رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] الشباب الياباني واقعون في حب موجة الهاليو الثالثة

عنوان المقالة: “الشباب الياباني واقعون تماما في حب موجة الهاليو الجديدة”… الإعلام الياباني سلّط الضوء على موجة الهاليو الثالثة.
المصدر: Nate

  1. [+745, -29] بعد أن رأوا فرق الآيدولز الكورية مثل بلاك بينك، سنسد، كارا، و TVXQ، هم أصبحوا يدركون أن فرق الآيدولز اليابانية مثل AKB لا شيء سوى برامج مواهب أطفال هههههههههههه الجيبوب كان مكتسح الساحة فيما مضى بداية الألفية 2000 هههههه لكن الآن الكيبوب أفضل بكثير.
  2. [+732, -20] من تجربتي الشخصية، شينوكوبو في طوكيو مليئة بالفعل بطلاب المتوسطة والثانوية الذين يحبون الكيبوب وهناك أطنان من إعلانات الكيبوب حول شيبويا. الكيبوب رائج فعلا في اليابان حاليا. أنا في الحقيقة قد اكتشفت المزيد عن الآيدولز الكوريين حين كنت أعيش في طوكيو أكثر مما كنت أعرفه في كوريا…
  3. [+39, -5] لقد كنت متفاجئة في اليابان حين رأيت المتاجر تبيع شارات بانقتان وتوايس وكنت أتساءل من الذي سيشتري تلك الأشياء إلى أن رأيت مجموعة من أطفال الثانوية يستقطعون من وقتهم لإختيار ما يريدون شارؤه منها هههههه
  4. [+35, -1] الآيدولز اليابانيون متأخرون تماما في المهارة، بإمكانكم أن تدركوا ذلك من آدائهم على برنامج بروديوس ٤٨. وظيفتهم الأساسية هي إظهار السعادة والأيغيو لذلك هم متخلفون احترافيا حين يتعلق الأمر بالرقص والغناء. يبدو وكأنهم يتوقون لتناول قطعة من فطيرة الكيبوب لكن بالنسبة لكونهم آيدولز في المجال لسبع سنوات، فإن مهاراتهم بالكاد تصل إلي مستوى الكوريين القُصّر والذين ما يزالون متدربين…
  5. [+31, -4] موجة الهاليو لم تكتسح اليابان فقط، بل اكتسحت العالم بأكمله. اليابانيون على الأرجح يعتقدون بأن أقلية من اليابانيين فقط هم من يحبون الكيبوب لكن الأمر ليس كذلك، تؤ تؤ.
  6. [+27, -5] فقط قبل ١٥ سنة، الآيدولز اليابانيون مثل Johnny’s كانوا يملكون شعبية متفجرة. Taki و Yappi و Kinki Kids و SMAP… إلى آخره. هم لم يروجوا أبدا في كوريا لكنهم كانوا يملكون بالفعل نوادي معجبين هنا وكل شيء. ومن ثم بدأ الآيدولز الكوريين بالنمو على وتيرة سريعة بجمالهم المشابهه لشخصيات المانهوا، وأطوالهم، وأجسادهم الرائعة، ومواهبهم المتعددة في الغناء والتمثيل… سيكون من الصعب جدا على الآيدولز اليابانيين أن يلحقوا بنا.
  7. [+24, -3] هناك حقا اختلاف حاد في المهارات بعد أن رأيت بروديوس ٤٨… ربما هو اختلاف في الثقافة لكن ستايل الآيدولز الخاص بهم لن ينجح أبدا في كوريا.
  8. [+16, -2] من الصعب علينا أن نسعد بإعتراف اليابانيين بموجة الهاليو لأنهم يملكون تاريخا في أخذ ما يحبوه والإدّعاء بأنه شيء خاص بهم.
  9. [+15, -3] الآيدولز اليابانيون بحاجة إلى العمل على ستايل غنائهم أكثر من أي شيء…
  10. [+12, -2] برنامج بروديوس ٤٨ بمفرده يوضح سبب كون موجة الهاليو أكثر شعبية…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى