتى واحد ماسمع و كاين لي جاب كارت جون هادي امور شخصية حنا ماراناش نهدرو عليها سواء كان فنان من بلادنا ولا من بلاد اخرى صحيح مايعنيناش و لكن الحق يقال و بما ان المواطن العادي او المشهور راه يخدم لجيبه مايصحش يعفيو اي واحد لان هادا واجب

      3. الراي فن عالمي مامي ونصرو وخالد يتقاعدو معاك
        الراي الحديث اسمه الواي واي مش راي
        كل بلد وثقافته
        تلقي الناس هنا تفضل تسمع الراي وتشوف غناء بتس دون المستوى
        اذا بتس عالميين هذا مايعني ان بقية الفنون ليست جيده او لا تستمع !

  7. الكوريين ومواقع الكيبوب حلبوها سالفة الجيش وبتس حلب! 😑 ماعليكم راح يتجندوا اطمنوا بس!
    هم مو اغبياء لحتى يخاطروا بكل شيء بنوه طوال هذه السنوات!
    نامجون عمل فحوص الجيش الطبية ومقدم اوراق الخدمة العسكرية من صيف 2018 قبل حتى موعد ندائه للخدمة بخمس سنوات !!!!!!!!
    لانه في كوريا تقدر تاجل خدمتك الاجبارية من سن18حتى سن 28 كاقصى تقدير.
    شوقا ذكر انو سبب اجرائه لعملية كتفه هو الجيش لحتى يقدم اداء جيد هناك ومايخذل بلده واكد اكثر من مرة انهم راح يتجندوا وهاجم السياسيين الي يستغلون اسم بتس مشان مصالحهم في اغنيته
    what do you think?
    جونكوك بمقابلة في سنة2017 ذكر انو اخوه يشتغل في الجيش وانه فخور به كثيرا لانه يحمي بلاده ويخدمها وانه بدو يسوي مثله لما يحين وقت تجنيده في كوريا وبده يشرف عائلته وبلده
    في شيف ومقدم برامج طبخ مشهور كوري قال انو جين من بتس صديقه وانو جين ساله عن بعض النصائح والتوجيهات المتعلقة بالجيش والخدمة العسكرية خاصة وانو هذا الشيف هذا تحصل على ميداليات كثيرة لما كان في الجيش
    فبلاش كذب وتلفيق ورميان كلام وتقدروا تتاكدوا من كل كلمة قلتها ببحث بسيط على النت حتى ماتقولوا اني بكذب او اجيب الكلام من كيسي

    1. اتمنى يتجندوا لحتى الفانز امثالك ماينصدموا ، لو ماتجندوا اتمنى ماتبررولهم

        1. اذا لي يقول الصح ولا هيتر مبقاتش 😑 ، لازم نطبلو للايدولز في كلش ولا نولو هيترز

        2. واش تطبليلهم هادي حياتهم يعيشوها كيما يحبو بالطول ولا العرض عندك الحق تعلقي على غناهم وبرك
          يروحو للجيش ولايقبلو الاعفاء هادي ديسيزيون تاعهم واحد مدخلو

      1. الفانز امثالي ؟ 😂 شفتيني رافعة شعارات او عاملة مظاهرات مثلا من اجل بتس او قتلت احد؟؟؟
        ماكذب الي قال عن فانز الكيبوب بزران المتوسط والله. اعصابك بس ولا تعملي دراما انا اقول بس الي اشوفه واذا انت تستني سقوطهم وماشية في طريق القطيع فامورك بس هذا الشيء ماراح يصير
        واتمنى انو امثالك انت ماينصدموا ويقوموا يصيحوا يوم يشوفوا بتس في الجيش ويقوموا يدوروا سوالف من برا وماحد برر لهم او طلب اعفائهم واغلبية الارميز مع التجنيد الا البزران والتوكسيك الي في الفاندوم فبلاش غباء من فضلك وتاليف قصص 😘

        1. الفانز امثالك اللي قاعدين يحمو و يقولو بتس حابين التجنيد واحد ماوعارق اذا راهم حابين ولا لالا و اذا عن كلامهم اكيد رح يقولو حابين نتجند على ذيك قلت اتمنى يتجندو مشان الفانز امثالك مايطلعو كلاونز .
          و اذا عني انا اصلا قلت فتعليقي على هذا المقال اذا تجندو رح تكون من مصلحتهم و اذا عن شي ثاني انا اصلا مو هاممني

