رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في المحادثات التي تُثبت أن اليوتيوبر لم تكن ضحية تحرش جنسي

عنوان المقالة: [حصري] “١٧٤ رسالة كاكاو تاك و ١٣ جلسة تصوير” كل شيء لم تكشف عنه يانغ يي وون.
المصدر: Nate

  1. [+1,990, -72] بصفتي امرأة مثلها، أنا دعمت عريضتها وبكيت معها حين كنت أشاهد الفيديو الخاص بها على اليوتيوب… إذاً هي خدعت الدولة بأكملها؟ بعد أن انتشرت صورها العارية، هي صورت الفيديو لتلعب دور الضحية وكانت تكذب طوال ذلك الوقت؟
  2. [+1,912, -53] هي ستُسجل في التاريخ بكونها العاهرة التي أجبرت الضحايا الحقيقيات من حركة #metoo وضحايا التحرش الجنسي على التزام الصمت وعدم الكشف عن قصصهن. رجاءًا ارموا هذه العاهرة في السجن.
  3. [+1,699, -42] هي خدعت الدولة بأكملها.
  4. [+153, -14] هي محتالة. الآن بسببها، الضحايا الحقيقيات لن يكن قادرات على الكشفت عن قصصهن.
  5. [+121, -6] كم عدد الأشخاص الذين خدعتهم؟ حبيبها لم يكن يدرك حتى بأنها كانت تكذب طوال ذلك الوقت واستمرت في طلب الدعم… هل تعتقد بأن النساء الأخريات يعمل في وظائف حقيقية بدوام جزئي لأنهن غبيات؟ لا يمكنني التصديق بأنها لعبت دور الضحية فقط لأن صورها تسربت.
  6. [+119, -12] واو… انظروا ما الذي حدث لسوزي بسببها
  7. [+112, -7] مخيف… لهذا أنت بحاجة إلى الاحتفاظ بدليل عن كل شيء. لقد كنت على وشك أن أصبح حثالة بسببها.
  8. [+81, -4] أنا في الحقيقة كان لدي حدس حين شاهدت الفيديو الخاص بها أول مرة… هي كانت تتصنع البكاء بتعابير وجهها ففي البداية من دون أن تنزل أي دمعة. كنت أعرف بأن هناك شيء مريب… هي على الأرجح كانت ستستمر في التقاط تلك الصور العارية لو أن الصور لم تتسرب أبدا.
  9. [+79, -4] إذاً إليكم ما حدث:
    – تسربت صور يانغ يي وون العارية في موقع +١٩ غير قانوني.
    – هي تملك قناة مشتركة مشهورة مع حبيبها على اليوتيوب وكلاهما بدآ في تلقي رسائل كراهية بسبب تلك الصور.
    – ومن ثم رفعت عريضة للبيت الأزرق ووضعت اسم الأستوديو زاعمة بأنها كانت ضحية تحرش جنسي (هي زعمت بأنها تعرّضت للتهديد وأُجبرت على تقديم ٥ جلسات تصوير معهم).
  10. – سوزي التقطت صورة للعريضة وطلبت من الناس دعمها. العريضة وقتها كانت تحمل 10,000 توقيع فقط لكن بسبب دعم سوزي ازدادت عدد التوقيعات سريعا حيث وصلت إلى 160,000 توقيع.
    – لقد أُكتشف أن الأستوديو الحالي الذي ذُكر اسمه في العريضة لا علاقة له بالقضية لأنهم اشتروا الأستوديو من المالك السابق. ولقد قيل أن مالك الأستوديو الحالي أب لعائلة. وبسبب منشور سوزي، الأب يواجه خطر خسارة تجارته بأكملها لأن سمعته قد شوهت حيث وصف بالمتحرش الجنسي.
    – كتبت سوزي اعتذار رسمي في حين أن الأستوديو أعلنوا بأنهم سيقاضوها.
    – الأستوديو الفعلي ادّعوا بأنه لم يكن هناك أي اغتصاب أو إكراه. بعكس مزاعم يانغ يي وون بتصوير ٥ جلسات، هم يزعمون أنها صورت معهم ١٣ جلسة وأن يانغ يي وون هي من كانت تطلب المزيد والمزيد من جلسات التصوير.
    – رئيس الأستوديو الغاضب كشف عن محادثاته معها والتي تؤكد أن يانغ يي وون هي من كانت تستمر بطلب المزيد من جلسات التصوير معهم.
    – الإستنتاج: يانغ يي وون أرادت مالا سهلا بجلسات التصوير العارية تلك واستمرت بطلب المزيد. ولكن فقط الآن بعد أن أصبحت مشهورة وتسربت تلك الصور بدأت تتصرف كالضحية لتحسّن من صورتها، مدمرة بذلك رزق الأستوديو الأول والثاني بقضيتها هذه.
  11. [+73, -2] واو، إذاً هي كانت راضية تماما بكل شيء ههههه لا بد وأنها اعتقدت بأنه لن يكون قادر على استعادة محادثاتهم على الـ كاكاو تاك.
  12. [+67, -14] كل هذا حدث لأن أمورها كانت على خير ما يرام بكسبها لأموال طائلة مع حبيبها من خلال قناتهما المشتركة ومن ثم تسربت صورها التي لم يكن يعرف عنها حبيبها أبدا وبدأ الناس بإلغاء متابعتهم لها لذلك هي كانت مضطرة لإختلاق شيء ما.

المصدر: Nate

  1. [+297, -3] هي على الأرجح لم تعتقد بأن الأمور ستسوء إلى هذا الحد هههههههههههه كان يجب عليها التحدث بصراحة مع حبيبها والإعتراف بأنها التقطت تلك الصور لأنها كانت تحتاج إلى المال… وتركت الأمر له ليقرر ما إذا كانت سيغفر لها أو ينفصل عنها. وبذلك سينتهي كل شيء بهدوء. الآن الأمة بأكملها تعرف وصورها العارية قد انتشرت على الإنترنت بأكمله… كيف ستعيش حياتها الآن؟؟ لكنت سأشعر بإحراج شديد…
  2. [+202, -3] هي ستضطر إلى إجراء عملية تجميل لوجهها بأكمله لو أنها أرادت أن تظهر نفسها للناس مرة أخرى. أيغوو، يا له من أمر محرج
  3. [+189, -12] ما الذي ستفعله سوزي؟
  4. [+17, -1] هي تدير حاليا قناة على اليوتيوب مع حبيبها لذا واضح بأنها حاولت إختلاق أفضل حل لن يحعله ينفصل عنها. حتى أنها خدعته ليصدق بأنها ضحية طوال ذلك الوقت. هي على الأرجح اعتقدت بأنها عبقرية لإختلاقها مثل تلك الفكرة إلى أن أمسكن النسويات الحقيرات بهذه القضية وصعدّن المسألة، وهو ما سام في نشر القضية في الدولة بأكملها. هي فقط أرادت دعما بسيطا من النسويات الحقيرات لجعل الأمر قابل للتصديق لكنهن دعمنها بالكامل مما أثار كل أنواع المعارك القانونية لكشف الحقيقة هههههه أنا أتساءل حقا ما الذي تفكر فيه حاليا.
  5. [+17, -1] هذا ما يحدث حين تكون غبيا
  6. [+15, -2] لأولئك الذين يشعرون بالفضول لرؤية صورها العارية، لا تتعبوا أنفسكم بالبحث عنها، أنتم ستتقيأون لو أنكم رأيتم مؤخرتها.
  7. [+13, -2] هل لم تخدع الأمة بأكملها، فقط النسويات الحقيرات اللواتي لا يستطعن التفكير بأنفسهن
  8. [+12, -2] سوزي ههههههههههههههههههه أنا ما زلت لا أصدق موقف سوزي المضحك بين كل هذا ههههههههههههههه

عنوان المقالة: الفضيحة الآن أصبحت عمّا إذا كانت سوزي تحمل مسؤولية قانونية بعد اتّضاح حقيقة قضية يانغ يي وون.
المصدر: Naver

  1. [+253, -103] في بعض الأحيان، التزام الصمت يوصلك إلى أبعد مكان… لطالما كنت أعرف بأنها غبية حين لم تتمكن حتى من توضيح أغنية كتبتها.
  2. [+92, -12] رجاءًا لا تشاهدوا فيديو يانغ يي وون، كل ما سيفعله ذلك هو جعلها تكسب المزيد من الأموال من الإعلانات. لا يمكنني التصديق بأنها لم تحذف الفيديو حتى الآن.
  3. [+60, -10] لا بد وأن حبيبها غاضب جدا الآن هههههههه لقد وثق بها تماما لكنها غدرت به. واضح بأنه ترك الفيديو كما هو ليكسب المزيد من المال من هذه القضية
  4. [+53, -12] أنا وبكل صراحة أعتقد بأن الجهل جريمة. على سبيل المثال، لو أنكم رأيتم كلبا مريضا وأردتم مساعدته وأعطيتموه تيلينول وشوكولاته لأنكم كنتم جاهلون، فإن موت الكلب ما يزال غلطتك. حتى لو أن نيتك كانت طيبة، الكلب مات. الأمر مشابه لما حدث مع سوزي. هي لم تتحقق من أي شيء واعتقدت بأنها كانت تدعم الأمر بنوايا حسنة لكن بسبب تأثيرها، المزيد من الناس علموا بالقضية وفي النهاية، الأستوديو هو من تضرر بالكامل. كل هذا حدث بسبب جهل سوزي. من الخاطئ أن نقول بأنها بريئة تماما هنا.
  5. [+60, -28] سوزي كانت مخطئة لأنها حكمت على المسألة بأكملها من دون سماع الجانب الآخر من القصة. من تعتقد نفسها لتحكم على المسألة بأكملها هكذا؟ لو أن رئيس الأستوديو لم يتمكن أبدا من استعادة محادثاته على الـ كاكاو تاك وكشف الحقيقة، وبرأ اسمه، لكان سيُجبر على الإنتحار. وهذا سيجعل سوزي قاتلة.
  6. [+13, -1] لكل أولئك الذين يصفون سوزي بالضحية، فكروا في الخطأ الذي ارتكبته. بالطبع، أنا أتفهم بأنها دعمت الأمر بحسن نية لكن يجب عليكم الإعتراف بأنها لم تفكر في الأمر مليا. هي استغلت تأثيرها قبل أن تظهر الحقيقة. العديد من الأشخاص تأذوا لأنها استخدمت تأثيرها لتدعم جانب واحد بكل تهور. معجبي سوزي بحاجة إلى التزام الصمت حاليا لو أنهم أرادوا مساعدتها.
  7. [+10, -1] ألا يجب على سوزي أن تقاضي يانغ يي وون لخداعها الجميع؟
  8. [+9, -1] هناك رجل على وشك أن يخسر تجارته بسببها ههههه

عنوان المقالة: الكشف عن محادثات يانغ يي وون، أساس هذه الفضيحة ليست سوزي.
المصدر: Nate

  1. [+222, -103] نعم، سوزي ليست أساس الفضيحة لكنها استغلت تأثيرها كمشهورة لتدمر رزق مالك أستوديو تصوير. هي بحاجة إلى تحمل مسؤولية ذلك.
  2. [+168, -46] الجهل يولد الشجاعة… أنا حقا أؤمن أن الجهل جريمة بحد ذاتها.
  3. [+158, -47] كل ما أثبتته هذه الفضيحة هو أن سوزي غبية فعلا. إنها في غاية الغباء لتوضح حتى قصة فلمها. هي من تسببت بهذه المشكلة لنفسها.
  4. [+45, -33] حتى لو أنها لم تكن أساس المشكلة، تأثيرها جذب اهتمام كبير لهذه المسألة. أعتقد بأن المشاهير بحاجة إلى التفكير مليا بالقوة التي يملكوها ويتصرفون بمسؤولية حين يستخدموها.
  5. [+24, -9] هل سيقول الصحفي هذا لو أن رزقه هو الذي تدمر بسببها؟ سوزي لم تشعل النار لكنها ساهمت في نشرها، وهذه جريمة بحد ذاتها…
  6. [+21, -12] كلا، سوزي ما زالت المشكلة، بل إنها المشكلة الأكبر. هي لم تفكر حتى فيما يحدث قبل أن تستخدم تأثيرها كشخصية عامة لتتسبب في إفلاس ذلك الأستوديو.
  7. [+20, -36] أليست سوزي الضحية هنا؟ بالطبع تصرفاتها تسببت بنتائج خاطئة، لكنها أرادت مساعدة امرأة… هي لا علاقة لها بالنتائج.
  8. [+16, -4] كيف ترون أن قول، “أوووبس، أعتقد بأني كنت مخطئة” سيساعد أي شخص؟؟ هذا لن يساعد الأستوديو ويمنعه من الإفلاس، صحيح؟؟؟

عنوان المقالة: استعادة محادثات يانغ يي وون على الـ كاكاو تاك… سوزي في موقف محرج.
المصدر: Naver

  1. [+2,824, -605] لا تشتتوا العامة عن القضية الحقيقية. سوزي خُدعت بأكاذيب يانغ يي وون تماما كما خُدعنا نحن. أنا خائف من أن سوزي ستشعر بالأذى من كل هذا في حين أن كل ما أرادته هو مساعدتها.
  2. [+778, -104] كل ما أرادته سوزي هو مساعدة امرأة أخرى مثلها. لا أعتقد بأنه من العادل كراهيتها بسبب نواياها الحسنة بغض النظر عن الحقيقة.
  3. [+806, -259] لهذا التعليم مهم جدا
  4. [+812, -299] في كلتا الحالتين، لقد تم الكشف بأن يانغ يي وون كاذبة ١٠٠٪ وأنها حاولت تجنب عواقب أفعالها بالدموع. سوزي كانت سريعة جدا في دعمها كشخصية عامة، وأنا أعترف بأنه كان تصرف لا مسؤول منها.
  5. [+361, -52] فقط ابقي بعيدة عن وسائل التواصل الإجتماعي.
  6. [+417, -284] لطالما كانت سوزي تملك صورة غبية… لكني لم أكن أعرف بأنها غبية إلى هذه الدرجة.
  7. [+104, -55] لا تسحبوا سوزي في هذه القضية. ما هي المسؤولية التي تتحملها؟
  8. [+76, -31] حسنا، هذه ليست المرة الأولى التي تتصرف فيها سوزي بغباء هههههههه

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى