البرامج التلفزيونية

فنانو وكالة SM مزحوا بخصوص مساهماتهم للوكالة عن طريق أغانيهم الضاربة

تمت استضافة عدد من فناني وكالة SM الترفيهية خلال أحدث حلقة عُرضت من برنامج Happy Together على قناة KBS.

في تلك الحلقة تم تقديم كي من شايني بـ “فتى النميمة من تشونغدام” وبعد أن دخل كي الغرفة قال مازحا: “أنا قادر على معرفة كل الشائعات والأقاويل في تشونغدام”. 

وحين سؤل ما إذا كانت هناك قصص مثيرة للاهتمام بإمكانه المشاركة بها، أجاب كي قائلا: “بالنسبة لي، أنا لا أهتم بشائعات من يواعد من، بل أنا أهتم أكثر بأشياء مثل، هذا الفريق تسبب بعجز مالي؟”.

ومن ثم أدرك الضيوف بعد ذلك أن كي يهتم أكثر بالصناعة، فأكد لهم كي ذلك بقوله: “نعم فأنا أهتم بأشياء مثل [هذه الفرقة] ستخرج في أي شهر؟”. وحين طُلب منه مجددا أن يشارك بالشائعات التي يملكها، رفض كي بأدب طلبهم لأن هناك ما يزال فنانون أكبر عمرا يروجون في الوكالة. وكرد على تعليقه، قالت بوا مازحة: “هل تريدنا أن نترك الوكالة؟”.

ومن ثم تابع كي بنبرته المزوحة حيث أشار إلى بيكهيون وسيهون وقال: “لو أن هذه كانت تجارة صغيرة، لكان أعضاء فرقة إكسو يتصدرون بالكامل مجلس الإدارة!” ومن ثم تابع مزاحه قائلا: “مبنى وكالة SM في تشونغدام بني بفضل أغنية Growl”.

وبسماعها لهذا، قالت بوا بفخر: “أنا بنيت مبنى 521!” وحين ذكروا الضيوف أغنية شايني Ring Ding Dong قال كي: “أغنية Ring Ding Dong بنت ٤ مصاعد”.

وبعد سماعه لفنانو وكالة SM الأكبر عمرا وهم يمزحون بخصوص مساهماتهم للوكالة، سأل المقدم يو جاي سوك أعضاء فرقة NCT 127 عن مدى المساهمة التي قدمها أعضاء فرقة NCT للوكالة، فأجاب جيهيون وتايونغ بقولهما: “نحن نخطط لذلك. ربما ساهمنا بمثل قيمة هذا الكأس الموجود هنا” مثيران بذلك ضحك الضيوف. فأشاد بهما يو جاي سوك قائلا: “هما متواضعان جدا”.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى