جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مقارنة بين جسد سولهيون وجسد هواسا

بعد الجدل الذي أثير بسبب آداء هواسا (Hwasa) عضوة فرقة مامامو (Mamamoo) الأخير في حفل الـ ماما ٢٠١٨ باليابان، افتتح مستخمو الإنترنت موضوع يقارنون فيه بين جسدها وجسد سولهيون (Seolhyun) عضو فرقة AOA.

كاتبة الموضوع أضافت العديد من الصور للنجمتين وطلبت من مستخدمي الإنترنت بالتصويت إيجابا لاختيار سولهيون وسلبا لإختيار هواسا وهذه كانت نتيجة التصويتات على المقالة: (+772 -60).

سولهيون:

هواسا:

وهذه كانت الردود على الموضوع!

المصدر: Pann

  1. [+219 -59] حين أرى هواسا، الناس دائما ما يقولون بأنها تملك “جسد غربي”. لو أن بيونسيه أو دوا ليبا ارتديتا زيها ورقصتا به في حفل الـ ماما، لما كانت ستهتز فخوذهما أبدا لأنهما مشدودتين هههههههه هواسا تملك جسد آسيوي بفخذين عريضين، هذا كل شيء
  2. [+163 -3] سولهيون!!! هي نحيفة لكنها تملك مفاتن بارزة وأنا أحسدها على طولها
  3. [+127 -6] واضح بأن الاختيار سيكون لـ سولهيون. هواسا قصيرة في حين أن طول سولهيون ١٦٧ سم
  4. [+82 -21] بكل جدية، السخرية من الجسد في هذا الموضوع سيئة للغاية هههههههههههههههه حتى لو أنكم كنتم ترغبون بجسد مثل هواسا، فأنتم لن تحصلوا عليه. لطالما كانت بنية هواسا العظمية على هذا النحو. هي خسرت الكثير من الوزن وجزئها العلوي نحيف جدا تماما مثل كاحلها. وفخذيها مشدودين أيضا. أنتم يا رفاق تتصرفون على هذا النحو فقط لأنها مشهورة. لماذا تطلبون منها أن تنحف؟ لكنتم ستطلقون الشتائم لو تمت السخرية من أجسادكم بهذا الشكل في الحياة الحقيقة.
  5. [+65 -1] لو أن هواسا لم تكن مشهورة، لكانت ستحظى بحياة صعبة كفتاة عادية. لكان سيشتمها الناس دائما ولكانت ستتعرض لتحرشات جنسية عديدة.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى