رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في مواجهة سوزي لدعوى قضائية بسبب دعمها لقضية اليوتيوبر يانغ يي وون

عنوان المقالة: ممثلي الأستوديو، “نحن سنتخذ اجراءات قانونية” ضد ممثلي JYP، “نحن سنحصل على إستشارة قانونية”.
المصدر: Naver

  1. [+15149, -2578] أنا لا أفهم لماذا هم يلقون باللوم على سوزي. اسم الأستوديو كان منتشر في كل المواقع عند الفجر. من السخرية أن سوزي هي من عليها تحمل المسؤولية في حين أنها لم تذكر حتى اسم الأستوديو. كان يجب عليهم مقاضاة الأستوديو المذنب بدلا منها.
  2. [+5639, -874] ما الخطأ الذي ارتكبته سوزي؟ ليس الأمر وكأنها قد ذكرت اسم الأستوديو
  3. [+5091, -565] بفضل سوزي، الآن المزيد من الناس يعرفون أن ذلك الأستوديو بريء. سوزي لا تستحق أن تُقاضى.
  4. [+4330, -558] عقليتهم غريبة. يجب عليهم مقاضاة الشخص الذي باع الأستوديو لهم، وليست سوزي
  5. [+1680, -204] يا وكالة JYP رجاء ابدأوا عملكم في الاختباء خلف فنانيكم

عنوان المقالة: ممثلي أستوديو Ones Picture، “لا علاقة لنا بقضية يانغ يي وون… نحن سنرفع دعوى مدنية ضد سوزي”.
المصدر: Nate

  1. [+4703, -1530] لماذا يجب على سوزي أن تتحمل المسؤولية؟ هي لم تكشف عن اسم الأستوديو. هم يريدونها أن تكون مسؤولة لأنها شخصية عامة؟ هم يريدون تعويضا؟
  2. [+4053, -1476] كيف تكون هذه غلطة سوزي؟ لو أنها كانت مخطئة، فإذا هي مخطئة. ما قصة الدعوى المدنية؟
  3. [+2724, -1485] كنت أعلم بأنهم سيقاضوها. سوزي كانت متهورة
  4. [+293, -119] هذا مشابه لما حدث مع الكعكة الإسفنجية العملاقة التي فشلت بسبب برنامج تلفزيوني. تم الكشف أن محتوى ذلك البرنامج كان خاطئا لكن تجارة الكعكة فشلت على الرغم من ذلك. هذا مشابه لموقف الأستوديو، سوزي مخطئة.
  5. [+269, -62] على إنستقرام سوزي، كان اسم الأستوديو واضحا في الصورة التي نشرتها للعريضة. لهذا تأثير الشخصيات المشهورة قد يكون خطيرا. سوزي نشرت ذلك على حسابها في الإنستقرام بنية حسنة لكن هذا أضر بأستوديو بريء. أنا أحب سوزي فعلا لكنها كانت متهورة مع تلك القضية. وتصرفاتها بعد ذلك لم تكن نظيفة أبدا. لكنت سأقاضيها أنا أيضا لو أنني كنت مالك الأستوديو. عمل الأستوديو الخاص بهم كان جيدا لكن تجارتهم تأثرت لأنهم اتُهموا باطلا بجريمة جنسية. هل تعتقدون بأنهم سيقفون مكتوفي الأيدي؟ حين تكون المعيل لأسرتك، لا يمكنك أن تقف مكتوف اليدين.

عنوان المقالة: [بيان رسمي] ممثلي JYP، “سوزي اعتذرت لـ Ones Picture… نحن سنأخذ بمشورة قانونية”.
المصدر: Nate

  1. [+3074, -753] كل ما أرادته سوزي هو المساعدة في التحقيقات لكنها ستضطر الآن إلى تحمل المسؤولية القانونية… كان يجب عليها أن تكون مراعية أكثر بأخذها في عين الإعتبار مدى تأثيرها. من المحزن أن نواياها الحسنة قد دُفنت ㅠㅠ
  2. [+2761, -852] سوزي فعلت ذلك بحسن نية لكن تصرفها تسبب بضرر غير مقصود. قبل اعتذار سوزي على الإنستقرام، هي حاولت الإعتذار لهم شحصيا لكن الأستوديو قالوا لها أن تتواصل مع محاميهم. أعتقد بأن سوزي بذلت قصارى جهدها.
  3. [+2123, -595] إذاً سوزي حاولت الإعتذار لهم شخصيا قبل أن تعتذر يوم ١٩ مايو
  4. [+187, -81] هناك العديد من الأشخاص البريئون الذين يتضررون بسبب شخصيات عامة. تجارة الممثل كيم يونغ آي فشلت بسبب غلطة المنتج لي يونغ دون. قصة الكعكة الإسفنجية العملاقة لم تكن صحيحة لكن على الرغم من هذا تلك الكعكة فشلت وأصحاب تلك التجارة وقعوا في الدين. سوزي مسؤولة عن فشل تجارتهم.
  5. [+166, -52] الناس الذين يدافعون عن سوزي يثيرون قشعريرتي. سواء فعلت ذلك بحسن نية أم لا، هي لم تتحقق من الأمر بشكل لائق حتى وكتبت منشورها ذلك بكل إهمال. بسبب ذلك، تجارة ما تعرّضت لأضرار جسيمة. وعلى الرغم من هذا كل ما يحتاجوه بنظركم هو اعتذار؟ هههههههههه

عنوان المقالة: سوزي قد تُرفع عليها دعوى قضائية.
المصدر: Pann

  1. [+109, -40] لكن صحيح أن سوزي كانت متهورة بعض الشيء في هذه القضية… لكان سيكون الوضع عادي لو أن سوزي دعمت يانغ يي وون بعد أن تعرف المزيد من التفاصيل.
  2. [+89, -81] بدلا من سوزي، ألا يجب على الأستوديو أن يقوموا بمقاضاة الشخص الذي أنشأ تلك العريضة؟ سوزي لم تكن تنوي الإضرار بأستوديو تصوير، هي شجّعت العريضة لأنها أشفقت على يانغ يي وون.
  3. [+71, -20] لقد صُدمت بشدة لأن الناس اعتقدوا أن تصرف سوزي كان جيدا فقط لأنها جعلتها قضية كبيرة. إذاً هل تعتقدون أنه أمر عادي على الرغم من أنه كان خاطئا؟ ما هذا الهراء؟
  4. [+48, -9] أنا حقا لا أحب الأمر حين يقوم المشاهير بالتعبير عن آرائهم في القضايا الإجتماعية على حساباتهم الشخصية. بسبب تهور سوزي، مالك الأستوديو سيقع في الدين. المشاهير الأذكياء الذين ارتادوا أفضل الجامعات مثل كيم تاي هي لا يتحدثون أبدا عن القضايا الاجتماعية. دائما أولئك المشاهير الذين لم يتلقوا تعليم لائق مثل سوزي هم من يتصرفون بتهور… نفس الشيء مع يو آه إن.
  5. [+44, -7] هي فعلت ذلك بحسن نية لكنها لا تهتم بالأضرار التي تسببت بها؟ عقلية “إن كان خطأ، فلا يهم” مقززة جدا.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى