نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل يجب على YG التخفيف من ترويجهم لـ جيني؟

عنوان المقالة: ألا يجب على YG أن لا يبالغوا في الترويج لـ جيني؟
المصدر: Pann

  1. [+247, -19] أنا قد أحصل على ديسلايكات عديدة لكني حضرت حفل بلاك بينك وعدت خائبة الظن جدا. أنا لم أحضر أبدا حفل آيدول من قبل كان بهذا الملل ولم يستطع أعضاء الفرقة جذب اهتمام الجمهور بهذا الشكل. لا تهاجموني بما أن هذا رأيي الشخصي. أنا معجبة بـ جيني لكن جيسو جذبت اهتمامي أكثر. يجب عليهم الترويج لـ جيسو بدلا منها…
  2. [+244, -10] أنا أتفق. YG بالغوا كثيرا في ترويجهم لـ جيني حاليا. ليس الأمر وكأن قاعدتهن الجماهيرية ضخمة جدا بعد، لذا القاعدة الجماهيرية ستكون منقسمة لو أنهم بالغوا في الترويج لعضوة واحدة. إلى جانب ذلك، جيني من النوع الذي يستمتع بالأضواء. هي لا تحاول مشاركة الأضواء مع العضوات الأخريات، لذا ينتهي الحال بدفن العضوات الأخريات. بصفتي شخص مهتم بفرقة بلاك بينك، بإمكاني أن أدرك كيف أن YG يحاولون جعلها نسخة جيدي الأنثوية لكن التلاعب الإعلامي مبالغ فيه. لا أعرف ما إذا كان هذا سيكون من مصلحة جيني أم لا.
  3. [+208, -18] أنا لست متأكدة حتى ما إذا كانت جيدة بما فيه الكفاية ليتم الترويج لها بهذا الشكل.
  4. [+101, -5] وكالتي بانقتان وتوايس رفضتا كل الإعلانات التجارية الفردية لأنهم يركزون على مسيرة الفرقة المهنية على المدى الطويل. هم يعرفون ما الذي سيحدث لو أنهم استمروا بالترويج لعضو مشهور واحد. لماذا لا يفهم يانغ هيون سوك هذا؟
  5. [+92, -2] إن أردت التحدث بصراحة شديدة، أعتقد بأنه سينتهي وضعها مثل سولي. هي ستبدأ في التقاعس في آداءاتها وينتهي بها الحال كمنفردة. وتماما مثلما فعلت وكالة SM فإن YG لن يسمحوا لـ جيني بالمغادرة.
  6. [+87, -0] كل معجبي وكالة YG يعرفون هذا. أنا معجبة بفرقة بيغ بانغ منذ فترة طويلة وبإمكاني أن أدرك أن يانغ هيون سوك كان يتوق بشدة للترويج لـ جيني منذ أن كانت متدربة. هي طفلة جذابة لكن يانغ هيون سوك بالغ في الترويج لها.
  7. [+79, -3] بصفتي معجبة بـ جيدي لـ ١٣ سنة، نجاح جيدي كمنفرد لا يمكن التشكيك فيه لكن معجبي فرقة بيغ بانغ دعموا هذا النجاح. جيدي دائما ما يقول في مقابلاته، “أنا أهتم بأغاني بيغ بانغ أكثر من الأغاني المنفردة، أغانيي المنفردة تجريبية لأني لا أعرف متى سأصدرها لكني أضع في عين الاعتبار السنوات القليلة القادمة من أجل ألبومات بيغ بانغ”. بإمكانكم أن تدركوا أن جيدي يضع الأولوية للفرقة، وليس لترويجاته المنفردة. يجب عليكم رؤية الترويجات المنفردة كامتداد لهوية الفرقة على المدى الطويل. لكني لا أعتقد أن هذا هو الحال مع جيني. انطلاقة منفردة كانت تتوق لها؟ قد أبدو قديمة لكن بلاك بينك ناجحات بفضل تيدي، أي انطلاقة منفردة هههههههههه YG لا يسمح لأي شخص أن يروج كمنفرد، حتى كانغ سونغيون كان منفردا لكنه مع وينر الآن. ليس الأمر وكأن جيني قادرة على آداء الراب أو الغناء جيدا مثل كانغ سونغيون. هي رابر لكنها لا تستطيع حتى كتابة جزء الراب الخاص بها. أنا لا أعرف حقا ما الذي تجيد فعله. لو أنها أرادت التقاعس في رقصاتها، يجب عليها العودة داخل صندوق المجوهرات والتفكّر.
  8. [+70, -2] المشكلة الحقيقة هم المعجبون العالميون. الشيء الجيد في المعجبين العالميين هو تماسكهم لكنهم لا يهتمون بالأخلاق والأصول واحترام الصغير للكبير وهو ما يعتبره الكوريين شيء مهم جدا. حين تبرز إحدى الآيدولز، فإن المعجبين العالميين يصفوها بالملكة ويشيدون بها بدلا من ذلك ههههههههه

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى