رأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تداخل عودات فناني وكالة SM هذه الفترة

عودات فناني وكالة SM هذه الفترة:

  • ٢٣ نوفمبر – NCT
  • ٢٦ نوفمبر – Key
  • ٣٠ نوفمبر – Red Velvet
  • ٦ ديسمبر – Onew
  • ١١ ديسمبر – Ryeowook
  • ١٣ ديسمبر – EXO
  • ١٣ ديسمبر – قناة SM Station (تعاون Renjun, Xeno, Jaemin, و Yeri)

عنوان المقالة: لا بد وأن وكالة SM قد فقدت عقلها هذه المرة.
المصدر: Pann

  1. [+245, -24] أنا آرمي وأعتقد بأن أكبر عائق أمام إكسو هي وكالة SM نفسها…
  2. [+203, -9] أنا لست معجبة بوكالة SM لكن كيف يمكنهم إصدار أغنية لفنان آخر في نفس يوم عودة إكسو؟ أليس هذا شيء كل الوكالات الأخرى تتجنبه؟ بإمكاني القيام بعمل أفضل من هذا.
  3. [+182, -1] هل هم مجانين؟ هل يقومون بتكديس واجباتهم المنزلية وحلها دفعة واحدة أو شيء من هذا القبيل؟ هم لا يضعون حتى فترة أسبوع أو أسبوعين بين هذه العودات. أنا لم أرى أبدا إصدارين من نفس الوكالة في نفس اليوم.
  4. [+67, -0] بإمكانكم أن تدركوا بأن خططهم متكدسة من خلال النظر إلى عودة ريد فيلفيت. هم أصدروا أغنية بمفهوم هالوين خلال موسم الكريسماس.
  5. [+60, -0] قاعدة إكسو الجماهيرية ضعيفة؟ هل يتحدث هؤلاء الناس بجدية؟
  6. [+40, -0] وكالة SM سيئة حقا في القيام بعملها. أنا محبطة جدا. هل غادر كل الموظفين من عام ٢٠١٥ الوكالة؟
  7. [+34, -0] المحبط في وكالة SM هو أنهم لو أصدروا أغنية إكسو Tempo في شهر مايو، لكان سيكون ترتيبهم السنوي أعلى بكثير. مبيعاتهم الرقمية ارتفعت ومبيعاتهم الملموسة وتصويتاتهم ضخمة أيضا لذا كان بإمكانهم استهداف جائزة الديسانغ… حتى الفنانون الآخرين الذين كانوا يملكون مبيعات رقمية وملموسة وأصوات أقل بكثير من إكسو فازوا بالديسانغ.
  8. [+32, -8] لا أعتقد بأن جميعهم سيتمكنون من الوصول إلى مراتب عالية على المخططات باستثناء إكسو على أي حال. لا أعتقد بأن هذا التداخل يهم.
  9. [+28, -2] وكالة SM لم تعد كسابق عهدها… في الماضي، حفلات توزيع الجوائز كانت مكتسحة بواسطة فناني وكالة SM لكن الآن لا يمكننا أن نرى ظلالهم حتى… كان يمكن لفرقة ريد فيلفيت أن يظهرن على الأقل، أتساءل لماذا لم يحضرن.
  10. [+27, -0] بإمكانكم أن تدركوا كم هم مثيرون للإحباط بمجرد النظر إلى هذه الصورة (كوبونات تخفيض منتهية الصلاحية في ألبوم ريد فيلفيت الجديد).
  11. [+21, -0] هل تقوم وكالة SM بالإدّخار طوال السنة ومن ثم استثمار أموالهم كلها دفعة واحدة؟ أعلم أن هذا لا أساس له لكنهم مثيرون للإحباط جدا… إنهم يقتلون فرقهم بأنفسهم
  12. [+21, -0] أونيو سيصدر أول ألبوم له يوم ٦ ديسمبر قبل أن يتجند لكن لا أحد يعرف بهذا… أنا أيضا علمت بالأمر من حساب جينكي على الإنستقرام.

المصدر: kpopkfans

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!