أخبار عامة

مركز سيمون فيزنتال اليهودي أعلن عن ترحيبه وقبوله باعتذار وكالة بيغ هيت الترفيهية

كشف مركز سيمون فيزنتال الذي يهتم بحقوق اليهود الإنسانية يوم ١٣ نوفمبر أن وكالة بيغ هيت الترفيهية قد أرسلت لهم رسالة اعتذار من خلال مقالة قصيرة تحمل العنوان التالي، “مركز فيزنتال يرحب باعتذار فرقة الكيبوب على المواقف المهينة للضحايا اليهود واليابانيين في الحرب العالمية الثانية” وأعلنوا بأنهم قد قبلوا باعتذارهم.

أرفق المركز صورة من اعتذار وكالة بيغ هيت الترفيهية، وهذه ترجمة لرسالتهم:

“وكالة بيغ هيت الترفيهية مدركة بالقضية الأخيرة المحيطة بفناننا. الفنان الذي شوهد وهو يرتدي القبعة والتي نتفهم تماما بأنها كانت مهينة بشكل كبير في جلسة تصوير لمجلة عام ٢٠١٤، كانت قد قُدمت له من مجموعة تابعة لستايلست المجلة. نحن وكالة بيغ هيت الترفيهية مدركون تماما لمسؤوليتنا، حيث أنه لا يوجد هناك أي عذر لفشلنا في التحقق من الأمر ونادمون على حدوثه. نحن سنواصل تثقيف أنفسنا، وأن نكون حساسون أكثر لمثل هذه القضايا، وأن نحمي فنانونا من مثل هذه المواقف والتعقيدات التي قد تطرأ. نحن نعتذر بصدق لكل شخص شعر بالإهانة مما حدث. من الجدير بالذكر أن فنانونا قد شاركوا برسالة مؤخرا في الأمم المتحدة، والتي تبين معتقداتهم الراسخة وهي أن حب النفس وحب الآخرين ذو أهمية قصوى في العالم حاليا، وتلك كانت الرسالة العالمية لفنانينا. كِلاهما وكالة بيغ هيت والفنانون يأملون في الاستمرار بنشر تلك الرسالة ومشاركة الحب مع كل البشرية.

مجددا، شكرا لوقتكم واهتمامكم”

صورة الرسالة:

مقالات ذات صلة:

مركز سيمون فيزنتال اليهودي انتقد بانقتان وطالبهم بالاعتذار + وكالة بيغ هيت تصدر بيان رسمي اعتذروا فيه لضحايا النازية والقنبلة النووية

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى