سوشيال ميديا

معجبو بلاك بينك هاجموا CL بسبب تغريدة كتبتها والتي فهمها البعض على أنها تحقير من جيني

أضافت CL عضوة فرقة 2NE1 السابقة تغريدة فهمها البعض على أنها تحقير من جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاك بينك (Black Pink) خاصة وأنها أضافت تلك التغريدة بعد انطلاقتها المنفردة مباشرة.

بدأت جيني يوم ١٢ نوفمبر انطلاقتها المنفردة بأغنيتها Solo وبعد انطلاقتها أضافت CL التغريدة التالية: “أنت لا ترسل أرانبا لتقتل نمرا”.

معجبو بلاك بينك فهموا تغريدتها تلك على أنها تحقير من جيني لأنه خلال مؤتمرها الصحفي الخاص بانطلاقتها المنفردة قالت جيني أن يانغ هيون سوك طلب منها قتل الجميع بترويجاتها المنفردة. بعض المعجبين يتوقعون أن CL كانت تقصد جيني بالأرنب وتقصد نفسها بالنمر. لذلك هاجموها على تويتر.

أضافت إحدى معجبات جيني تغريدة قالت فيها: “جيني صغيرة وجميلة وموهوبة وأنتِ ستبقين عالقة دائما باستخدام وايفاي ماكدونالدز المجاني خلال مناوباتك”. والتي ردت عليها CL قائلة: “نعممممم” مع إيموجي تصفيق وقلب.

إلا أن معجبو فرقة 2NE1 دافعوا عن CL بقولهم أنها كانت تقصد دارا (Dara) بتلك التغريدة بما أنها معروفة بلقب الأرنب وأن يوم ١٢ نوفمبر هو عيد ميلادها. هذا بالإضافة إلى أن CL أُعجبت بتغريدة تروج لإنطلاقة جيني المنفردة.

قالت إحدى المعجبات لـ CL: “أنتِ عميقة جدا لكن الأرانب بإمكانها أن تفاجئك أنتِ أيضا” فردت عليها CL بتغريدة قالت فيها: “فقط دارا الأرنبة بإمكانها فعل ذلك”.

ما هو رأيكم في تغريدة CL وردود فعل بعض البلينكز اتجاهها؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى