رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] يوتيوبر كورية تحاول إيصال رسالة مفادها أنه لا بأس من أن تكون المرأة غير جميلة

عنوان المقالة: اليوتيوبر المتخصصة بالجمال تزيل مكياجها، “أنا لست جميلة ولا بأس من ذلك”.
المصدر: Nate

  1. [+2,974, -411] أنتِ لستِ قبيحة بل سمينة.
  2. [+2,845, -437] هي لا تبدو وكأنها تقهم الأمر… لا أحد يقول تلك الأشياء لأنك لستِ جميلة… هم يقولون تلك الأشياء لأن السمنة مرض وأنتِ بحاجة إلى خسارة الوزن من أجل صحتك. رجاءًا لا تتصرفي وكأن كسلك شيء يستحق الفخر.
  3. [+2,287, -357] آه، ما هذا بحق السماء، لماذا دخلت هذه المقالة وقت الغداء…
  4. [+270, -41] لا يمكنك أن تزعمي بأنك تحبين نفسك إن كنتِ بدينة، إلا إن كانت هذه السمنة بسبب مرض. لو أنك كنتي تحبين نفسك حقا، أما كان يجب عليك الاستماع إلى جسدك؟ جسدك يطلب منك إنقاذ نفسه، ويقول لك بأنه مريض… لو أنك كنتِ تحبين نفسك حقا، انحفي. اللحظة التي رأيت فيها نفسي بأجمل حالاتي هي كانت اللحظة التي خسرت فيها ١٥ كجم وكنت حينها قد أنهيت لتوي التمارين، وكنت متعرقة من كل مكان ببنطالي الأسود الضيق وقميصي العادي، ووجهي محمر من دون مكياج… توقفي عن خداع نفسك.
  5. [+199, -17] الأمر لا يتعلق بما إذا كانت جميلة أم لا. ألا يجب عليها أن تلوم نفسها لعدم تمرنها وتناولها الطعام باعتدال؟
  6. [+170, -21] المضحك في النسويات اللواتي يزعمن بأنهن ينتزعن قيود المجتمع هو أنهن يطالبن بأن لا يتم الحكم عليهن بمظهرهن لكنهن دائما ما يحقّرن من النساء الأخريات لتأنقهن ووضعهن المكياج هههههه لماذا لا يمكنهن أن يكن صريحات ويعترفن بأنهن انضممن للحركة النسوية لأنهن بدينات وكسولات جدا ليتمرن ويخسرن الوزن ㅠㅠ المظهر عامل تنافسي للناس وهن يخترن التخلي عن ذلك. لماذا تهاجمن الأخريات لاختيارهن التمرن من أجل ذلك العامل التنافسي!!
  7. [+148, -14] لو أنها كانت تزن ٩٦ كجم بطول ١٦٣، لا بد وأن كل ما تفعله هو تناول ما يحلو لها وبأقصى قدر ممكن ههههههه هي اختارت تناول كل ذلك الطعام لذا أنا لن أحكم عليها بناء على ذلك لكن لا يجب عليها التذمر بخصوص المظهر لو أنها كانت تملك أي إحساس بالخزي.
  8. [+136, -15] نعم، أنتِ لست جميلة
  9. [+85, -9] لو أن الجمال ليس بشيء يستحق التباهي به، إذًا حتى القبح لا يستحق ذلك. أنا أتفق معك بأنه لا يجب علينا الحكم على الآخرين بناء على المظهر، لكنها غريزة إنسانية أن نأخذ في عين الإعتبار مظهر الشخص حين ننظر إليه. نحن نتحكم في أنفسنا بعدم الحكم على الشخص بناء على مظهره فقط لكن لا يجب علينا أن نلوم الناس إن اختاروا وضع المكياج والتزين. تماما مثلما يختار الشخص أن يزيد من ذكائه، بإمكان شخص آخر أن يختار زيادة جماله. أن تبدو بمظهر جيد جزء من تحسين نفسك، لذا أنا لا أفهم لماذا النسويات يتهمن ذلك بكونه قيد من المجتمع.
  10. [+83, -11] هي لا تبدو وكأنها تفهم الأمر. هي ليست قبيحة، بل سمينة. هي فشلت في الاهتمام بنفسها… ولا تبدو وكأنها تملك أي رغبة بفعل ذلك حتى. هي فقط تتصرف وكأنها تملك ثقة كبيرة بنفسها لتتجاهل كل ما سبق.

تفقدوا الفيديو أدناه!

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق