أخبار عامة

قناة MBC كشفت أن سينغري قال لأعضاء قروب الدردشة أن يغيروا هواتفهم ويحذفوا الأدلة

كشف تقرير حصري أصدرته قناة MBC يوم ٢٨ مارس أن سينغري طلب من أعضاء قروب الدردشة أن يغيروا هواتفهم بعد أن كُشف بفترة وجيزة يوم ١١ مارس أن أعضاء قروب الدردشة كانوا يتبادلون فيديوهات جنسية مسجلة خِلسة فيما بينهم.

وفقا لسجلات تحقيقات الشرطة التي حصلت عليها قناة MBC فإنهم قد اكتشفوا أن سينغري، جونغ جون يونغ، تشوي جونغهون، وأعضاء آخرين من قروب الدردشة جميعهم اتفقوا على تغيير هواتفهم المحمولة. هم قرروا ذلك بعد أن كُشف يوم ١١ مارس أن أعضاء قروب الدردشة كانوا يتبادلون الفيديوهات الجنسية المسجلة خِلسة.

سينغري هو من اقترح على تشوي جونغهون أن يغير هاتفه، ولقد قام ستة من أعضاء قروب الدردشة بما فيهم سينغري بتسليم هواتف جديدة تماما للشرطة.

وفقا لما ذكره تقرير الشرطة، فإن جونغ جون يونغ قد شهد أن واحد من أعضاء قروب الدردشة والمعروف باسم السيد بارك هو من نصحه بتغيير هاتفه قبل أن يعود إلي كوريا، حيث قال:

“بناءًا على طلب السيد بارك، أنا قمت بالتخلص من هاتفي القديم واشتريت هاتف جديد في لوس أنجلوس حين كنت ما أزال أصور للبرنامج التلفزيوني”

وحين عاد جونغ جون يونغ من لوس أنجلوس، هو قام بتسليم هاتفه الجديد، زاعما بأنه سلّم كل هواتفه مع وجود الفيديوهات بداخلها إلى الشرطة. لكن في الواقع، هو قام برمي هاتفه القديم الذي يتضمن المقاطع الجنسية المسجلة خِلسة في أمريكا.

على الرغم من أن جونغ جون يونغ ادّعى تسليمه لكل هواتفه إلا أن الشرطة لم تعثر إلا على فيديوهات من ٢٠١٥ و ٢٠١٦ بسبب حقيقة أنه رمى هاتفه الأخير في لوس أنجلوس. الشرطة تعتقد أن هناك فيديوهات حديثة موجودة في ذلك الهاتف الذي تركه في أمريكا، لكن لم يتم اكتشافها بسبب التدمير المنظم للأدلة.

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى