قضايا و شائعات

الأستوديو الذي ذُكر بالخطأ في العريضة الحكومية سيقاضون سوزي + رد وكالة JYP الترفيهية

أصدرت وكالة JYP الترفيهية بيان رسمي يوم ٢١ مايو بعد أن أعلن أستوديو تصوير عن نيتهم رفع دعوى قضائية ضد سوزي (Suzy) لأن اسمهم قد ذُكر بالخطأ في العريضة الحكومية التي رفعها مواطنون للبيت الأزرق وأظهرت سوزي دعمها لها.

فيما سبق، أظهرت سوزي على حسابها الشخصي في الإنستقرام دعمها لعريضة حكومية تحمل اسم “هاب جونغ XXXX جلسات تصوير عارية بشكل غير قانوني”. كشفت سوزي عن السبب الذي جعلها تقرر المشاركة في العريضة، وتحدّثت عن متابعتها لقصة التحرّش الجنسي الذي تعرّضت له اليوتيوبر يانغ يي وون (Yang Ye Won). جذبت العريضة الحكومية دعما كبيرا للمطالبة بمعاقبة أولئك الذين تحرشوا بـ يانغ يي وون بالإضافة إلى نشر صورها العارية. إلا أنه قد ظهرت قضية جدل غير متوقعة حين اكُتشف أن الموقع المكتوب في العريضة قد انتقلت ملكيته إلى أستوديو آخر غير ذلك المذكور في فيديو يانغ يي وون.

في منشور لهم، كشف مالك استوديو Once Picture،  الموجود في ذلك الموقع:

“وقت جلسات التصوير الخاصة بتلك الضحية كانت قبل أن يُفتتح الأستوديو الخاص بنا. بعد أن انتقلت ملكية ذلك الموقع لنا، نحن قمنا بإعادة تصميم الأستوديو وكنا نستخدمه منذ ذلك الوقت، لذلك نحن لا علاقة لنا أبدا بتلك القضية.”

وفي يوم ١٩ مايو، لجأت سوزي إلى حسابها الشخصي على الإنستقرام حيث قالت:

“لقد علمت مؤخرا عن تلقي أستوديو تصوير أضرار بسبب تغير في ملكية واسم الأستوديو، والذي كان مدرجا في العريضة الحكومية التي وقعتها. لقد شعرت بأن الأستوديو قد تعرّض لضرر أكبر لأنني أظهرت دعمي للعريضة، ولذلك أنا أود أن أقدم اعتذاري للأستوديو. حتى لو أن نيتي كانت حسنة، هذه غلطتي بكل تأكيد لأنني لم أتأكد من الأمر. أشعر بأنه من واجبي أن أُطلع الناس بحقيقة أن ذلك الأستوديو لا يملك أي علاقة بتلك القضية، وهذا هو سبب كتابتي لهذا المنشور. لكن عدا ذلك، آمل أن أولئك الذين يأملون في أن تظهر حقيقة هذه القضية، أن يواصلوا أملهم ذلك.”

وكرد على كلمات سوزي، أصدر أستوديو Once Picture بيان رسمي قالوا فيه:

“سوزي بكل تأكيد تُدرك مدى تأثيرها. هي أظهرت دعمها لعريضة كشفت موقع الأستوديو الخاص بنا واسم شركتنا ووصفتنا بالغير قانونيين. وبما أنها اعترفت بذلك في حسابها الشخصي على الإنستقرام، إذاً نحن نعتقد بأنه على الأقل كان من الأفضل لها أن تتأكد من الحقائق. سوزي تقول بأنها كتبت اعتذارا. لكننا تساءلنا طوال ذلك الوقت ما إذا كانت هذه القضية ستُنسى بكلمة اعتذار واحدة. هذه على الأرجح ليست غلطة سوزي بمفردها، لكن من أين يمكننا الحصول على تعويض عن الأضرار التي تلقاها الأستوديو الخاص بنا من هذه القضية؟ نحن نتمنى أن يكون هذا درس يُظهر مدى الضرر الذي قد يتسبب به مشهور باستخدامه المتهور لتأثيره. بطبيعة الحال، الشخص الذي رفع العريضة، والأشخاص الذين نشروها، والأشخاص الذين هاجمونا، والبيت الأزرق الذين أهملوا العريضة المتعلقة بالتشويه، ومسؤولية سوزي ستمر بمراجعة ممثل قانوني وسوف نتخذ الاجراء المدني اللازم.”

وفي يوم ٢١ مايو صرّح مصدر من وكالة JYP الترفيهية:

“كشفت سوزي يوم ١٩ مايو عن رغبتها في الاعتذار شخصيا للأستوديو، إلا أنهم بدلا من تلقي الاعتذار شخصيا، رد علينا مصدر من الأستوديو بأنه يجب علينا التواصل مع محاميهم، ولذلك هي شاركت أولا برغبتها في الإعتذار للأستوديو على الإنستقرام. لقد سمعنا من جانب الأستوديو ومن الآن فصاعدا، نحن سنطلب المشورة من ممثل قانوني وسنأخذ برأيه.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى