رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] لماذا تلقّت سولهيون مزيدا من الكراهية بعد الغائها متابعة بعض المشاهير؟

عبّر الرجال الكوريين عن غضبهم مؤخرا من سوليهون (Seolhyun) عضوة فرقة AOA بعد أن أظهرت دعمها لقضية اليوتيوبر يانغ يي وون (Yang Ye Won) والتي تعرّضت للتحرش من قِبل ٢٠ رجل حين قامت بإعجابها بمنشور سوزي الذي تحدثت فيه عن القضية.

وبعد ذلك قامت سولهيون بإلغاء متابعة عدد معين من المشاهير مثل يو آه إن، يو بيونغ جاي، آيو، جو سيهو، و أونيو وقامت بمتابعة لونا بدلا من ذلك. يتوقع البعض أن سولهيون ألغت متابعة أولئك المشاهير بسبب دخولهم في قضايا جدلية مع موضوع النسوية وتابعت لونا المعروفة بدعمها للحركة النسوية. هذه مجرد توقعات فقط لا أكثر إلا أنها زادت من غضب الرجال عليها.

عنوان المقالة: سولهيون تحت جدل متعلق بالنسوية، لكن لماذا؟
المصدر: Nate

  1. [+1,537, -282] ما الخطأ الكبير في تنظيم قائمة متابعيك؟ ربما هي ألغت متابعتهم لأنها لا تهتم بمنشوراتهم. ألم يعد بإمكانها إلغاء متابعة من تريد بعد الآن؟
  2. [+1,512, -728] لماذا الرجال يتصرفون بحساسية شديدة… إنهم لا يسمحون لأولئك الآيدولز بقول أي شيء أبدا
  3. [+1,418, -326] أشعر بسوء شديد على الآيدولز هذه الأيام هههههههههه على هذا المعدل، هم لن يكونوا قادرين حتى على التحدث بالكورية لأنهم سيهاجمون إن قالوا أي شيء.
  4. [+132, -56] حبيبتنا سولهيون، افعلي ما يحلو لك!!! نحن الأونيز ندعمك!!!
  5. [+127, -52] سولهيون سولهيون ^^ النساء هن من يشترين كل شيء على أي حال. لذا يا سولهيون افعلي كل ما يحلو لك، كل شيء…
  6. [+108, -32] سولهيون هي الأفضل!!!!
  7. [+64, -16] مضحك كيف أن الرجال دائما ما يشيدون بجسدها ويدعموها لكن بمجرد مواعدتها لـ زيكو وإدراكهم بأنهم لا يملكون أي فرصة معها، بدأوا بوصفها بالعاهرة وتركوا تعليقات كارهة. لماذا يجب على سولهيون أن تتصرف كما يحب الرجال؟ عقلية الرجال الكوريين الكارهة للنساء أنانية جدا وطفولية.
  8. [+46, -13] أنا ما زلت لا أفهم لماذا يعتبر الأمر مثير للجدل حين تصبح فتاة ما نسوية
  9. [+35, -6] الجزء الأكثر إضحاكا هو حين يقول الرجال بأنها لم تعد مناسبة لأن تكون زوجة فقط لأنها نسوية ههههههه اعذروني لكن من يرفض من؟ ^^ أولئك الرجال بحاجة إلى إدراك قيمتهم الحقيقة.
  10. [+35, -11] أيها الرجال، رجاءًا ضعوا أيديكم على قلوبكم واسألوا أنفسكم بكل صراحة… هل وصفتم أنفسكم مرة بكونكم معجبين بشخص ما ودعمتموه ماديا؟ هل اشتريتم في حياتكم ألبومات، أو تذاكر للحفلات، أو اشتريتم المنتجات التي تعلن عنها سولهيون؟ غالبية الرجال الذين يصفون أنفسهم بالمعجبين، كل ما يفعلوه هو مشاهدة الفان كامز المثيرة على اليوتيوب والبحث عن صور فاضحة على تمبلر أو قوقل. هل تستمعون حتى لأغانيهن حين تكون لهن عودات…؟ أعتقد بأنه سيكون رائعا لـ سولهيون أن تهرب من تلك النوعية من الرجال الآن. هي ستحظى بالمزيد من المعجبات النساء ودعمهن. النساء معروفات بقوتهن المادية داخل القواعد الجماهيرية. شراء الألبومات مهمة أساسية للنساء. حين يترك الرجال القواعد الجماهيرية، هم يفعلون ذلك بحذف الصور من حواسيبهم. لكن حين يتركن النساء القواعد الجماهيرية، فهذا يؤثر على مبيعات الألبومات والسلع. لطالما اعتقدت بأن قضية جدل إيرين النسوية كانت مضحكة لأنه حين نشر الرجال الطريقة التي تركوا فيها القاعدة الجماهيرية، فإن الصور التي نشروها لتمزيقهم سلعها لم تكن حتى سلعا رسمية أو ألبومات بل منتجات غير رسمية ههههههههههههه لقد اعتقدت بأنه كان يجب عليهم على الأقل أن يثبتوا بأنهم قد اشتروا ألبوماتها ومن ثم يلقون بها… إذاً من الذي ينفق المال؟ المعجبات الإناث بالطبع. الشيء الوحيد الذي يفعله الرجال هو وصف أنفسهم بالمعجبين ونشر صور تحرش جنسي. فقط ابحثوا عن سولهيون في موقع Naver… لا عجب في أن سولهيون أصبحت نسوية.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى