جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] ستايل مكياج تشايونغ من توايس الجديد تلقى ردود فعل إيجابية من مستخدمي الإنترنت

جذب ستايل مكياج تشايونغ (Chaeyoung) عضوة فرقة توايس (Twice) الجديد اهتمام إيجابي من مستخدمي الإنترنت.

أقمن فتيات فرقة توايس مؤخرا حفلهن حيث تمكن فيه من الترحيب بمعجبيهن. بعد ذلك، انتشرت مئات الصور من الحفل على الإنترنت ومن بين كل الصور التي انتشرت، حظيت عضوة معينة باهتمام مستخدمي الإنترنت، ألا وهي تشايونغ بستايل مكياجها الجديد، مظهرة جانب أكثر نضجا وقوة من المعتاد.

مستخدمي الإنترنت والمعجبين على حد سواء أشاروا إلى أنه على الرغم من أنه ستايل قد لا يعجب الكل إلا أن عضوة توايس تمكنت من تبني الستايل بكل روعة وتفرد. وهذه كانت آراء مستخدمي الإنترنت في ستايلها الجديد.

المصدر: Pann

  1. [+66 -2] سون تشايونغ، من نمر صغير إلى نمر بالغ
  2. [+56 -4] في غاية الجمال.. كلما مضى الوقت، كلما ازداد جمالها أكثر. إنها جميلة بشكل راقي.
  3. [+55 -8] أنا وبكل جدية أحبها بشدة ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أنا فتاة لطالما كنت أُعجب بالآيدولز الذكور طوال الـ ٨ سنوات الماضية ولا أحفظ إلا القليل من صور الآيدولز الإناث ㅠㅠㅠㅠ لكن حين قامت بقص شعرها، أنا أرى أنه ناسبها كثيرا وأبرز كتفها الذي بدا في غاية الجمال أيضا. إنها إلى الأبد الفتاة التي أتمنى أن أصبح مثلها ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
  4. [+37 -42] أنا أجد مكياجها فظيعا… يجب عليها الإلتزام بمكياجها المعتاد.. بكل جدية، هذا لا يبدو رائعا بل وكأنهم يحاولون جعلها تبدو رائعة؟ هي تبدو أجمل بكثير وأكثر رقيا بمكياجها المعتاد.
  5. [+34 -1] وجهها من الجانب عبارة عن فن
  6. [+33 -0] جميلة. هناك العديد من العضوات الجميلات في توايس مثل نايون، سانا، وداهيون لذا هم على الأرجح قدموا لها هذا النوع من المكياج من أجل ذلك… أو ربما من أجل أن تتناسب مع أغنيتهم. لكن حتى الآن، لم يكن هناك مفهوم ناسب تشايونغ ١٠٠٪. أنا متأكدة بأنها ستكون في غاية الجمال بالمفهوم الأنيق والقوي بدلا من المفاهيم اللطيفة.

المصادر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى