رأي مستخدمي الإنترنتقوائم ومواضيع ترفيهية

[الآراء] مقارنة بين نسب توزيع الدخل في الوكالات الترفيهية

عنوان المقالة: توزيع الدخل في الوكالات.
المصدر: Pann

  1. [+97, -3] وكالة SM تسرق حرفيا
  2. [+82, -0] النسب التي يأخذها الفنانون بشكل عام: ستارشيب ٧٠٪، بيغ هيت ٦٠٪، وايجي ٥٧.٥٪، جاي واي بي ٥٢.٥٪، إف إن سي ٥٠٪، بليديس ٣٧.٥٪، كيوب ٣٧.٥٪، إس إم ٣١.٢٪.
  3. [+61, -2] ما مشكلة SM بحق الجحيم
  4. [+50, -2] لا عجب في أنه كانت هناك حوالي ١٠ دعاوي قضائية لترك وكالة SM. فنانو SM الحاليون يقومون بانتقاد SM كثيرا أيضا.
  5. [+49, -1] أعتقد بأن وايجي و JYP و بيغ هيت يملكون أكثر توزيع عادل للدخل
  6. [+48, -0] كيوب وبليديس يأخذون الكثير مقارنة للوظيفة التي يؤدوها
  7. [+34, -0] لماذا تأخذ بليديس الكثير في حين أنهم لا يفعلون أي شيء؟ أعضاء سفنتين يبتكرون مفاهيمهم الخاصة، وينتجون أغانيهم، ويصممون رقصاتهم. حتى أنهم يبتكرون هتافاتهم الخاصة، ويلتقطون الصور من أجل الألبومات، ويروجون، وينفقون أموالهم لشراء الأطعمة للمعجبين. موظفو بليديس مجرد حمقى يكسبون الكثير من المال على لا شيء.
  8. [+29, -0] معظم الآيدولز في وكالة كيوب وبليديس يؤلفون أغانيهم، إذًا لماذا تأخذ الشركتين ذلك القدر من المال ههههههه هم لا يحتاجون حتى للدفع ليشترون أغانيهم.
  9. [+28, -0] بليديس وقحون لأخذهم الكثير في المبيعات الرقمية والملموسة. الفنانون هم من ينتجون أغانيهم. رسوم إنتاجهم منخفضة جدا لدرجة أن الفيديو كليبات دائما ما يتم تصويرها في الأستوديوهات.
  10. [+26, -2] لقد أردت انتقاد الشركات الصغيرة لكن ما مشكلة SM ههههههههه
  11. [+24, -0] بيغ هيت مذهلون. هم يبيعون أكثر من مليون ألبوم ولو أن الأعضاء أخذوا ٧٠٪ من تلك الحصة، فإن المعجبين سيشعرون برغبة أكبر لشراء الألبومات
  12. [+20, -0] بصفتي معجبة بفرقة سفنتين و BTOB، أريد أن أحطم رأسي كيوب وبليديس في بعضمها البعض مثل الدفوف.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى