أخبار عامة

[مؤكد] لي سونغ جي و يونا من سنسد يتواعدان

لي سونغ جي و يونا يتواعدان

لقد ظهر ثنائي جديد للنور مع بداية هذه السنة الجديدة حيث أصدر موقع Dispatch تقريرهم الحصري معلنين بأنهم قد شاهدوا المغني والممثل لي سونغ جي مع يونا من فرقة سنسد يستمتعان بعدة مواعيد غرامية!

الصور التي كشفوا عنها ألتقطت بتاريخ ٨ أكتوبر ٢٠١٣ حين عاد لي سونغ جي من حفلته في اليابان. تبعاً لما قيل في وسائل الإعلام المحلية، بعد عودته من اليابان شوهد المغني متجهاً إلى شقة في سامسونغدون، المكان الذي التقط فيه يونا. حيث توجها بعدها إلى منطقة نهر الهان واستمتعا بموعد دام ساعة كاملة. بعد ذلك أوصل لي سونغ جي فتاته يونا إلى منزلها وقد ذُكر بأنها كانت تحمل كيس تسوق، والذي يحتوي على هدية اشتراها لها لي سونغ جي من اليابان.

لي سونغ جي و يونا يتواعدان

لقد قيل بأن الإثنان قد بدءا برؤية بعضهما البعض في شهر سبتمبر الماضي أي أنهما معاً منذ ٤ أشهر الآن. بالإضافة إلى ذلك الموعد صرّح موقع Dispatch بأنهما قد شوهدا معاً بتاريخ ١٣ و ٢٢ أكتوبر بالإضافة إلى العديد من المواعيد الغرامية في شهر نوفمبر.

لطالما ذكر لي سونغ جي من قبل بأن يونا هي نوعه المفضل من النساء، ولقد تمت إغاضته لهذا السبب حين أستضيف في برنامج Strong Heart مما يؤكد خبر مواعدتهما لبعض.

مع ظهور الخبر للعلن لم تتردد الوكالتين من تأكيد علاقتهما مباشرة. وقد صرّح مسؤول في وكالة لي سونغ جي بقوله: “لي سونغ جي و يونا يقابلان بعضهما البعض بحذر.. نحن لا نعرف بالضبط متى بدءا برؤية بعضهما البعض، لكن يمكننا القول بأنها في المراحل الأولى… رجاءً ترقبا هذا الثنائي بلطف”

لي سونغ جي و يونا يتواعدان

لي سونغ جي و يونا يتواعدان

لي سونغ جي و يونا يتواعدان

لي سونغ جي و يونا يتواعدان

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!