        2. طيب واذا تجندوا؟ وين بترموا سوء ظنكم بهم؟ الى الحين هم ما وعدوا بشي الا و عملوه كان بث او غيره فطبيعي فانزاتهم ادرى بهم.
          وان كان على كلام جين الي مسكتوه عليه ف الشركة مو بس هو حتى خبر تنمر غارام تكتموا عنه و يقال بعدين يفتحوه
          الشركة تحب تثير الجدل و جين قالها قبل لمرات و شوقا عمل عملية كتفه مخصوص بتلك السنة تحسبا للتجنيد.
          ما نسمع لكم صوت لما يفوزوا بجوائز او يدافعوا و يشجعوا لاعبينهم بس لما يخص الموضوع شي جدلي تجوا🥱 وياريت شي جدلي جديد مكرر و مستهلك برغم هذا عندكم وقت تكتبوا نفس التعليقات هه.

        3. اذا مو هامك لكان ليش تصيحين تحت هذا الخبر من البارح😂😂؟ ترا لهذه الحالة انت الي طلعتي كلاون في الاخر😘 بترقيعك هذا

    2. هذا كان قديم الان رأيهم من رأي الشركة ووضعهم الان مشكوك فيه ومن اخر كلام لجين

      1. الكلام هذا حرفيا صار الان لول سالفة جين مثلا صارت بداية هذه السنة

  8. ب ربكم تقارنون تيكيون بذولة المدري منو 😂
    تيكيون رجال من صدگ لا تجيبون طاريه وي ذولاك الفاهين، خليهم ب امريكا يتذللون ما بقى شي و يحصلون الاقامة

        1. تأدية الخدمة العسكرية مانها واجبة عليه بس هو أداها ايش نستنتج ؟مشتاق محبة😃كأنو يقول للكوريين حبوني ولو كانو بي تي اس مرح يحصلو على اعفاء محد كان رح يتذكره اصلا 🥲

        2. طبعا ارمي ف عقلج بطيزج لهذا تتكهنين و تدخلين بالنيات ما عليج عتب

        3. كل مااحكي معك احس اني احكي مع بيتش ماعندها حتى حكم
          ادخل بالنيات ؟ليش انتي حلال عليك تدخلي بنية بي تي اس امتى قالو انهم مرح يتجندو

        4. وين كلت ما رح يجندون؟ واذا حاسة روحج تحجين وي بتش لتحجين وياي يالشريفة 😂

  9. ماصارت حلبوا الموضوع حلب..انا عندي احساس ان بي تي اس فعلا ودهم بالتجنيد.. بس هالدبش الي استلموا الموضوع لمصلحتهم الشخصيه.. يليتهم يطلعوا يقولون اذا يبون التجنيد او لا بصوت واضح..

  10. لما نقرأ هذا الموضوع نتخيل انو محد تم اعفائه من الجيش الا بانقتان.. مع ان إلى الآن ما تم الاعفاء

    واضح الاستقعاد ياليت بتس يتم اعفائهم فعلا حتى الصياح يكون ع اصوله

  11. طيب وبعدين ؟؟؟ هل تم الاعفاء حتى يزيدوا ويعيدوا في الكلام ؟؟؟
    لهم ثلاث سنوات على نفس الشريط … واللي ما يعرف نظام العقود قانونيا لا يتفلسف … هايب لو صدر الاعفاء بيكونوا وقتها الفرقة غير ملزومين ومن الادارة الجديدة الزفت تقدر بالراحة تمنعهم وتخليهم يكملوها جداول … لو الاعفاء على ادارة بانغ شيهوك اقدر اقول بالراحة يخليهم يتجندوا تطوع حتى لو عندهم اعفاء مثل ما عملوا اعضاء بعض الفرق اللي يكونوا الابناء الوحيدين لعائلتهم… ف اذا في عندكم طاقة للكراهية وجهوها للشركة لان انتم سبق سمعتوا كلام الفرقة ك كل وما اعجبكم … ولا الا غصب ماتصدق خبر حتى نكره الفرقة

  12. شركة تشوف في بتس ربح مالي بحت و هي لي مابدها يتجندون اما الاعضاء ما اعتقد على حسب معرفتي بهم مستحسل يتهربون من خدمة بلدهم

  13. بتس لازم يتجندو مش يتخبو وراء هايب ويقولو ماتقرره الشركه وهذاك الخرطي
    كل واحد لازم يقوم بواجبه كاي مواطن

  14. ليحاسبوا السياسيين و الشخصيات المهمة اذاً.. 😃
    فالحين يدخلونهم بكل شي فيه اثارة جدل اما النجاحات و الانجازات نادر ينزلونها بمنصاتهم الكورية تحسبون ما ندري؟ يكرهونهم وهم سووا اكثر من شي يثبت حبهم لوطنهم ولا نسوا حادثة السفينة الي فيها طلاب وبس تم انقاذ الكابتن و الطاقم بس الاطفال خلوهم يغرقون و الي محد تكلم عنها بسبب الحكومة لولا اغنية spring day م عرفنا بالقصة؟
    ما بنخلص من موضوع التجنيد vs بانقتان!

      1. بذيك الفترة هم و ردفيلفت و بعض المشاهير سووا عنها بس الاعلام ما تكلم عن هالشي لان لو شي مخالف الحكومة وبيد كبار الشخصيات شغلهم بيكون مهدد بالخطر، برغم هذا انتجوا و سووا الاغنية تعازي لأهالي المفقودين انا كوني مو فانز للكيبوب بذيك الفترة م دريت الا من spring day ولها شهرة عالمية

        النقطة هنا انهم كانوا معاهم بينما هم مو واثقين فيهم و كل ما زانت الجلسة فتحوا موضوع التجنيد و المقارنات و تعالي للجوائز و الاخبار عنها فيه برنامج جابوا مقدمين ناقشوا بالشي هذا بسنة ٢٠٢٠ كل الصحف والمنصات الكورية تتجاهل اغلب انجازاتهم بس يصير شي فيه جدل ما يكتفون ينزلونه لمرة واحدة لا بيكررون الخبر عشرات المرات جوائز؟ ما يهتمون.

        1. دريت عن الحادثة ذاك الوقت من احد الفنانين اتوقع و اول مرة اسمع ان سبرينغ داي تتحدث عنها + موضوع التجنيد تحدثو عنه زيادة عن اللزوم

      2. مو الكل يدري خاصة الي مالهم بالكيبوب الي توهم يسوون رياكشنات ينصدمون ان ابدا ما سمعوا هذا الشي بولا قناة اخبارية هالشي محد يدري عنه الا اذا اكتشفوا معنى الاغنية

        1. في عدة حوادث تصير بالعالم و مو كلنا داريين عنها + ما اذكر اني انكرت معنى الاغنية جست ذكرت فرقة سوت نفس الشي فما احتاج ادلة و براهين .

      3. انا ماني فانز لريد فيلفت فياليت تقولين لي هل بكل مرة يسوون كونسرت يغنوها؟ اغلب كونسرات بانقتان على مر سنوات من الحادثة يأدونها وتعتبر من الاغاني الي محد ينساها ومنها يبدأون البحث عن السر، هل ريد فلفت اغنيتهم عطت نفس التأثير؟

        1. انا مو فان لهم اسألي فانزهم + نجحت او ما نجحت اغنيتهم او اغنية بتس مايهمني ابدا المهم انهم اعطو اهمية للموضوع ايضا

  15. السالفة ملعوبة لعب وقصة الحلب ذي ترا فايدتها للشركة
    يمكن انا مجنونة بس هذا رأيي
    الحين إن تم اعفائهم بياكلونهم العامة وما أظن هالشي ليش؟!
    يعنني الفرقة اللي عاكست كلام السياسيين ومؤامراتهم
    وكسرت كل التوقعات اللي مافيه مثلهم الخ الخ (بعيدا عن كلام الفرقة قبل)
    فعلا الشركة تبغى تلمع صورتهم ع الآخر
    بعدين من جهة ثانية لو واحد منهم بس دخل من دون تأجيل
    كان ما صارت هالبلبله ومحد قدر يتكلم بس دامهم كل مدة يأجلون
    الناس بتاخذها أسباب ضدهم

    1. و الله أنا متل تفكيرك بالضبط، عاملين هالمسرحية مشان يلمعوا صورة بتس أكثر إذا تم تجنيدهم وسط هذا الجدل، على الرغم انو اﻷعضاء ناووين يتجندوا يعني بعد كل هاﻹجراءات يلي عملوها و يفشلو نفسهم؟ أكيد لا .. برأيي هاﻹنتقادات كلها خطة الشركة و الحكومة مشان إذا تجندوا بعد كل هالجدل و رح يصير بدال الفخر ألف
      و لكن كل هذا ع حساب تلقي بتس كراهية من الكوريين ما كان في داعي إلها من البداية بس بالفعل للجنون فنون
      طلعت مجنونة متلك يا صاحبة التعليق نفس التفكير😂😂

      1. ليش لا ! لان شركتهم هالفترة الأخيرة مع فرقة البنات الجديدة ماخذه منهج الدعاية السلبي
        اول الشهرة ويصير اسمهم على كل لسان ثم يعدلون السيرة بكم موقف ومقالة ويقلبون رأي العامة
        وماهمهم الكراهية كذا وكذا الفانز معمية بحب الفرقة وبتدفع لهم وبتدافع عنهم وبتدعمهم وكذا الدعم بيوصل للشركة مهما كان
        رغم إن توّجه هايب طلع واضح مؤخرا كان عندي كلام كثير وتوقعات من طلعوا بتس لامريكا ورسالتهم اللي كل ما سألت الفانز كتبوا لي جريدة بس عارفة اطفال الارميز فساكته ومستنيه الايام 😅

  16. السالفة انحلبت حلب مو طبيعي😭بس صراحة تيكيون تعرفت عليه كممثل مو كعضو فرقة وما شاء الله عليه محافظ على سمعته كلش وهذا الموقف صراحة جداً مشرف ما حاول يتهرب مثل بقية الايدولز الي وقت التجنيد تطلع عندهم امراض الدنيا

  17. الحين وش سالفة الأخبار الزفت عن بتس كل مرة لإثارة الجدل ؟لا ويحلبون السالفة مليون ويجيبون أعضاء من فرق ثانية عشان والله هم أحسن من بانقتان وملائكة ياعيني والتعليقات مافي داعي تعيدوا نفس الكلام كل مرة ترى فهمنا أنهم لازم يتجندون بس لا تبررون كرهكم بسالفة التجنيد هادي تراكم حلبتوا الموضوع زيادة عن اللزوم دوروا لكم موضوع ثاني 🙃

  18. مستخدمين انترنت ليت مايجرو تيكيون بهيك مقالات لانو مايتقارن مع ايدول من بداية مسيرته الفنيه للان محافظ ع صورته وشي نادر نشوف هيك ايدول مو متل بعض ايدولز مسيرتهم وصورتهم تتدمرت من وراء فاضيحهم مو كانو سالفة الاعفاء طولت ياريت مايكتوبو هيك مقالات كل شوي اعفاء بنقتان ومدري شو بدل ما يركزو ع انجازات الفرقه صارت العالم مركزه ع تجنيدهم

  19. ليتهم يضهرون للسطح قصة تجنيد كيوهيون وهيتشول ولي توك من سوبر جونيور ، والمعاناة الي مروا فيها رغم ظروفهم الصحية والاجتماعيه ورغم انهم اعضاء من اول فرقة ترفع اقتصاد كوريا وتنشر الثقافه الكوريه للعالم وتفتح ابواب العالم على مصرعيه للكي بوب والروكيز الي يتمتعون بالنجاح السهل الان بسببهم

  20. ياخي الكوريين ما يحب احد يكون ناجح وعند امتيازات
    زمان لم كان 2pm في ذروة شهرتهم كان يهاجم تيكيون لانه الوحيد اللي ما رح يدخل الجيش بسبة جنسيته وكان يقول جاي عندنا تاخذ اموالنا ولم ترك جنسيته واخذ الجنسيه الكوريه وكرف نفسه صار خلاص يحبوه
    يحسسوك ان ما اجبروه يترك جنسيته وان هو اختار لكن هم هجم عليه كثير قبلها

    وفي واحد من فرقه 2pm ترك الفرقه ورجع امريكا بلده هجم عليه وقال عنه خاين وسرق اموالهم يبغوه يتخلى عن جنسيته وخدم في الجيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق