نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل أصبحت إدارة SM سيئة منذ ترسيمهم لفرقة NCT؟

عنوان المقالة: المرحلة التي بدأت فيها إدارة SM بالسقوط.
المصدر: Pann

  1. [+157, -7] أنا كنت معجبة بوكالة SM لعشر سنوات وتوقفت عن ذلك. مستقبل SM يعتمد عمّا إذا كانوا سيحظون بفرقة كبيرة مثل إكسو وسنسد أم لا. NCT لم يكن مقدر لهم أن يكونوا فرقة إكسو التالية لذا لا يمكننا احتسابهم. أنا حقا أعتقد بأن SM ستكون بأمان، إلا إن لم تصبح فرقة الفتيات الجديدة ضخمة مثل سنسد. إذا حدث ذلك فهم سيعانون من العصر المظلم الثاني. الآن، هم يديرون الفنانين الحاليين لكن إكسو في الساحة منذ ٧ سنوات، وسنسد قد تفككن، و TVXQ لهم أكثر من عشر سنوات، وشايني في سنتهم العاشرة. هم بحاجة إلى أن يستيقظوا لأن كل الموظفين الذين أنتجوا فرقة إكسو قد انتقلوا إلى وكالات أخرى. الموظفون الحاليون منتجين مبتدئين باستثناء مين هي جين و يو يونغ جين. هذا أيضا هو سبب عدم إرضائهم لمعجبي SM القدماء أيضا.
  2. [+150, -19] إدارة SM قد لا تكون فظيعة لكن إكسو أصبحوا فرقة ضخمة من دون برنامج واقعي أو أي محتوى مرئي حتى لا يسأم المعجبين أو شيء من هذا القبيل. نحن فقط نريد من وكالة SM أن تقاضي الشائعات على الإنترنت. هل هناك قاعدة جماهيرية تترجّى وكالة ترفيهية لتقاضي؟ لا يوجد هناك أي شيء يمكننا فعله نحن المعجبين بخصوصه. ورجاءًا قدموا لنا التحديثات إن كانت هناك مشكلة. بدءًا من الأشياء الصغيرة إلى الكبيرة. هم لا يبلغونا بأي شيء،
  3. [+81, -5] فرقة NCT لا تتلقى أي ردود فعل لذلك اعتقدت بأن أغانيهم لم تكن جيدة فتفقدت فيديو كليباتهم، لكن أغانيهم وفيديو كليباتهم كانت مُنتجة بشكل جيد. هذا أمر مؤسف بما أنه يجب عليهم أن يكونوا مشهورين حاليا.
  4. [+72, -1] بكل صراحة، هل تعتقدون أن Kokobop كانت ستحقق نجاحا جيدا لو أنها لم تكن أغنية لـ إكسو؟ كيف يمكنهم التفكير بإنتاج أغانٍ لاتينية في حين أن الفرق الأخرى تتجة إلى الأغاني المناسبة للعامة… هم بحاجة إلى التوقف عن التجريب والتوقف عن الإعتماد على المعجبين.
  5. [+61, -1] وكالة SM ستكون في وضع ميؤوس منه حين يذهبوا إكسو للجيش. إنهم محافظين على مكانتهم بسبب إكسو وريد فيلفيت. هم بحاجة إلى ترسيم فرقة فتيات جديدة أو فرقة فتيان قادرين على تحقيق نجاح ساحق.
  6. [+8, -4] بصفتي معجبة بفرقة شبابية في وكالة SM، صحيح بأنهم يروجون لـ NCT كثيرا. هناك عضوين دائما ما يشاركان في البرامج الترفيهية وفي عوداتهم ههههههه المشكلة هي أننا قادرون على رؤية الأعضاء الذين تروج لهم وكالة SM. لا يمكنني حتى إحصاء عدد المرات التي رأيت فيها مارك على التلفاز هذه السنة.
  7. [+55, -0] بكل جدية ههههههه لماذا تُداخل SM بين عودات فنانيها؟ وكيف لا يمكنهم الترويج على البرامج الموسيقية بسبب حفل الشركة؟ هم لم يكونوا قادرين على الفوز بالمركز الأول بسبب افتقارهم لنقاط الترويج لأنهم كانوا مضطرين إلى حضور حفل الـ SM!!! لقد نشروا صورا مشوشة لأعضاء الفرقة على الحساب الرسمي وأعادوا رفعها من دون أي إعتذار!! SM تغذي كارهيها. أنا فقط أشعر بالسوء لأن الناس ما زالوا يتحدثون عن قوة الوكالة حين يتعلق الأمر بفناني SM.
  8. [+54, -2] سأكون صادقة. نتائج إكسو تزداد تحسنا كل مرة. أنا لا أفهم لماذا لا يروجون بهذا. إكسو موجودين في الساحة منذ وقت طويل ولقد أصبحوا مشهورين في عام ٢٠١٣، إذاً ألا يعد هذا إنجاز كبير كيف أنهم حافظوا على شعبيتهم حتى الآن؟ لماذا لا يستطيعون استخدام هذه الحقيقة للترويج للفرقة وتوسيع قاعدتهم الجماهيرية؟ أشعر وكأن كل ما تفعله SM هو إصدار ألبومات إكسو والتوقع بأن المعجبين سيشتروها. أي نوع من الشركات تصدر ألبوما كاملا في منتصف شهر يوليو، وألبوما معاد تجميعه في بداية سبتمبر، ومن ثم ألبوم شتوي في شهر ديسمبر؟ هل تعرفون كيف كان الأمر صعبا بقوة القاعدة الجماهيرية المنقسمة؟
  9. [+48, -1] أنا لم أكن أعرف حتى بأن تايون لديها عودة… ما الذي يحدث… هل إدارة SM متغيبة؟
  10. [+46, -2] وكأنهم يبدون راقين من الخارج لكن لا يوجد هناك أي شيء في الداخل. ١٨ عضو مبالغ فيه جدا. لقد سمعت بأن NCT فرقة متوسعة؟ هذه الفكرة غلطة كبيرة. كان يجب عليهم اختيار عدد من الأعضاء. الناس لا يمكنهم التركيز على الفرقة لأن هناك العديد من الأعضاء. هناك أيضا وحدات فرعية لذلك هم في كل مكان.
  11. [+41, -1] أنا أحب كل الأعضاء الـ ١٨ لكني لا أعرف ما الذي يفعلوه ههههههه هناك ٩ أعضاء غير رسميين، مما يجعلهم ٢٧ عضوا… هم أيضا يحاولون صنع فريق صيني لكنها تبدو كخطوة متأخرة. صورهم التشويقية غير حماسية أبدا. أشعر بالسوء على كل فناني SM خصوصا fx… لقد سمعت بأن كل مطالب عضوات فرقة fx قد رُفضت. SM الأغبياء.
  12. [+40, -45] الحل الوحيد لفرقة NCT هو طرد الأعضاء الإشكاليين والنكرات وإعادة ترسيمهم بالأعضاء المشهورين فقط. الأعضاء عشوائيين جدا وجاذبيتهم وأشكالهم لا تتوافق. هم ليسوا من وكالة صغيرة. لقد ترسموا تحت أضخم وكالة ولقد مرت سنة كاملة لكن ما زال العامة لا يعرفون حتى أسماء الأعضاء. هذه مشكلة كبيرة.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى